الموضوع
:
( الـقـرآن الـكـريـم ) يـسـتـغـيـث بـكـم .. فـهـل مـن مـغـيـث ؟
عرض مشاركة واحدة
24-10-12, 02:39 pm
رقم المشاركة :
6
الفتى السمنسي
عضو ذهبي
معلومات إضافية
النقاط : 10
المستوى :
الحالة :
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة to be
ما ادري وش دخل بنو علمان في الموضوع ؟؟؟؟
مع التحية
هلا توبي ,, هم اساس المصائب بالبلد ونشر الفساد وتدمير هويتنا الدينيه ومحاربة الخير .
ألا تعرف مصطلح ( التغريبيين ) ..إليك بعضا من أهدافهم,,, وركز على مالون بالأحمر:
.
11.
تعادي الشخصيات التغريبية التيار الإسلامي من خلال محاربة مشاريعهم وتشويه صورتهم أمام عامة الناس وجعلهم عقبة في النهضة والتنمية
.
12. تجاوزت الشخصيات التغريبية حدود الإعجاب والانبهار بالغرب وتعظيم حضارته المادية وقيمه الفكرية إلى الدعم والمساندة وخاصة لمصالح أمريكا.
13. تركز الشخصيات التغريبية عبر وسائلها على قضايا تغريب المرأة مثل : نزع الحجاب والاختلاط بين الجنسين والحرية المطلقة للمرأة.
14. يهاجم دعاة التغريب الحجاب كما قالت نادين البدير : إلى متى سيستمر النساء في بلادي باتشاح الحزين والتواري في المقاعد الخلفية كالشياطين.
15. تتفق تصريحات دعاة التغريب في قضية نزع الحجاب مثل قول آلاء الهذلول : بالنسبة لي الحجاب نابع من العادات والتقاليد وليس واجباً دينياً.
16. الصحف من وسائل دعاة التغريب ويحرصون على نشر صور النساء السعوديات اللاتي خلعن الحجاب وإبرازهن إعلامياً وإطلاق الألقاب المثيرة عليهن.
17. لم تقف حركة التغريب عند السخرية بالحجاب وإبراز المستغربات في وسائل الإعلام بل وصل إلى المطالبة بسن قوانين تعاقب على الالتزام به.
18. يعتبر الاختلاط في أماكن العمل والتعليم والعلاج خاصة وفي جميع مجالات الحياة وجوانبها عامة مرتكزاً هاماً في تحقيق مطالب دعاة التغريب.
19. يصف دعاة التغريب مَن منع الاختلاط بالجاهلية كما قال سليمان الهتلان : كيف قادتنا جاهليتنا الحديثة إلى أن قسمنا وجودنا وكياننا إلى قسمين.
20.
دعا دعاة التغريب إلى التفريق بين الخلوة والاختلاط وجعلوا الخلوة محرمة وغيرها جائزة ويستدلون ويقيسون بحسب أهوائهم وشهواتهم مايشتهون
.
21. يصور دعاة الاختلاط أنه لايمكن أن توجد التنمية والتطوير وتسير عجلتها ويتطور المجتمع إلا به كما قالت ذلك فوزية أبو خالد.
22. يطالب دعاة التغريب برفع قوامة الرجل على المرأة ويقصدون بذلك أن تكون المرأة لها الحرية التامة بتصرفاتها وسفرها بدون إذن ولي أمرها.
23. يصور دعاة التغريب قوامة الرجل على المرأة في المجتمع بأنها سجن في صندوق مكتوب عليه قابل للكسر كما ذكرت ذلك الكاتبة ثريا الشهري.
24. ينادي دعاة التغريب بالحرية المطلقة للمرأة ومن حريتها مايتعلق بالجنس بأن من حقها أن تصاحب من تشاء وتعاشر من تحب من غير تدخل من أحد.
25. من أدلة المطالبة بالحرية الجنسية للمرأة والرجل ماكتبه دعاة التغريب والضلال في مقالاتهم ورواياتهم مثل تركي الحمد وعبده خال وغيرهما.
26. تدعو حركة التغريب إلى تولي المرأة رئاسة الدولة ورئاسة الوزراء وإلى أن تكون وزيرة ودفعها للعمل في المجال السياسي والدبلوماسي.
27. تدعو حركة تغريب إلى أن تكون المرأة ممثلة ومغنية ومذيعة ومخرجة وعارضة للأزياء ولها الحرية في دخولها لمجال الدعاية والإعلان التجاري.
