عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-06, 04:14 pm   رقم المشاركة : 15
الثلج الحار
عضو نشيط





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الثلج الحار غير متواجد حالياً

اقتباس:
ثالثا 00 سبق وان ذكرت تعالوا زوجوا بناتكم محمد نور والمنتشري ورضا تكر 00 بيرد واحد ويقول هذولاء سود 00طيب ليش ماترضى بالاسود وتعاليم الدين تقول ان اكرمك عند الله اتقاكم 0 او حرام عليكم وحلال علينا 0
وصلت بكم الى التهجم والقذف بحق القضاه 00بسبب العنصريه
ياعزيزي المساله اكبر بكثير مما تتوقعون 0فضوها سيره
ملينا خلاص ياجماعه المساله محلوله كلن يبقى على ماهو عليه

عزيزي التوجيري

أخي الحبيب كل إنسان من حق أن يزوج بناته ممن يشاء على حسب ما يراه هو
كما يحق له أن يتزوج ممن يشاء سواء من بلده أو من الشام ومصر

لكن ليس من حق أحد أن يدخل شيء في الشرع ليس فيه لذا لا زلت أطالب بالدليل الشرعي


أخي الحبيب كون البعض لا يزوج الأسود فهذا من حقه لأنه يرى أن اللون مهم في نظره
لكن ليس له حق أن يهدم بيت بسبب لون البشرة
قلت حفظك الله وراعك
(المسألة أكبر بكثير مما تتوقون ) ثم قلت فضوها سيره
أخي الحبيب نحن هنا حتى نفتح السيرة ولسنا حتى نفضها وإلا لما دخلنا المنتديات
ثم أخي العزيز لا نحب الكلام العام (أكبر مما تتصورون) هل من الممكن أن توضح لنا كيف أكبر
هل هي أكبر من الشرع؟ الذي حتى الآن لم يأتينا أحد بالدليل
أما قولك (محلوله كلن يبقى على ماهو عليه) أخي الحبيب لم يطالبك أحد بتغيير وضعك حتى تقول هذا الكلام
مع أن البعض حاول تغيير وضعه بالزواج من الشام ومصر لكن لم يحصل له ذلك
المطلوب هو الدليل الشرعي

أكرر للفائدة
يخلط الكثر من الناس بين الأشياء الملموسة عقلا مثل الفرق بين
الغني والفقير
الأبيض والأسود
العالم والجاهل
....................................إلخ
وبين الأشياء الملموسة عرفا مثل قبيلة فلان أفضل من قبيلة فلان
كل قبيلة تذهب وتسألها تلاحظ أنهم يرون أنهم أفضل القبائل
ليست مثل العالم أفضل من الجاهل جميع البشر تتفق على ذلك
أو حتى لو خيرت أحدا من قبيلة س وقلت له من أي قبيلة تريد أن تكون سيقول من قبيلة س ولن يقل قبيلة ص
لكن لو خيرت أحدا وقلت له هل تريد أن تكون عالم أو جاهل اترك الإجابة لكم