السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
إلى إدارة المستشفى مشكورة بكل طاقمها
نعم مشكورة على كل جهودها المبذولة في سبيل تحقيق الراحة لجميع المرضى .
مشكلتنا هي بنضر البعض قد تكون عادية ولكنها بنضرة منهم بحاجة إليها ربما تتغير الموازين
قمت بالأمس بزيارة احد اصدقائي وهو في مركز غسيل الكى وقد طلب هو وأحد المرضى إبرة حديدة وهي مهم جدا لبعض المرضى اجابة الدكتورة على طلبهم بأنهم تأخروا بالغسيل فأغلقت الصيدلية طبعا إذا اراد المريض ان يغسل الكلى لابد ان ينتضر حتى يأتي دورة فهم ليس لهم ذنب بالتأخير وإنما لعدم وجود أسرة جاهزة حتى لو تأخروا مثلا إن مركز غسيل الكلى لم يغلق فلماذا حضرت الدكتورة لم تضع إبر احتياطية هل ربما ليس لديها خبرة كافية او لا تعلم بالمرضى الذين ينتظرون وحاجتهم لها ....
هل ياترى لدى المسؤولين حل لهذا المشكلة ؟؟!!
بعد إنتهاء صديقي من التغسيل جاء دور نزع الليات المثبته على الصدر بعد نزعها لابد من عمل ملصق طبي على الجرح قامة الممرضة مشكورة بوضع شريط بلاستيكي عادي تفاجئ المريض وأوقفها وقالت لابد منها لعدم وجود لاصق طبي منذ اسبوع ؟؟؟؟!!!!!
هل المسؤولين قادرين على حل هذه المشكة .......
اسف جدا على الإطالة وأوجه شكري الدائم لمدير المستشفى
وأطلب من جميع الأعضاء ان تكون ردودهم بطرح بعض المشاهدات والأعمال الخاطئة بالمستشفى ليتم تصحيحها من قبل المسؤولين ومحاسبة من كان وراءها ..
تحياتي
مواطن