نعود للإبحار مع الأخت الأستاذة الفاضلة : ليلى أولا / أشكر لك تفاعلك مع تجربتي الأولى ، وتواصلك أعطى التجربة منحنى أجمل ،،،،،،، وشكرا لجهدك المبذول ،، ثانيا / اعتذر عن التأخير وقلت صبرك ليس قوياً ( مثلي ) ثالثا / بعد تأمل تقييمك وقياسه تبين لي أن كفاءتي ليست عالية فهي تتراوح بين 50_ 60 % وهي غير مرضيه .. رابعا / مرحبا بأهل التربية وحيهلا بالمعلمة والمرشدة الفاضلة وانتظر أطروحاتك التربوية ، ولا زالت ذاكرتي تحمل معلومات مقالة لك حول مشكلات الطالبات وحديثك عن طالبة تعرضت إلى مشكلة خاصة ثم مارست معك البوح بصراحة وعالجت مشكلتها .. خامسا / لم أكن أعلم من أنتي ولا أدرك من تكوني لكنني خمنت عند قراءة بعض أطروحاتك في المنتدى ( يوم التحليل فقط ) ، وقد استوقفني أحدها والذي يحمل سمتك الجرأة والثقة بالنفس و مع وجود الاسم صدر تخميني ربما يكون لي معه إبحار آخر أعني الموضوع الرائع الذي استوقفني .. لكن تلك الفراسة لم تستطع أن تنقله من مرحلة التخمين ، وهو ما فعلتيه أنتي سادسا / لم يكدر صفو فرحي بحوارك سوى عدم قدرة أختي الرائعة والمميزة ليلى على الاعتراف بأحد وعيوبها ، حيث مارست مع نفسها سياسة التبرير ، فظهرت كأنها خالية من العيوب ،،،، سابعا / بارعة في قبول الرأي الآخر::::: < أحس ان هذي رقعة لعبارة تحاول فرض رأيها>!!!!!!!!!!!!!!!! يبدو لك إن هناك ثمة تناقض في التقويم ، وللتوضيح أقول : كنت أقصد أنك تحاولي فرض رأيك بطرحه كثيرا ومحاولة إقناع الآخرين به ، وأما قبول الرأي الآخر فأقصد به القدرة الفكرية في توقع أراء الآخرين وتخيلها والمرونة النفسية تبرز من خلال القدرة على تمرير الآراء المعوجة أو المخالفة دون معاتبة أو معاقبة أو استهجان ،، ثامنا / سأكون في غاية السرور لو أرهقت نفسك قليلا من أجل تقيم التحليل من خلال وضع درجة محدده ،، <<<<<<<<<< هذا اللي ما ينعطى وجه
مولاي : أَنتَ سُؤلي وَبُغيَتي كَفى بِكَ لِلراجينَ سُؤلاً وَمَغنَما أَلَستَ الذي غَذيتَني وَهَدَيتَني وَلا زِلتَ مَنّاناً مَنّاناً عَلَي وَمُنعِما عَسى مَن لَهُ الإِحسانُ يَغفِرُ زَلتي وَيَستُرُ أَوزاري وَما قَد تَقَدما __( الإمام الشافعي ) _______________________ قلي بما تفكر : أقلك من أنت ؟