عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-11, 02:29 am   رقم المشاركة : 2
ديم الفارس
عضو جديد
 
الصورة الرمزية ديم الفارس





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ديم الفارس غير متواجد حالياً



.
الوسائل المستخدمة :
1-
العرض التوضيحي ( يشمل عرض بوربوينت للدرس كاملا مع مقطع صوتي للآذان وصورة لقائل النص وهو من شعراء منطقة جازان، وصور من منطقة جازان واللباس التقليدي لأهل المنطقة ) -)...
2-
بنر لبروشور القبعات الست
3- أوراق عمل الأسئلة فيها ملونة بألوان القبعات الست ، ورقه عمل التقويم النهائي بنظام سكامبر
4- جرس ومؤقت لكل مجموعة وقد قسمتهن لمجموعتين (الأوركيد،الياسمين) مع عبارات تشجيعيه
5- التمهيد والذي كان عبارة عن عرض مقطع فيديو لمذيعة أجنبة تبكي لسماع صوت الآذان

وزاد هذا الدرس تالقاً حضور مشرفتي القديرة: لولوة السماعيل وعددمن المشرفات اللاتي كان حضورهن شرفا كبيرا لي في درسي النموذجي الأول :

أ-هند العمران
أ-فوزية السعيد
أ-هند المشيطي
أ-مريم المجحدي
أ-أسماء العتيبي
أ-إيمان السماعيل
أ-لولوة الحنايا


ولاأنسى حضور من كانت المحفز والداعم لهذا الإنجاز مديرة المدرسة أ/نوال العنزي ..
وطاقمها الاداري المكون من : أ- فاطمة الحربي و أ- شريفة الجهني اللاتي كن خير معين لي المساعدة القديرة:أ-رقية الرميحي (كم كنت أتمنى حضورك).
وقد تم تنفيذ الدرس في غرفة مصادر التعلم

يتبع






رد مع اقتباس