28. تدعو حركة التغريب إلى فتح مراكز رياضية مختلطة والمشاركة في الأولمبياد العالمي والمسابقة في السباحة وركوب الخيل والكاراتيه وغيرها.
29. تدعو حركة التغريب إلى التعليم المختلط بين الجنسين وإضافة مقررات الموسيقى والإعلام والرياضة وفتح الابتعاث لدراسة السينما والمسرح.
30.
تدعو حركة التغريب إلى عمل المرأة في عمل الرجل كمندوبة للمبيعات وعاملة في الفندق وكهربائية ونجارة ومرشدة سياحية وعاملة في المقاولات
.
31.
يتجاهل دعاة التغريب بطالة الشباب السعودي في المجتمع وما أنتجته من جرائم السرقة والانحراف الأخلاقي ومع هذا يحرصون على عمل المرأة
.
32. لعبت النخب المستغربة دوراً هاماً في تحقيق الخطط التغريبية على أرض الواقع ويختلف دور أحدهم باختلاف منصبه ونفوذه المالي والاجتماعي.
33. أكثر رموز التغريب من التيار الليبرالي الذين تقلبوا في عدة تيارات مؤدلجة وانتهى بهم الحال ليصبحوا تحت أمر الغرب وفي قبضة الشهوات.
34. تركي الحمد من أخطر الشخصيات التغريبية في المجتمع السعودي وأكثرها تأثيراً وقد تحدثت عنه في مقالي الموسوم : شخصية تستحق المحاكمة.
35. تمكن دعاة التغريب من مفاصل وزارة الإعلام وبدت أهدافهم تظهر على الساحة تدريجياً كأن لم تكن الوزارة في بلد فيها الحرمين الشريفين.
36. أمسك التيار التغريبي بزمام وسائل الإعلام الحكومية واستفاد منها في نشر الأفكار بخطط إستراتيجية ليواصل مسلسل تغريب المجتمع السعودي.
37.
من أبرز المؤسسات الإعلامية التغريبية التي أثرت كثيراً في تغريب السعودي : شركة روتانا للوليد بن طلال ومجموعة آرا للوليد الإبراهيم.
38. لعبت المواقع الإلكترونية التي يقوم عليها أدعياء الثقافة بدورها في نشر التغريب في المجتمع السعودي وأبرزها موقع الشبكة الليبرالية السعودية.
39. استغل التيار التغريبي جميع وسائله الإعلامية بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر في نشر التغريب وتشويه التدين في المجتمع السعودي.
40.
يتجاهل التيار التغريبي مظاهر الانحراف في المجتمع والفقر والبطالة وغيرها ويحاول تحسين الصورة ويسعى بقوة في إغراق المجتمع في الشهوات
.
41.
من طرق التيار التغريبي استعداء الحكومة والرأي العام على كل من له علاقة بالدين وإسقاط الدعاة والمشايخ الذين يكشفون مشاريعهم التغريبية.
42.
تسارعت عجلة الفساد والتغريب مؤخراً وطالب دعاته بتغيير المناهج والخطاب الديني وواقع المرأة في شتى المجالات وقد تحقق لهم الشيء القليل
.
43. ترفض حركة التغريب عبر وسائلها الإعلامية الحكومية خصوصية المجتمع السعودي وترى ذلك عائقاً في قبول ثقافة الغرب والذوبان في حضارته.
44. يغتاظ التيار التغريبي قرب بعض العلماء من صانعي القرار مما جعل من مشاريعهم وضع فجوة واختلاق الخلافات بينهما لتحقيق أهدافهم التغريبية.
45. يتفق التيار التغريبي على أن المؤسسة الدينية في السعودية حجر عثرة أمام الإصلاح والتنمية والنهضة ومن هنا يحاولون إسقاطهم بأي طريقة.
46. من أعظم العوائق التي تقف أمام حركة التغريب وخططها تدين غالب المجتمع السعودي والأمر في ازدياد مع عدم قبلوهم لمشاريع دعاة التغريب.
47. من الأساليب التي اتخذتها حركة التغريب في المجتمع السعودي توظيف أشخاص ودعمهم مادياً ومعنوياً لتحقيق أغراض الحركة وأهدافها من خلالهم.
48. استغلت حركة التغريب في السعودية الذين تحولوا إلى التيار الليبرالي بعد ماكانوا في التيار الإسلامي مثل : منصور النقيدان ومحمد المحمود.
49. استفاد التيار التغريبي من بعض المنتسبين للعلم والدعوة من أجل تحقيق أهدافهم التغريبية من خلال الفتاوى الشرعية والتصريحات السياسية.
