كثيراً ما أقرأ في الصحف أو المنتديات نقداً أو ملاحظات على إحدى الإدارات الحكومية الخدمية مثل البلدية أو المرور أو العمل أو المياة.... أو غيرها مما له علاقة مباشرة بالمواطنين.
وعند إستجابة أي من هذه الإدارات للرد على هذه الملاحظات غالباً ما تتسم بالتبرير
الغير مقنع أو التخلي عن المسئولية.
ولم أسمع أن أي من هذه الإدارات قامت بعمل إستبيان لقياس مدى رضا المواطنين عما تقدمة من خدمات وتحديد السلبيات والإيجابيات
بحيث تعمل على تلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات.
فهل نرى ذلك يوماً من الأيام....؟