عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-11, 10:38 pm   رقم المشاركة : 12
مواطن قصميمي
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مواطن قصميمي غير متواجد حالياً

هلا ومسهلا
جاز لي الموضوع قلت بحط سطلي فيه


المسالة مب بين قبيلي وخضيري المسالة اكبر شوي
فهي بين قبيلي وبدوي وخضيري

العلاقة الثلاثية بينهم علاقة غريبة

فالقبيلي يريد جاره قبيلي او خضيري ولا يريد بدوي

والقبيلي يريد المتاجرة مع الخضيري ولا يريد البدوي

وعند الزواج يريد البدوي ولا يريد الخضيري


يعني القبيلي هو البطل


نجي الحين لموضوع الزواج

اذا العنصرية بس في الزواج فحنا بخير ونعمة
واللي اشوفه الان
ان في المدن الكبيرة مثل جدة ما يهتمون بالامور هذي مع انهم قبايل
وهذه الظاهرة بس في المدن الصغيرة تشوفها

وانا اشوف ان مالله حد ان الواحد ياخذ من غير خطه
يجي واحد مفحط ويقول وراهم ياخذون بنات برا اللي ما يندرا وش هم عليه وهذا نقول له بنات برا يجن بلحالهن هي براسه بس يعني ما وراه اخوان وعمام وخوال

لان المشاكل مصدرها قال وقيل
تخيلت عرس بين قبيلي وخضيري شلون وضع المعازيم (والمعازيمات)ههههههههههههه


الحمدلله ان العنصرية اختفت بشكل كبير في التعاملات والوظايف والجيران والعلاقات الاجتماعية
من زمان الاستراحات تلقاها عنصريات
الحين تلقى الاستراحة فيها 220 و110 و 60



انا ضد الزواج ( المبغوث) لان المشاكل ما تجي من المعرس والعروس ولا حتى من اباءهم بل تجيك من الاطراف


قصة واحد قبيلي ( توهق) وزوج بنته من ( خضيري)
طبعا الابو هذا قوي يعني ما همه احد دام انه داخل الشرع والدين

بس وش اللي صار؟
جو لمه ازواج بناته الثانيات وقالو له يا يطلق بنتك يا نطلق حنا بناتك!!!!

طبعا صار الطلاق وانتهت المشكلة.

كثرت هرج عارف بس متحمس ودايس 220