مستشفى الحبيب والجرائه بنساء موظفاتهن
جرائه النساء بـ الأستقبال
قصتي مع احدا فتيات الأستقبال ....!
إتصلت على أحد الأخوه من مستشفي الحبيب وهو صديق لي جداً ومقرب كذالك
قلت له لدي مشكله في جسدي !
مارآيك ؟
قال لي لدينا دكتور لا يعلى عليه له خبرته ممتاز جداًجداً
وغير ذالك لدي خصم خاص واذا حبيت أن تأتي إلينا فأخبرني حتي يكون لك الخصم
قلت سم طال عمرك الليله عندك في المستشفي .
وفعلاً ذهبت له
وعندما كُنت هناك إتصلت عليه وقلت له أنا هنا في المستشفى !
قال لي اذهب الى الدور الفلاني .. وسوف تستقبلك فتاة اسمها فلانه .. وقلها أنني جاي من طرف فلان ..
قال انا الان مشغول وأول ماأخلص أجيك
قلت سم وابشر انا الحين رايح لها
فذهبت الى هذا الدور الفلاني
وش أشوف وش أخلي كل الأستقبل نساء وفتيات يتجاوز أعمارهن مابين الـ 27 فماتحت
وغير ذالك نساء مرتديات عبايات مخصره ونقابات مفتوحه الى الخد حتي رائحه العطر تفوح من بعدُ
فعلاً اندهش من هذا المنظر وأقشعر بدي من هذا المشهد الفاتن
فقلت بيني وبين نفسي من هذا الشخص من المراجعين أو الموظفين يتجرئ وينطق بكلمه لهن غير خصوص العمل فقط ؟
,
فذهبت للأستقبال وقلت أين فلانه ؟
قالت هذي الفتاة سم امر وش تبيني أخدمك فيه ؟
قلت مايأمر عليك عدو بس عندي موعد هنا !
قالت وش اسمك ؟
قلت فلان الفلاني العلاني !
ثم بحثت في الجهاز
وقالت لي لايوجد لك اسم هنا !!
قلت والله مدري بس انا جاي عن طريق فلان وقال لي فلان اذهب الى فلانه
قالت فلانه الحين تجي بس انت انتظر شوي
قبل ما أخلص من حديثي لها وقالت لي هذي الفتاة هذي فلانه
وفلانه جايه طايره للأستقبال << شكل رفقي قايل لها هذا مهم وتاجر ههه
قلت لها أنتِ فلانه ؟
فقالت نعم وهي مبتسمه كيف وصلت قبلي ؟
عاد (( انا رحت وطي أول مره بنت تبتسم وتسولف معي كذا ))
عاد انا سكت استحيت وخوفي يشوفن احد اعرفه
قلت ممكن أدخل على الدكتور ؟
قالت لحظه من فضلك لازم أفتح لك ملف أول
فتحت لي ملف وقالت لي عطن 200 ريال
عطيته 200 ريال وكم رقم جوالك عطيته رقمي
البنت عليها السمار شوي
لكن المكياج مخليها قشطه وحاطه ذيك العدسات اللي بس ودك تناظر عيونها
قالت كم وزنك ؟ << أول مره أشوف موظفه استقبال تسأل عن الوزن
وكم طولك << لاتعليق
انت متزوج ؟ << تبين تعرسين على .. على هذآ السؤال
وش اللي فيك ؟ ماتشوف شر ان شاءالله
المهم ذهبت الى الدكتور وكتب لي علاجات قال لي لازم تحلل الدم
قلت ان شاءالله بس وين ؟
قال الدكتور اذهب الى نفس الموظفه التي استقبلتك !
فذهبت إليها
وفتحت الجهاز وحطت إيدها على رأسها
انا استغربت من تصرفها
قلت مالمشكله ؟
قالت لي ان الدكتور يبي تحليلين وغريبه منه يطلب التحليل الثاني
قلت طيب أكيد هو أبخص
وين المشكله ؟
قالت التحاليل غالي عليك عندنا !
قلت بكم ؟؟
قالت بـ600 (( عاد انا بيني وبين نفسي اتكلم وين رفيقي عن الخصم))
قلت كيف ذالك ؟ ووين خصم فلان ؟
قالت شف يافلاني << المشكله ماقالي لي اسمي بالكامل بل قالت اسم الدلع
أحسن لك اعطيك اسم التحليل وانت رح لـ اي مستشفى خارجي وسوا التحليل هناك ارخص لك
<< عاد انا اقالي عندي افلوس قلت وهي اول مره اخسر يالله بس عطيت الورقه خلين احلل هنا !
ضحكت ضحكه سمعها اللي في اخر المستشفي كـ انها تمون على من 10 سنوات
دار حديثها معي وأسائله لا أعلم ماذا سوف تتوصل إليه !!؟؟
ومن ظمن الأسئله
قالت لي : هل انت تفعل العاده السريه ؟ ولماذا ؟ << يعني مشيتها ممكن المشكله اللي بي من العاده
خلصت أسائلتها
فـ سائلتها سؤال ؟
متى أراجع الدكتور مره ثانيه ؟
قالت لي متى ماتبي انت بس المهم اني اكون متواجده
قلت كيف ؟ مو المفترض ان أأخذ موعد ؟
فقالت لي نعم ! بس اذا كنت انا موجوده ليس لك موعد
الأهم ان تأتي في وقت أكون وقت عملي
قلت الله يكثر خيرك ويجزاك الجنه
يالله سلام ...
وذهبت الى المختبر
لـ كي أحلل دمي
لكن هل هذا الأستقبال معي بس ام مع كل المراجعين ؟؟؟
أسئله تدور في مخيلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استفهامات الى أبعد من المدى
أين الأن نحن ؟ هل نحنُ في بلد الحرمين الشرفين ؟
الأستقبال من فتيات سعوديات ماذا تركنا للدول المجاوره والغربيه ؟
أين أهل هذي الفتاة ؟
هل يعلمون ماذا تفعل مع المراجعين ؟
ماذا تريد من المراجع بـ هذآ الأستقبال والأسئله التي لم يخلد بخلدي يوماً أن احد يتجرئ ويسئل مثل هذي الاسئله ؟
كيف تتجرئ وتحاكي شخص غريب غير محرم لها ؟
كيف تتبرج وتضع عدسات على اعينها والعيون كاشفه الى خدها ؟
اقسم بالله العلى العظيم صار فرعون بعد ما كنا نظنه عون
أسأل الله ان يهديهن الى طريق الحق