انا اكثر شي اكرهه بالعالم الشعر
واكثر شي ما اعرف به الشعر
وانا فاشل بالشعر << اعترف واقولها لان الاعتراف بالحق فضيله
بس اللي يميزني اني عند كلمتي
يعني ما اقول للناس نصراني وانا مو قده
وعلى العموم
هذا كلامك
يعاند زعيمه ومتردد وفيه ربكه .. يهذري بهالريم خلت حياته مبليه
وهذا كلامي وهو اخر كلام معك الين تتركين عنك تكفير الناس
وكل مره تشوفين موضوع لتوتي او رد له
تذكري الكلمتين ذي لاني ماراح اكررهم ابد
قولي ماشئتي في مسبتي ، فإن السكوت عن اللئيم جواب ، ليس خوف مني ، لكن ما من ذئب يجيب الكلابي[/align]
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه إلى يوم الدين . أما بعد :
قال ابن بطال في حديث النبي عليه السلام قال: « إذا قال الرجل لأخيه: يا كافر، فقد باء به أحدهما »
قال : يعنى: باء بأثم رميه لأخيه بالكفر ورجع وزر ذلك عليه إن كان كاذبا. وقد روى هذا المعنى من حديث أبى ذر أن النبي قال: « لا يرمى رجل رجلا بالفسوق ولا يرميه بالكفر إلا ارتدت عليه إن لم يكن صاحبه كذلك » ذكره البخاري في باب ماينهى عنه من السباب واللعن فى أول كتاب الأدب.
إلى أن قال :
وقد روى اشهب عن مالك أنه سئل عن قوله عليه السلام: « من قال لأخيه ياكافر فقد باء بها أحدهما » قال مالك: أراهم الحرورية. قيل له: أفتراهم بذلك كفارا؟ قال: لا أدرى ما هذا.
والحجة لقول مالك قوله عليه السلام: « سباب المسلم فسوق » والفسوق غير الكفر.
وقال المباركفوري في تحفة الأحوذي : قال النووي : اختلف في تأويل هذا الرجوع ، فقيل رجع عليه الكفر إن كان مستحلا وهذا بعيد من سياق الخبر ، وقيل محمول على الخوارج لأنهم يكفرون المؤمنين ، هكذا نقله عياض عن مالك وهو ضعيف ؛ لأن الصحيح عند الأكثرين أن الخوارج لا يكفرون ببدعتهم .
قال الحافظ : ولما قاله مالك وجه وهو أن منهم من يكفر كثيرا من الصحابة لمن شهد له رسول الله صلى الله عليه وسلم بالجنة وبالإيمان فيكون تكفيرهم من حيث تكذيبهم للشهادة المذكورة لا من مجرد صدور التكفير منهم بتأويل والتحقيق أن الحديث سيق لزجر المسلم عن أن يقول ذلك لأخيه المسلم وذلك قبل وجود فرقة الخوارج وغيرهم . وقيل معناه رجعت عليه نقيصته لأخيه ومعصية تكفيره ، وهذا لا بأس به . وقيل يخشى عليه أن يئول به ذلك إلى الكفر كما قيل المعاصي يريد الكفر فيخاف على من أدامها وأصر عليها سوء الخاتمة وأرجح من الجميع أن من قال ذلك لمن يعرف منه الإسلام ولم يقم له شبهة في زعمه أنه كافر فإنه يكفر بذلك ، فمعنى الحديث : فقد رجع عليه تكفيره فالراجع التكفير لا الكفر ... انتهى كلامه رحمه الله .
وبهذا يتبين . أنه يرجع إليه إثم التكفير . وليس الكفر .
ولا شك أن يتوب على من تاب . قال تعالى (قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم)
والله تعالى أعلم
ياخي انا اقول كل الامم تقدمت وحنا همنا نصور مع لاعبين
تحيتي [/align]
واضح كلامك جدا .... بس كل جماهير الأنديه بالعالم تحب تصور مع لاعبينه مهب والله جمهور السعوديه ... (( بس السؤال الحين ليش طرحت مثل هذا الموضوع وفي هذا الوقت بذات . في الوقت اللي راح جمهور الهلال وبحسن نيه يصور مع لاعبهم القادم ... وبعدين ظهر القائد المفضل لديك أنت وأمثالك النصراويين اللي ما لقو لهم نادي يضفهم ناديهم وضاع الأمل مع الشيبان ))
(( الله يعين جمهور النصر في مصيبته وانشاء الله تظل ادارتهم الجميله ))
انت قبل شوي تقول النصر بطولاته ثلث بطولات الهلال ((طبعا انت ما جبت شي جديد)) لكن الجديد عندك هو ليش نحن الهلاليين مقهورين من النصراويين احب أوضحلك شي ((( اللحين في كل موقعهم اسموها شبكة العالمي لمناقشة الأمور الهلاليه ))) وكل منتداياتهم تتابع الهلال اينما حل وجمهورهم بعد ولا اعتقد ان للبطولات دخل في هذا .... حتى الهلاليين لو صار ناديهم مايسوي شي يعني مثل النصر نقطة تجميع لنقاط اكيد راح يتابعون زلات وهفوات النصر ...