عرض مشاركة واحدة
قديم 20-10-10, 02:39 pm   رقم المشاركة : 1588
Al O3jObA
ولـد القصيـم .. مدريدي صميم
 
الصورة الرمزية Al O3jObA





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Al O3jObA غير متواجد حالياً

أفضل بداية في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2003-04 [ تقرير ]

شبكة ريال مدريد العربيه: ضربت مدريد السلطة في أوروبا بعد يوم واحد من أخذ زمام المبادرة في واخذ الدور القيادي في دوري ابطال اوربا ضد فريق كبير مثل الميلان وتصدر المجموعة في دوري ابطال اوروبا من ثلاثة انتصارات في ثلاث مباريات ، وسجل خمسة أهداف مقابل ولا هدق في مرماه .

عند هذه النقطة وعدم إغلاق الى الآن الدور الثالث من دوري ابطال اوروبا فان ارسنال وبايرن ميونخ فقط يحملون وتيرة ريال مدريد وفازو بجميع مباراياتهم وتحديد هدف ريال مدريد والفوز في الأمس يضمن وضع قدم في مسابقة خروج المغلوب وعلى مسافة خمس نقاط من ميلان واياكس.

جوزيه مورينيو يقول فريق وجد طريقه بحثا عن العاشره ليس فقط ان يسجل الاهداف ولكن لم يخل مرمانا اي هدف . وهذا الامر يمكن ان يتباهى به ريال مدريد وايضا رينجرز وكوبنهاكن ومانشستر يونايتد والقتال لاخر مباريات اليوم الثالث .

في هذا المعنى ، فإن الهدف المحدد هو على المسار الصحيح لتحقيق رقما قياسيا تاريخيا في بطولة كأس العالم القارية منذ أن بدأت في شكل دوري ابطال اوروبا في موسم 92-93 وكان لا يمكن لاي فريق من الانتهاء من مرحلة المجموعات دون أن يدخل مرماه أي هدف وفعلها كل من ميلان (92-93) ، اياكس امستردام (95-96) ويوفنتوس (96-97 و 04-05) ، تشلسي (05-06) ليفربول (06/05) وفياريال (06/05) مع أفضل سجل استقبل هدف واحد في الأيام الستة الأولى.

تقدم فريق مورينيو بسرعه قياسية نحو ابطال أوروبا واذا كسب مباراته القادمة في سان سيرو ضد ميلان سيكون افضل سجل لريال مدريد في الفوز في مرحله المجموعات ومن المثير للاهتمام لم يكن فوز ريال مدريد في الأيام الثلاثة الأولى منذ عام زيدان وفيغو وبيكهام ورونالدو وبدأ أيضا بشكل جيد في عام 01-02 ، وحمل الكاس التاسعه مع الانتصارات على روما (1-2) ، لوكوموتيف موسكو (4-0) ، واندرلخت البلجيكي (4-1).








التوقيع

يَ رب تَوفِيقك .. =)

رد مع اقتباس