كل شيء قابل للمتاجرة مادام يحقق الربح
مرة في الثمانينات اعلنت مؤسسة دعاية في طوكيو عن عزمها اقمة مسابقة عالمية لاختيار ملكة جمال
وتعلمون الابعاد التجارية والتسويقية لهذا النوع من الممارسات
تنبهت مؤسسات حماية المجتمع النسوية في اليابان وقررت اقامة حملة مضادة ارتكزت على التالي
استأجرو صالة عرض في نفس الشارع وقرروا اقامة معرض للحوم الحمراء والبيضاء وخدموه بدعاية ضخمة وكان الهدف هو الربط بين مايجري في الصالتين على انه معرض للحوم مع اختلاف الطريقة وتنبه المجتمع الياباني الى الرمزية المقصودة مما ادى الى فشل مسابقة الجمال بواسطة هذه الطريقة الابداعية في الاستنكار
وكان احد الاحياء في مدينة امريكية صغيرة يشتري حاجياته البقالية من متجر مجاور (ميني ماركت) ثم ان هذا المتجر اصبح يبيع مجلات اباحية على فتيان وفتيات الحي واصبح الامر مشكلة تهدد البيوت المحلية
عندها قرر السكان الاجتماع عند صاحب المتجر وتهديده بالتالي: اذا لم توقف بيع هه المجلات سنوقف تسوق حاجيات منازلنا منك والخيارلك فماذا ترى
اضطر عندها الى الرضوخ والتخلي عن مكاسب المجلات الاقل لصالح مكاسب البقالة الاكثر
ولبقصد هنا هو السؤال التالي
هل لديكم استعداد لمقاطعة المنتجات التجارية التي تعلن عبر قنوات هيفاء وهبي ومريام فارس ؟؟؟
صدقوني سيرضخون لان منطقهم هو البزنس ولا شيء اخر