أصدرت لجنة الإعلام والإحصاء البيان التالي:
بناء على التصريحات المتبادلة بين لاعب نادي النصر / حسين عبدالغني ولاعب نادي الهلال /خالد عزيز بعد نهاية مباراة الفريقين في نصف نهائي كأس ولي العهد ,والتي أقيمت بين نادي الهلال ونادي النصر بتاريخ 5/4/1432هـ ، اجتمعت لجنة الحكام واللجنة الفنية ولجنة الانضباط واطلعوا على تقرير حكام المباراة والذي لم يتم الإشارة فيه إلى إي مخالفة يستوجب تدخل اللجنة الفنية .
عليه .. قررت لجنة الانضباط استدعاء لاعب نادي النصر /حسين عبدالغني ولاعب نادي الهلال /خالد عزيز للوقوف على تصريحات اللاعبين عبر وسائل الإعلام عن طريق إدارة الناديين مع التأكيد بأن لوائح الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم تنص على أن اللجوء للتقاضي خارج المنظومة الرياضية يعتبر مخالفة جسيمة لكل المنتمين للرياضة كرة القدم من أعضاء مجلس وشرف وإداريين ولاعبين ومن في حكمهم وعقوبتها الشطب من اللعبة والمنع من ممارسة كرة القدم .
الهذه الدرجة وصل بنا الحال في رياضتنا السعودية !
ساتطرق للموضوع من جوانب عدة سواء كانت شرعية او قانونية وعندها سنعرف
من هو المستفيد الاعظم من هذا القرار ...
اولا لايحق للاتحاد السعودي منعهم من المحاكم الشرعية !
للوهلة الاولى وبشكل خارجي للموضوع نقول ان المستفيد هو رادوي وهو ماسيدعيه
انصار البيت النصراوي وسترون الصحف في الغد تتحدث عن هذا الموضوع وخاصة
صحافة النادي الاصفر !
ايقاف رادوي مبارتين وتغريمه 20 الف على حسب المادة 44 على ضوء تصريحه
الاخير جائتني رسالة الان بهذا الخصوص والحق انه يتسحق الايقاف
نرجع لموضوعنا
دعوني ارتب لكم الموضوع برمته
حسين عبدالغني يشكواويصرح بنيته بشكوى رادوي للشرع اضافة الى شكواه
للاتحاد السعودي بتهمة القذف على ضوء تصريح الاخير في وسائل الاعلام في
قناتي لاين سبورت والجزيرة ( الالفاظ : وصفه بفتاه في قناة الجزيرة , وصفه انه
ربما لايحب النساء وربما يحب الرجال في قناة لاين سبورت )
خالد عزيز يرفع شكوى للشرع بتهمة القذف (قذف والدته ) امام شهود تجاوزو
الاربعة شهود في الممر حدود سنه شهود ومن ضمنهم رجال الامن ..
هذه القضيه برمتها
دعوني الان ابين لكم بالتفصيل وجهة نظر الشرع ومن الخاسر ومن الكاسب في
هاتين القضيتين لعلمي ان الكثير يجهل مثل هذه الامور شرعيا قانونيا !
وقبل ان ابدأ بالتفصيل لابد ان نرجع للوراء قليلا في حادثة الفريدي وحسين عبدالغني
العام الفائت .
الفريدي يتهم حسين بالتلفظ عليه بالفاظ لاتصدر من غير مسلم فما بالك بالمسلم
وحسين يشكوا الفريدي بانه جرده من اسلامه ويهدد بالمحكمة الشرعية وتحل
القضية صلحا في لجنة الانظباط ويعاقب الاثنين بنفس العقوبة
مع ملاحظة ان اللجنة والاتحاد السعودي لم يهدد بشطب من يتجاوز المحكمة
الرياضية في الاتحاد السعودي لماذا ؟!
لان الموضوع لاإثبات به ولاشهود وعندما تصل الى القضاء الشرعي فستدخل بقاعدة
البينة على من ادعى واليمين على من انكر وهو مالايحبذه الكثير ..ودعونا نتجاوز
هذه القضية لانتهائها ومايهمنا بها موقف الاتحاد السعودي وعدم تهديده بالشطب
نعود الان الى القضية السائدة في هذا الوقت
نبدأ بقضية خالد عزيز لاكمتال ادلتها
حسين عبد الغني في هذه القضية خاسر لوجود الشهود 6 شهود تقريبا يشهدون على
قذفه لام خالد عزيز
نرجع الان لقضيته مع رادوي
اعلم ان رادوي يقصد ماذهب اليه الشارع الرياضي من اتهام لحسين بالشذوذ الجنسي
ولكن مالذي سينقذ رادوي من هذا الامر شرعا ؟
1- الاتهام جاء بلغة انجليزية وكلمة like لها عدة مدلولات فهي تأتي بمعني
( يحب ) وتأتي بمعني ( مثل ) ولهذا ستختلف الترجمة نهائيا
2- لغة رادوي الانجليزية ضعيفة وهذا ماسينقذه لاستخدامه غلط بالتعبير وهذا من
صالحه طبعا
3- ختم رادوي القول بقوله مي بي (ربما , اظن )
ياسادة :
في حادثة الافك جلد حد القذف 3 من الصحابة وهم : حسان بن ثابت وصفوان بن
معطل وحمنه بنت جحش رضوان الله عليهم جميعا وغفر لهم لتصريحهم بالزنا
صراحة
ولم يجلد رأس المنافقين عبدالله بن ابي بن سلول رأس الفتنة ومؤججها لعدم تصريحة
بالامر صراحة وانما قال : والله ماسلمت منه وما سلم منها
فهي تحتمل عدة معاني وان كنا كلنا نعرف انه يقصد الزنا لعنه الله
إذا :
حسين خاسر في قضية رادوي
خالد عزيز كاسب في قضية حسين
الخاسر هو حسين بكلا الامرين
ان الان ان نعرف من هو المستفيد من التهديد بالشطب اذا وصلت القضية المحكمة !!
استغرب حقيقة من امر جوهري وهو كلام النصراويون للهلاليين
كيف تقفون مع كافر ضد مسلم مع علمكم بكفره !
ذكرتني هذه المقولة بتشجيع جماهير النصر لذوب اهان العام الماضي وسباهان
الايراني هذه السنة
ومضة :
اللهم وفق النصر امام الروافض الاستقلال الايراني ليس لانه سعودي وانما لانهم
مسلمين فقط
وقال اصيحابي الفرار أو الردى ....... فقلت هما امران احلاهما مر
اللهم الصبر الصبر
آخيل