اختي العزيزة نقد التعليم حتى مااقتبستيه من كلامي لايحمل في دلالاته ولانصوصه مايشير إلى قولك : اقتباس: إلا إذا كان في نظركم أن ( الدين ) = ( الخضيري ) فتلك باقعة أخرى !! ياويل قلبي مابقى إلاتقولون // لايجتمع في جزيرة العرب ( نسب ) و ( دين ) على غرار لايجتمع في جزيرة العرب دينان !! ماهذه النظرة السطحية ؟؟؟؟ ياعاااالم هل الرسول - عليه السلام - جعل ( الدين ) حكر على ( فئة ) دون ( فئة ) حتى نحصر ( الفتنة ) في عدم تزويج الفئة ( الأخرى ) المتدينة ! فكما يوجد ( ديّن ) خضيري يوجد من هو ( أدين منه ) قبيلي وقد يفوقهما النيجيري ! وكما تـُخشى الفتنة على الخضيري .. لهي أشد خشية على القبيلي !! ولو أردنا ( يارمادي ) اسقاط كلامك على مطالبك لم نخرج إلا بمعنى واحد وهو : أن الخضيريين ( الديـّنين ) ( لم تسعهم بناتهم ) مما أوقف فتنتهم وفسادهم على رفض تزويج القبيليين لهم ! كلامي واضح وضوح الشمس بإشارته إلى طلب التمثل بالحديث الشريف وتجنب الفتنة والفساد اياً كان مسببها وكلمة : قد لايأتي تؤكد ذلك وبقوه إلا ان نظرتك المحدودة وقصرك حديثي على جانب النسب القبيلي هي ماجعلك تحصرين المعنى في زاوية ضيقه رغم أنه ليس كذلك الواقع يؤكد بأن من ينتظر الغني فقد لايأتي ومن ينتظر صاحب الشهادات العاليه قد لايأتي ومن ينتظر وينتظر فقد لايأتي وهذه من اكثر اسباب رد صاحب الدين والخلق في مجتمعنا ومع ان قدوم صاحب النسب من ذوي الدين والخلق في متناول اليد بحمد الله إلا ان ذلك لايشفع ابداً رفض الآخر وإلا فإن من يفعل ذلك سيكون مشتركاً ومسئولاً عن حدوث الفتنة والفساد اتمنى ان يتسع افقك اكثر واكثر اما حلول الأجابات الصعبه فهي في متناول اليد متى ماملكنا الشجاعه للأعتراف بالخطأ !!! تقبلي تحياتي ,,,
[fieldset=استراتيجية ..] سقطت الأقنعة .. فاختنقنا .. ورحلنا ! [/fieldset]