50.
تحاول حركة التغريب تجفيف منابع الخير مثل : الدروس العلمية والمحاضرات الشرعية
وحلقات تحفيظ القرآن الكريم والمراكز الصيفية للشباب.
51.
يعمل التيار التغريبي بكل قوته ووسائله على التقليل من شأن الزواج وتربية الأولاد باعتباره عائقاً أمام عمل المرأة في المجالات كلها
.
52. من أساليب حركة التغريب الاتصال بالسفارات الأجنبية وإقامة العلاقة مع الأجانب من أجل الدعم المادي والمعنوي بعد رسم الخطط الاستراتيجية معهم.
53. يحرص دعاة التغريب على المدارس والمعاهد والكليات الأهلية للبنات لما فيها من الحرية واختيار البرامج المناسبة لمشاريعهم التغريبية.
54.
استبشر دعاة التغريب بفتح الابتعاث للطلاب والطالبات من جديد من قِبل وزارة التعليم ومن الشركات ليختصر لهم الطريق في تطبيق الحضارة الغربية
.
55. يشرف على المدارس الأجنبية سفارة كل واحدة منها وبعضها يملكها مستثمرون من السعودية وغالب مناهجها على الطريقة الأمريكية والبريطانية.
56.
خدمت المدارس الأجنبية والأهلية مشاريع التغريب لما تتمتع به من شبه استقلالية في المناهج والسماح بالاختلاط مع عدم الالتزام بالحجاب
.
57.
يسعى دعاة التغريب إلى إلغاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن طرقهم في ذلك تهويل أحداثها في الإعلام وجعلها عقبة في طريق التطوير
.
58. ساهمت وزارة الصحة في حركة تغريب المرأة بشكل كبير وبمخالفات واضحة للشريعة والنظام وذلك في المستشفيات والمستوصفات والمرافق التابعة لها.
59. تختلف المستشفيات والمستوصفات من ناحية المخالفات الشرعية والنظامية والمساهمة في تغريب المجتمع السعودي باختلاف الجهة المباشرة عليها.
60. هناك مستشفيات تابعة للحرس الوطني ومستشفيات تابعه لوزارة الدفاع ومستشفيات تابعة للأمن العام وبعض أنظمتها تخالف الشريعة والنظام.
61. وزارة الصحة تنقلت بين مراحل التغيير والتغريب ومن أهمها المرحلة التي تولى فيها الوزارة الدكتور غازي القصيبي واستمر التغريب وزاد في هذا الزمان.
62.
من مظاهر التغريب والفساد في المستشفيات والمستوصفات : الاختلاط بين الجنسين ونزع الحجاب وإقامة الأندية الترفيهية للعاملين والعاملات وغيرها
.
63. حركة التغريب في المجتمع السعودي منظمة في طرح مشاريعها على الساحة وذلك من ناحية الوقت وتحديد الموضوعات مع التنويع في العرض والأسلوب.
64. حركة التغريب تسعى بشكل واضح هذه الأيام من خلال رموزها إلى الوصول لصانعي القرار في المجتمع السعودي بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.
65. بعض دعاة التغريب من المعارضة السياسية في الخارج ولهم مواقف مع الدولة سجلها التاريخ والغريب بعد عودتهم تقلدوا المناصب القيادية.
66. أكثر المعارضين السياسيين في الداخل من رموز التغريب يتواصلون فيما بينهم ومن أبرزهم محمد سعيد طيب حيث قال : نحن معارضة من داخل النظام.
67. تتجاوز حركة التغريب خلافاتها الداخلية فلا يظهر على السطح في الغالب أي نزاعات يبن رموزها مما يدل على وجود قيادة خفية تعمل وتدعم بصمت.
68. يتفنن دعاة التغريب في إقصاء المخالف لهم ويدل على ذلك استبعاد الإسلاميين في انتخابات الأندية الأدبية وعدم دعوتهم للملتقيات الثقافية.
69. لايقاوم رموز التغريب الحوار مع المشايخ والدعاة ويدل ذلك على جهلهم المركب بالأحكام الشرعية ولاغرابة فقد تربى أكثرهم في أحضان الغرب.
70.
من سمات دعاة التغريب التجاهل الواضح والصريح عن مشاكل المجتمع مثل الفقر والبطالة ولايظهر اهتمامهم إلا عن المرأة وكيفية الوصول إليها.
التوقيع
لا إله إلا الله محمد رسول الله .
الفتى السمنسي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الفتى السمنسي