عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-10, 03:48 pm   رقم المشاركة : 2112
Al O3jObA
ولـد القصيـم .. مدريدي صميم
 
الصورة الرمزية Al O3jObA





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Al O3jObA غير متواجد حالياً

ألمدريديستا يعدون لافتات داعمة لمورينهو الليلة وسيرددون نحن معك وأنت الأفضل




منذ ان تعرض مدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو الى الطرد في 10 نوفمبر ضد ريال مورسيا ضمن مباريات كأس ملك اسبانيا وجمهور ريال مدريد لم يستطيع توفير الدعم الكامل لمدربه بسبب خوضها للمباريات خارج ملعبه .


وبعد ان تعرض الى انتقادات من قبل مدرب نادي سبورتينغ خيخون بريسيادو والذي وصف مورينهو " بــ الوغد والشريك السيئ" والمشادات الكلامية التي حدثت بين المدربين , ومطالبة اللجنة الدولية لمكافحة العنف والتمييز العنصري الأتحاد الإسباني بمعاقة المدربين .

ولكن يأتي اليوم الذي يريده انصار ريال مدريد من اجل اظهار الدعم الكامل لمدربهم جوزيه مورينهو والذين دائماً ما يرددون اسمه في عدة مرات منذ وصوله الى ريال مدريد , حيث اعمل انصار ريال مدريد لافتات داعمة لجوزيه مورينهو والي سوف ترفع الليلة في ملعب سانتياغو بيرنابيو ,

واذا كانت جماهير المولينون سخرت من مورينهو , فان المدريديستا سوف يظهرون دعمهم الكامل لجوزيه مورينهو الليلة حيث سوف يطلقون شعارات" نحن معك " وانت الأفضل " مورينهو انت الأفضل في العالم " حيث هذه العبارات سوف تكتب على لافتات ويرددها الأنصار الليلة .


حيث سوف يكون جوزيه مورينهو في المدرجات القريبة من مقاعد بدلاء فريقه وقريب من الجماهير وسوف يكون بعض من امن الملاعب قريبين منه من اجل منع البعض المطالبين بـ اخذ الصور.






التوقيع

يَ رب تَوفِيقك .. =)

رد مع اقتباس