عرض مشاركة واحدة
قديم 10-11-06, 05:16 pm   رقم المشاركة : 9
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً
Smile يالله حيّ الصقها


[align=center]

الصقها اركدي شوي خلين اركز بكلامتس
وش بلاتس مطيورة تحتسين خمسينطعش كلمة بالدقيقة كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقتباس:
لكن احذري تعطين الوزارة اسماء ومعلومات لانهم بيرسلونها للادارة و يناديك المتهم لانه صار القاضي كخخخ

أنا قلت راسلتهم في النت .. والتعامل في النت ترى غير الشكوى الرسمية ..

خذي عينة حاضرة ع السريع ........

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أستاذة نت 
   السلام عليكم

بصراحه جايبه لكم اخبار غريبه عجيبه

خريجات هذا العام يرشحن مشرفات تربويات

معلمة انجلش تخرجت هذه السنه ورشحت مشرفه تربويه على العلم انها لم تدرس حتى اسبوع

فهل يصح ان تكون مشرفه؟؟؟؟ والادهى من هذا انها تشرف على معلمتها التي كانت تدرسها اياام

الثانوي والمتوسط ؟؟؟ فكيف يكون موقف هذه المعلمة ؟؟؟ وماهو موقف وزارة التربية والتعليم ؟؟

ااااااااااااااه ذهب زمان هيبه الاشراف التربوي


فاوجه الخطاب الى كل مسؤول عن الاشراف التربوي النظر في هذه المسألة

والله ولي التوفيق


وهذا رد ( مصباح الطويرقي ) مشرفة إدارية مركزية بالوكالة المساعدة للإشراف التربوي بالرياض

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصباح الطويرقي 
   أستاذة نت إذا كنت متأكدة مما ذكرتي فأرجو موافاتي على الخاص بأسماء من تم ترشيحهن واسم إدارة

أو مركز الإشراف والمنطقة أوالمحافظة ، وثقي بأن الوزارة لا ترضى بمثل هذه الأمور ،،

يعني تقدرين تجيبين ( عاليها واطيها ) وتزويدنهم بالتجاوزات وانتِ متكية ببيتكم .. عرفتي ؟


اقتباس:
وبيع السيديهات بدري هالحين حنا بمرحلة من يشري الطباشير قسم ان اختي معلمة تشرية من حسابها تقول ان المديرة تقول متنا وحنا نشري والبنات ينطلنه كخخخ

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قولي لها تخيط ( مخباة ) خارجية تعبي بها الطباشير وتعلقها بحلقها عشان ماتنطل !

وبعدين غريبة إن مدرسة اختك للحين يستخدمون الطباشير !!
اغلب المدارس من زمان مركبين سبورات الأقلام << ايقالي افهمتس الحين

السيديات مش بدري عليهم مادام الكمبيوتر وصل لكل مدرسة ( بردي الثاني راح اقول وشلون نفعل السيديات بالمدارس ) !

اقتباس:
واللائحة الجديدة للاختبارات لا تضيق صدرك ما فيها تغييرات جذرية مثل السابقة .. لا تكبرين الموضوع تراها واضحة وما تحتاج جمع مديرات

بالعكس اللائحة مهب واضحة ومذكرتها التفسيرية تحتاج لتفسير ..
وهذي مشكلتنا كلش واضح وسهل وآخرتها نجيب العيد بالتطبيق ، لأننا نفتقد ( العمق ) في التناول ولاعندنا أحد يفهمنا صح ....

... طيب استلمي هالتساؤلات على الطاير - من المدراء والمعلمين - اللي تمعنوا باللائحة ...

هل الاختبارات القصيرة التي نصت عليها القاعدة ( 2-4 ) من القواعد التنفيذية للائحة تقويم الطالب تكون مفاجئة ؟

هل يُجرى اختبار تحديد مستوى للطالب الذي يرغب الانتساب في الصف الأول المتوسط ؟

هل يحق لطالب الانتساب الكلي إذا رسب في عدد من المواد أن ينتسب فيها جزئياً ؟

هل تطبق أحكام التجاوز الواردة في الفقرة 2 من المادة السابعة من لائحة تقويم الطالب على مدارس تحفيظ القرآن الكريم وعلى طلاب المدارس الليلية ؟

أكدت المادة (السابعة )الفقرة (الرابعة) على متابعة الطلاب الذين تم ترفيعهم في مادة أو مادتين وذلك بتوفير برامج من الوزارة مساندة لمعالجة الصعوبات التي يواجهونها .
كيف تتم متابعتهم ؟ وهل ستوفر الوزارة برامج مساندة لجميع المواد عدا (الدين + اللغة العربية ) في المرحلة المتوسطة والصف الأول ثانوي و (الدين ) في الصفيين الثاني والثالث ثانوي ؟ وكيف سيتم تطبيق معالجة الضعف وكيف يمكن التوفيق للطالب بين مواد الصف الجديد ومواد الترفيع أم أن البرامج ستركز على أساسيات المادة ؟

حددت القواعد التنفيذية للتقويم في المرحلتين المتوسطة والثانوية (2-1) المواد المستثناه من تطبيق تنظيمات اللائحة وحددت الفقرة (1) المواد التي يتم تقويمها تقويماً مستمراً ( القرآن / القراءة / المطالعة ) ماذا بشأن مادة التعبير وقد أثبت التقويم المستمر نجاحه فيها ؟
وماذا بشأن مواد الاقتصاد المنزلي ( التفصيل - التدبير ) وهما من مواد التقويم وقد صدرت لهما لائحة منظمة مع مادة التربية الفنية قبل سنوات ولكن اللائحة الجديدة ذكرت تنظيماً لمادة التربية الفنية في المرحلة المتوسطة ولم تذكر شيئاً عن هاتين المادتين ؟

حددت القواعد التنفيذية (8-1) شروط الانتساب الجزئي وورد في (3) قرار من لجنة التوجيه والإرشاد هل معنى ذلك أن الطالب يحق له الانتساب الجزئي إذا وافقت لجنة التوجيه والإرشاد دون اشتراط تجاوز السن النظامي ؟


ولو بأجيب لتس الأشياء الغامضة باللائحة كان يصكك راسك .. طبعاً هالأشياء مايستوعبها إلا اللي قرأ اللائحة ومذكرتها التفسيرية بتركيز وعرف مضمونها وادرك نواقصها

ولازلت مصرة على مطالبة الأقسام المختصة بالإدارة بشرح اللائحة وبيان الغامض منها وتناول هالجزئيات اللي ماتطرقت لها اللائحة بشكل واضح !!

وتقولين بعد انها واضحة


اقتباس:
وتكلف المتابعة بدراسة لائحة

وش لائحته ؟ لاتصير لائحة تقويم الطالبة الجديدة


تحياتي لتس يالصقهاء وسلميني على اختس الطرماء ( ام الطباشير )
<< ماعاقت معي ( دمجت بينكن بصفات وراثية مشتركة )




[/align]