العودة   منتدى بريدة > المنتديات الأدبية > واحة الحرف

الملاحظات

واحة الحرف إبداعاتكم من نزف أقلامكم

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 20-07-06, 03:49 pm   رقم المشاركة : 1
الكربوني
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الكربوني






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الكربوني غير متواجد حالياً
أنيــــــــن الأجداث ( الجزء الأول ) كن قوي القلب وتابع الرعب


[align=center]؛
؛

اقتباس:
كن قوي القلب .... واستمر للنهاية ...

*
*

قاد فارس سيارته المرسيدس مساءا في شوارع مدينة الناصرة متوجها الى احد المطاعم للقاء

عدة اشخاص في انتظاره.. توقف فارس على الاشارة الضوئية .. وفي اقل من ثانية فتح باب

السيارة وصعدت امرأة ..


جلست بجانبه واغلقت الباب ورائها بهدوء وثقة ...وهو ينظر مذهولا مستغربا دون ان يفهم شيئا مما يحدث ...كل ما يراه شبحا اسود ...او كتلة سوداء متحركة ..



جال ببصره من القدم حتى الرأس لعله يرى شيئا يدل على جنس الكائن الذي يسكن تحت هذه الملابس السوداء ...



رجل هو ام امراة ولكن عبثا فلا عيون ولا وجه ولا ايدي ترى من خلف هذا السواد ..وامام هذه الحال نطق الكائن الساكن خلف تلك الملابس ...بصوت انثوي جميل وهادىء وواثق:





عفوا ...هل تستطيع ان توصلني الى كفر كنا ؟




ابتسم فارس وقال :عفوا ..ربما اخطأت انا لست سائق تاكسي ...!



- فقالت بهدوء :اعلم ذلك هيا أوصلني الى كفر كنا ...؟!
وبدون مبالاة وجد فارس نفسه يسير باتجاه كفر كنا وتناسى انه على موعد هام فكل ما كان يشغل باله هو من تكون صاحبة هذا الصوت الملائكي؟



- وادار بوجهه نحوها وقال :عفوا يا حجة ..!


- وعلى الفور ادارت وجهها نحوه وقالت له : انا مش حجة ...


- قال : عفوا ...بقصد شيخه! -


قالت: ومش شيخة كمان..


- قال: اذن متدينة لدرجة كبيرة ؟


- قالت:لا..انا مش متدينة...! -



قال: عفوا ..هل انت مسلمة ؟


- قالت: يمكن...شو هذا بهمك ...!؟


- فقال مستفزا :طيب ليش لابسه هالخمار ؟


- فقالت :انا لابسته لاني لابسته...!!!


- فقال:طيب.. مين انت ؟ -



فردت عليه: انا قدرك يا فارس



... ذهل فارس ..فكيف علمت باسمه ..وبدا يفكر باشياء كثيرة وقال وهو يضحك : - قدري انا ...



قولي لي يا قدري مين سلطّك عليّ وحكالك عن اسمي ؟



- فقالت: آه .. انا قدرك انت.. وكيف عرفت اسمك فهذا شغلي انا ...كنك ما بتأمن بالقدر ؟


- فقال: انا ما بأمن باشي ...! -



فقالت: اذا هيك تعلم من اليوم انك تأمن باشياء كثيرة..!




- فقال: لا بأس ساؤمن ...



قولي لي ما هو اسمك ام ساناديك "انسه " قدرك ام "مدام" قدرك. -


فقالت: :::

.
.

.
.


للقصه بقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه......[/align]






التوقيع

[align=center]
قضيتُ من العمرِ سنين لكني ...ماأزال أُحس بأني في رحم أمي
فعمري سيبدأ بعد أن يضلني بكِ سقف واحد
فشمسي لم تشرق أمامي حتى الأّن
وعندها سأقول: هذا أول يوم من حياتي إبتدأ ...

[/align]

 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 04:16 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة