عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-11, 04:02 pm   رقم المشاركة : 4064
Tiger
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية Tiger






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : Tiger غير متواجد حالياً

الديلي ستار : الانديه الاوربيه الكبيره تطمح للتعاقد مع الفرنسي لاس ديارا













لاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا هو الموضوع الذي يتصدر عناوين الصحف الان ورغبة الانديه الكبيره في جميع انحاء اوربا للتعاقد مع اللاعب . لاس يصر على مغادرة ريال مدريد وقبول بعض العروض التي وصلت الى النادي من انكلترا وايطاليا وهي وجهته القادمه على الأرجح. صحيفة الديلي ستار البريطانيه تربطه بفرق الدوري الممتاز الكبرى مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام وايضا هناك انديه في الدوري الايطالي مثل إنتر ويوفنتوس وحسب الصحيفه ان هذه الانديه مهتمه في لاعب خط وسط ريال مدريد .

على الرغم من أنه يبدو أن إنتر ميلان لديه المزيد من الخيارات للتعاقد مع اللاعب ولكن يوفنتوس لا يستسلم لليأس ، ومثل الفرق الانكليزية سوف تبذل جهدا كبيرا لضمه. وتلاحظ الصحيفة ان سعر الفرنسي يمكن ان يكون نحو 20 مليون يورو (18 مليون جنيه).

لاس لم يكن أفضل عام له مع ريال مدريد ، حيث لعب 38 مباراة في المسابقات الثلاث. ومع ذلك ، بعد إصابة خضيرة في الثلث الأخير من الموسم ، كان الفرنسي جزءا هاما في تشكيلة جوزيه مورينيو ، الذي لا يريد ان يسمع عن مغادرة الاعب ، وفي الوقت نفسه يريد الاحتفاظ به حتى تكون هناك فرصة لخوض بطولة الامم الاوروبية في بولندا واوكرانيا هذا الصيف.






التوقيع

سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم ..

رد مع اقتباس