عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-05, 09:58 am   رقم المشاركة : 5
خالد العبدالله
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد العبدالله غير متواجد حالياً

مرحبا اخوي الرمادي


اشكرك على الرد اللطيف .

اما بخصوص ردك اخوي فاعتقد مايختلف عليه اثنين في بعض الشي .

اما ان تقول ان كاتب الموظوع في الساحات لايمثل الى نفسه فقد تناقض نفسك بعض الشي. ممكن لعدم متابعتك للموظوع من قريب وبعيد . فقد كتب ساحي الموظوع ومن معه بأن الموظوع متعلق بأهل المجمعه ككل ولم يرد اهل المجمعه على هذا بل وافقه جميعهم والردود الدليل .رغم ان الشيخ يطهر الأرض التي يمشي عليها بتزكية المشائخ وليس اهل المجمعه . وكما قال احد المشائخ للمحافظ في المجمعه لقد اخذتو زبدة بريده . والله المستعان

اما قولك التويجري بدون كلمة شيخ او حتى اسمه يعطينا تعجب غريب!! اما انهومسؤل عن نفسه فهذا صحيح اذا كان يواجه قضيه تخصه اما اذا كان القضيه انهم لايردون احد من بريده فاتصبح القضيه مسؤلية الجميع وهذا نقل عن كلامهم شخصياً في المنتدى وفي اروقة المجمعه وهذا والدليل النزاع الرهيب والكره المتبادل بين اهل المجمعه وحرمه والمجمعه وسدير اللذي لايفعل الى في عصور مضلمه وعندي الدليل على اذا حبيت ذلك.

اما قولك تربطنا فيهم علاقات فهذا صحيح كما تربطنا مع اهل الغربيه والشمال والشرق وسدير وحرمه وعنيزه والرس علاقات متينه وقويه . ولو خليت لاخربت. لايمنع ان يكون ذو كل نعمة محسود ياعزيزي

اما قولك احسان الظن : يأخي تتكلم عن امر غريب وكلامك متناقض هل انت شخص من بريده اسألك في الله . اقول لك الموظوع حساس ومنجرف بقووه حتى المسؤلين في الدوله تضايقو منه والمشائخ جعلو الموظوع ذو حساسيه وماخفي اعظم وتقول احسن الظن اتمنى ان تأخذ الموظوع بجميع اطرافه وسوف تجد ماقول .
اما قولك يخالف اهل بريده كلامي ..ماقول (الله يخلف على اهل بريده بخير) امين

اما بخصوص طرحي فاعتقد واجزم انه صح بدون ان تحسن الظن انت وحدك فقط !!

وسأل الله لي ولك وأهل المجمعه الهدايه العاجله.

والغريب في الأمر انك لم ترد على اخونا ديرته المجمعه على بعض الصقطات !!!!!!! بتشبيه الشيخ ......!!!!!

اشكرك على ردك وعلى سعة صدرك







التوقيع

[overline]
احترامي للنكوص..
عن قوانين ونصوص..
احترامي للفساد..
وأكل أموال العباد..
والجشع والازدياد..
والتحول في البلاد..
من عمومي للخصوص..
احترامي للصوص..!!
[/overline] -=-=-=-=-=-

اذا اردت شيئا بشده فاطلق سراحه فإن عاد اليك فهوا ملكك الى الأبد...وأن لم يعد فإنه لم يكن ملكك منذ البدايه..
=-=-=-=-
أنك إن ركنت إلى واقعك السلبي تصبح أسيراً وفقاً لما تؤمن به .

=-=-=-=-=