عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-13, 09:52 pm   رقم المشاركة : 1
بدرالوابلي
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بدرالوابلي غير متواجد حالياً
Question في الرائد السويح يلحق بالمشعل والمتسبب دائما هو التــعاون ؟؟؟


[warning]في كل مباراة للرائد امام التعاون يكون هناك كبش فداء وخاصة عندما يخسر الفريق الأحمر ولكن هذه المره تعادل مع التعاون وكان هناك ايضا ضحيه وهو المدرب عمار السويح ؟؟؟ الذي قدم استقالته في المؤتمر الصحفي مباشرة للحفاظ على ماتبقى من كرامته في منظر لايعطي انطباعا جيدا للرياضه السعوديه امام الأعلام الخارجي وانهار جسر الود امام سيل جارف من الانتقادات والضغط الجماهيري والأعلامي المنتمي للرائد ..

... التاريخ يتكرر والمشهد يعيد نفسه ولازلنا نتذكر طلال المشعل الذي اضاع ضربة جزاء امام التعاون كانت كفيله بانهاء علاقته للأبد مع الرائد ..

..وايضا الرويلي الذي لم يكن احسن حظا واضاع ايضا ضربة جزاء امام التعاون الم تخني الذاكره فكانت المسمار الأخير في نعش بقائه مع الرائد ولم يجد بدا من الانتقال للشباب .. حتى وان قيل في الأعلام عكس ذلك ؟؟ وآخرين كان لهم نفس المصير !!

.. طبعا في الرائد من يخطيء ضد التعاون فسوف تكون نهايته كرويا وتدريبيا غير مأسوف عليه ومن يسجل في مرمى التعاون او حتى يصرح او يكتب ضد التعاون في الأعلام فسوف تفرش له الورود ويوضع اسمه في سجل الخالدين في ذاكرة الجماهير الرائديه المضمخه بالعاطفه الشديده فهي ليس عندها حل وسط فاما ان يرفعوك فوق الأعناق واما ان يخسفوا بك الأرض ويمسحوا تاريخك وان اختلف السيناريو بطريقة او بأخرى و((التــعاون )) دائما هو السبب الأول والأخير .[/warning]







آخر تعديل بدرالوابلي يوم 01-02-13 في 10:04 pm.
رد مع اقتباس