عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-11, 03:49 pm   رقم المشاركة : 4044
Tiger
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Tiger






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Tiger غير متواجد حالياً

لاعبو ريال مدريد سيقطعون 51 ألف كيلومتر طيران في 38 يوم












سيكون بإنتظار لاعبي ريال مدريد, الذين يستمتعون بإجازتهم السنوية في الوقت الراهن, برنامج تحضيري شاق بحيث ستزيد رحلات الطيران بين جميع القارات عن أكثر من 51 ألف كيلومتر. أول محطة خارجية ستكون ولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث سيلعب الفريق ثلاث مباريات ودية. كما ستكون هناك مباراتان وديتان في أوروبا آخر إسبوع من شهر يوليو, ومباراتان في الصين مطلع شهر أغسطس. بعد ذلك سيأتي الدور على كأس السوبر الإسبانية ويليها كأس البرنابيو.

الفريق سيقطع ال 51 ألف كيلومتر في 38 يوما وسيستغرق ذلك أكثر من 73 ساعة طيران, هذا بخلاف الوقت في المواصلات من وإلى المطار , والإنتظار في قاعة الإنتظار. سيكون إجمالي عدد المباريات التي سيخوضها الفريق الملكي تسع مباريات, منها سبع ودية ومباراتي سوبر أسبانيا, قبل أن تبدأ الليغا الإسبانية في 20-21 أغسطس المقبل حيث سيختتم ريال مدريد إستعداداته للموسم المقبل بلقاء شالكة الألماني على كأس البرنابيو يوم 24 أغسطس.

هذه الرحلة الشاقة ستكون إجبارية لجميع اللاعبين عدا المشاركين في الكوبا أمريكا وهم هيغواين, غاغو, وغاراي ومن المتوقع إلتحاقهم بالفريق يوم 24 يوليو إذا ما تأهلت الأرجنتين إلى المباراة النهائية. المرحلة الأولى ستبدأ في الولايات المتحدة حيث سيقضي الفريق 13 يوما وأكثر من 20 ألف كيلومتر طيران حيث سيلعب ثلاث مباريات ودية في لوس أنجلوس, سان دييغو و فيلاديلفيا. من بعد ذلك سيعود الفريق إلى أوروبا حيث سيلعب الفريق مباراتان وديتان مع برلين وليستر وسيقطع الفريق أكثر من 6 آلاف كيلومتر. بعدها سيشد الفريق الرحال إلى القارة الصفراء مطلع أغسطس حيث سيلعب الفريق مباراتين في الصين في سبعة أيام وسيقطع الفريق أكثر من 22 ألف ساعة طيران.






التوقيع

سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم ..

رد مع اقتباس