نسيتي اخر زباله نسيتي حبنا فيها .. نسيتي علبة التونه ضربتيني واكلتيها
اول شي عشان ماطيح من عيونكم الي قال القصيده قطو يغازل قطوه ودوري هنا لايتعدى دور المتذوق الشعري
كنت فاضي قلت ليه ما اعلمهم قصصي
اللهم لا شماته
كان عندنا احد الدكاتره علم النفس بالكلية وهو معقد جداً جداً الى درجة واحد من العيال يقول انا غاسل ايدي منهم من يومنهم يشربون الشاهي بملاعق هذا الدكتور دخل القاعة وكانت باايام حر قلنا له شغل المكيف ترى الحر ذبحنا وقام ورسم لنا مكسق على السبورة وكمل الشرح وقال هاه حسيتو بالبرد قلنا اي برد الله يرحم ولدينك انهبلت انت قال انا الحين بردان جداُ بس حاولو تركزون احسيساكم وتبردون صدقوني هذل علم المهم العيال يكملون ضحك واول ماسكتو قالت دكتور نزل المكيف ترى مايجينا هوى
احتيال
جانا مدرس جديد بالكلية تخبرون المدرسين الجديدين تقدر تعك عليه على طول ماهب مثل القدمين لو تقول السلام عليكم مايرد عليك السلام الا بخطاب معتمد من وكيل شؤن الطلاب مريته انا وخويي واول ماركب قال انا ابشتري جول قلنا يالله مشينا ومير نسبقه انا وخويي ونلقى راعي المحل وقلنا له اسمع الحين يبي يجي لك مصري الي يبي يشتري زود عليه 100 ريال وثمن نبكاسرك وانت خفض له القيمه قال له عشان هالاثنين ذولا ابرخص لك دخل عليه المصري قال له بكم الجول دا قال له راعي المحل 900 وامهم وحنا نكاسر نكاسر ويخليه 800 والمصري جاء وخمني وخم هويي تقل انه مبشرينه بولد وبعد حركة الخصم بدا مايشوف الا حنا حتى انه مره من الامرات جايب لنا فاتورة كهرباء يبي نسوي له خصم
يوم عاشورا ورمي الحجرات
كنا نرمي الحجرات وانا معي حصاة ورافع يدي الا وحد من العيال تقل ضاع ويتلفت يدورنا وانا اقول له { سلطان } وبنفس الوقت رميت الحجرات وكان فيه بعثة حجاج هنود وكلهم يرمون الحجرات ويقون سلطان يحسبونه سنه او شي مستحب
{ رقاصه في يبتنا }
كنت يوم من الايام مشغل الاغاني والحين بديت ماسمع يالله لك الحمد وجالس على الكمبيوتر ودخلت علي اختي قالت تشتري لي حلاوه من البقاله وارقصلك وانا الصرحه تفاجات وتنبات له مستقبل مظلم واللي هذا اوله ينعاف تاليه اجل بترقصين عشان حلاوه واخذها مع علباتها لم اختي الكبيره واقول له اشتري له حجاب شرعي ومسواك وكتاب حصن المسلم والاترى انا اخلي مسؤليتي التامه ان شفتها بكرى بنادي ليلي
......
كل ماقراتوه اعلاه كانت قصص من الواقع القاها عليكم الشيخ مشغول وشاغلتي واذ اعجبتكم زين على زين وان ماعجبتكم ترى مهب واقفه عليكم بس ان شاء الله انتم اكبر من الحركات وبتعجبكم لا اقصد ترى ان ماعجبتكم فترى موب شرط تكون القصه صدقيه يمكن انصب عليكم
تيه تيه لكم
التوقيع
سبحــااان الله وبحمده ..!! عدد خلقــه ورضاااا نفســه وزنة عــررشــه ومداد كلمــــااااتــه
هههههههههه
كل موقف احلى من الثاني
اجل اشتر لي حلاو وارقص لك هه
اقتباس:
يوم عاشورا ورمي الحجرات
كنا نرمي الحجرات وانا معي حصاة ورافع يدي الا وحد من العيال تقل ضاع ويتلفت يدورنا وانا اقول له { سلطان } وبنفس الوقت رميت الحجرات وكان فيه بعثة حجاج هنود وكلهم يرمون الحجرات ويقون سلطان يحسبونه سنه او شي مستحب
هههههههههه اجل كل البعثه بدت تسلطن وهي ترمي
توووحفة هالهنود
يابعدي هم مجتهدين بالعبادة
اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخيآلي الله يرجك رجاً مبرحا أهنيك صراحاً على هالاسلوب الفكاهي
احلى موقف يوم عاشورا والرقاصه زين ماسويت ههه
بانتظار ابداعاتك يالحبيب
ويرجك
عساهـآ دوم هالضحكه يـآرب
الجيات اكثر ان شاء الله
التوقيع
سبحــااان الله وبحمده ..!! عدد خلقــه ورضاااا نفســه وزنة عــررشــه ومداد كلمــــااااتــه
كنا نرمي الحجرات وانا معي حصاة ورافع يدي الا وحد من العيال تقل ضاع ويتلفت يدورنا وانا اقول له { سلطان } وبنفس الوقت رميت الحجرات وكان فيه بعثة حجاج هنود وكلهم يرمون الحجرات ويقون سلطان يحسبونه سنه او شي مستحب