![](tl4s-boryda/misc/quotes/quot-top-left.gif) |
اقتباس: |
![](tl4s-boryda/misc/quotes/quot-top-right.gif) |
|
|
![](tl4s-boryda/misc/quotes/quot-by-left.gif) |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الحياة
|
![](tl4s-boryda/misc/quotes/quot-by-right.gif) |
|
|
|
|
|
|
فور يو شكلكم تخلص السنه وانتم مابعد خلصتوا المناهج؟
لا بجد قليله...( 15) كــ حصيلة أعطاء دروس في الحصه
الترفيه عن النفس حلو.... حتى لايكون الملل في النفس ب النسبه للطلاب
,
|
|
![](tl4s-boryda/misc/quotes/quot-bot-left.gif) |
|
![](tl4s-boryda/misc/quotes/quot-bot-right.gif) |
|
بالعكس تخلص السنه و اكثر الطلبه مستوعب المنهج , هذا المدرس في الــ 15 دقيقه يشرح الدرس وبعد كذا يعطينا الواجب نحله في البيت ...
بعض المدرسين يشرح ويعطي اسئله تحل خلال الحصه ...
نعم الترفيه وعدم التشدد يؤدي الى الإنتاجيه والإستيعاب والفهم ...
مثال
في احد الدوائر الحكوميه مدير متشدد يعتمد على الحضور والإنصراف من 7:30 الى 2:30 وفي المقابل مدير آخر لا يعتمد على ذلك اهم شي لديه الإنتاجيه وحتى لو تأخر الموظف او طلع بدري , المهم ينتج وينهي الموظف عمله والمهام التي اوكلت له ...
النتيجه ان المدير الأول الإنتاجيه لديه قليله بسبب بغض الموظفين له من تشدده
و الثاني الإنتاجيه لديه مرتفعه بسبب حب الموظفين له وراحتهم في عملهم ...