[align=center] يوم من ايام الطفولة البريئة يمكن بثالث ابتدائي ..كنا بمكة حنا وعمي وتحديدا بالحرم ..وبحدى الايام يوم قضينا مصلين العِشآ وفي رواية الأِخير قالوا نبي عَشآ قالت بنت عمي اروح اجيب لكم من وين تبون .. رده هاته رده هاته واخر شي اتفقوا على الطــآزج قلت ابروح معتس قال اخوي وانا بعد <لصقة../ قالت يالله امشوآ ..! يوم رحنا واثره زحمة الزحمات ..السرآ صاير رقم 8 من الحماس قالت بنت عمي انتم اوقفوا هنا وانا ابمسك سرآآ (هنــــآ:يعني اللفتين_المصعدين _الاصنصيرين _الإلفيترون ...اللي بين الطآزج وقزاز ..تبينا ناقف عندهن ) قلنا طيب .. يوم وقفنا شكل اخوي شاف انو كسل وحب يضيف اكشن ع هالوقفة ..بدآ يضغط اللفت على اللي يركبون ..يعني لاركب فج وتسكر الباب ضغطه همن ينفتح ويهج .... انا واقفة بمكاني وانواع الضحك .. والناس اللي يصير بارد ويقعد لا ياحلو مايصلح كذا ..واللي حار يهوش وهنك تلمسه ..!عاد حدآ هاللي هاشوا مصري ..بدا يلعن ويسب وحالته حاله .. قلت لاخوي خلاص ارجع الحين يزين بك شي ..وخّر شوي يوم راح المصري رجع اخوي يمارس هوايته .. بس ماش انا الى الحين متوحشة ..واناديه والله ولاتسني انآديه ..امير اقدم واسحّبه مع بلوزته ..ويقول: وخري خلين اولاه بس شوي ومتحمس يضغّط..! فجآءة تقل سمعت صوت ابوي ..يقول: يآآولــد ../ ماإلتفت قلت ايورالي .. ابوي رايح للشقة وش جابه للشركة ..وهالدب اخوي عجزت اسحبه قلت بكيفه بس خن ارجع لمكاني مليت من الوقفة ..يوم التفت واثره والله ابوي وعاقدن حجاجه وجهه احمر ونمرة 11 طالعة ..وابوي مايصير بهالحالة الا لأمر اضطراري .. قلت بس اليوم شهيده ان شاء الله ..ياويلتآآه .. وانغز اخوي بكوعي ابيه يلتفت ..ومتحمس الى الحين يضغّط ويقول شوي شوي اولاه اتركين ..! والله ويجي ابوي ويسحبه مع فنيلته لمين صار وجها لوجهه هو وابوي ..وشطرررررخ ..شطررررخ <طراقين يمشن ألف ... قلت الحين ان ماجان شي بعد انآ واتغبى ورا اخوي .. قال ابوي: تعالي انتي !! قلت : لآلآآآ قسم بالله اني ماسويت شي منلجموصثبوي_وارجع على ورآ_ <هذي الكلمات راحن وخنقتن العبرة وعجزت احتسي /..قال: اقول تعالي ..! وامشي هدا هدا وحاطتن يديني على خدودي ..ايقالي متذيهنه قال: وخري يدينتس ..قال: قسم بالله اني ماسويت شي خححنةمصكوؤ.. قال: بسرررعة!! .. واوخر يدي وشطرررخ <اي لاآآ اح تهئ ..قسم بالله ان المخ والمخيخ بدن يخمسن براسي من قوة الكف ...!ومير يمشي يبي يروح للشقة ..وامشي وراه تقل غنمة!! ..قال اخوي وراتس رحتي والعشآ ..< ميتن قلبوه هالولد ..!قلت: اقول كل تبن وانثبر كله منك ةمبقثكمنزيزث <الى الحين العبرة ماراحت ..! رحنا للشقة وانا بي الصيحة قووة ..ولو الموت اصيح عند احد ..وشقق مكة كبر يدي مابوه مكان الواحد يتغبى به ويصيح ..!الموهم مااذكر وش تعشينا ذيك الليلة .. بس يوم روّق ابوي وسرحت عنزه ..طبعا الى الحين انا منيب احتسي اخاف انفجر ..لاحتسى علي احد بدميجتي ايه ولا بس .. ولا اخوي ماجاب خبرهم هالدب .. قال ابوي: ايه وانا ابوتس انا ماودي اضربكم ..بس الواحد عيب ...... /وليته ماحتسى انفجرت صياح ومناشق ورغيآآن .. صحت صياح الفين بزر ..! قالت امي: ليتك مخليه على مدّة البوز ..بدال ماتصجنآآ هالصجة ..بوم قضيت وكفكفت دموعي قلت : انا ترا مالي دخل .. انت جيت وانا واقفه عند الزر مدري وشسمآ ذاك وتحسبن اضغط وانا اسحب فنيلة ولدكم ابيه يوخر ..! قال: ابوي ايييه مادريت انو تسذآ ..احسبتس معه تضغطين ..اومير عاد صدز انفجر ودموع اربع اربع وحالتي حالة <رحمت روحي هع ..!..قال ايه خلاص عاد مادريت ويقعد يمطخن وتسذآ ..!!<ايقالو يرضين .. (طبعا كل هالصياح موب لاني دلالة ..بس لاني مظلومة وعجزت اثبت برآئتي الا عقب طلعة الروح اعوذ بالله !!) وهذا اول واخر طراق يجين من ابوي ..! الزبببببدة ../ ان الضرب احيانا مفيد للطفل بس تاكدوا تكفون لايصير ظلم .. <تراي قلت احيانا ..الحين تطيحون تكفيخ على بزارينكم ..يعني كف كل خمس سنين تقريبآ < خخخ.. تصدقون الى الحين لاوقفت عن لفت تذكرت الطرآق .. واذا ركب اللفت احد قبلي قعدت ربع ساعة همن اضغطه عقبه من الوسوسة ههه ..واذا ضغطته اضغطه مرة وحدة بس .. ولاركبت اتآكد عشر طعش مرة من رقم الدور اللي ابي ؛ < شكله تعقدت البنت ههه ,,! مير على طاري اللفت خن نعطيكم معلومة سريعة .. اذا ركبتوا وصار اللي قبلكم مستهبل وضآغط كذا دور.. وانتم مستعجلين وتبون تنزلون بمكة تلحقون ع الصلاة مثلا وش تسوون ..! علّقوا على الزر وضغطوه لمين تروح اللمبة .. < فهمتوا شي!! للضرورة القصوى ... << http://www.******.me/wg0Dy8Dr[/align]