عرض مشاركة واحدة
قديم 20-08-06, 08:58 pm   رقم المشاركة : 7
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً

[align=center]

راشد تكفى ( رح ) ارفع موضوعك ( البايخ ) حق النحوتين ، حتى أرد عليك
<< تبي تلهيه ( وتصـدّه ) عن ذا الموضوع ( لايجيب العيد به ) !!

[line]

تشوفون اللي اشوفه ؟!!!
( مع الإعتذار كانه سبقني أحد بهالملاحظة .. لأني ماقريت كل الردود ) << مشغوووولة !


اقتباس:
لكنّ ذلك لم يحل دون استمرار المرافعات والمدافعات وشهود الإثبات الذين أفادوا بانتماء الزوج إلى إحدى القبائل المعروفة، وكذلك شهود النفي،

لاحظوا هنا ......
إن الزوج حضـّر ( شهود اثبات ) إنه ( قبيلي ) !!
أنت توحي ياراشد ؟؟؟؟

يعني سحب على مندوب الخضيريين !!
فـــ ياراشد وقف مدد ( التباكي ) ، ووفره لقضيتــ(ن) محبوكة اخرى ( خضيري 100% ) !!


اقتباس:
علاوة على أن الزوج واثق من انتمائه، كما أن الزوجة ومعها والدتها وأشقاؤها وشقيقاتها أكدوا معرفتهم بأصله وفصله.

برضه هنا تأكيد على أنه تزوج وهو ( قبيلي ) وان اهل البنت زوجوه على اساس إنه ( قبيلي ) وليس خضيري ..!!


*


*

ماادري بس كني المح إن فيه ( غرر ) أو شي ( غلط ) بالهالزواج تبيّن بعد ( الدخلة ) .. !!


عموماً قصة تعور القلب ( خاصة البزارين )


اقتباس:
ولوكان الزوج رافضي قبلي لم يفسخ عقدة !!

اعوذ بالله من همزات الشياطين .. واعوذ بك ربِّ أن يحضرون !!
لو ( أبرد ) عليك ، مهوب رادني إلا Band يمشي مليون !!
لأنك زودتها ..

مابقى إلا تطلع ( القبيليين ) من ( العقيدة ) وتعمل على ( استتابتهم ثلاثاً ) إلى أن يزوجوا ( الخضيرين ) ويتزوجوا منهم !!!

قضينا من ( الكافر القبيلي ) جينا ( للرافضي القبلي ) .. !


وسلمولي على ذيك الحرمة ( الخضيرية ) اللي تلعّب ( بنيتها ) وتقولها ( وه ياملحتس يالعبيْدة ) !!







[/align]