العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-02-10, 06:36 pm   رقم المشاركة : 196
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاجئوني بالجروح 
   ولا على الأقل يطردون العباس ونورسين لأنهم شر الشيعه ......

أنا اعترض القطيفي طيب وين وديتيه
لاتكوني حاقده علينا بس






قديم 03-02-10, 06:44 pm   رقم المشاركة : 197
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
   كم صفحة نت بحثت فيها؟
وكم موقع زرته لتبحث عن معلومة؟
وكم كتاب قرأته لتوثق تلك المعلومة؟
أنا مؤمن بأن الناس اعداء ماجهلوا

وجهلنا بالشيء هو مايجعلنا نبحث
أنا شخصيا لم اكن اعلم ان تقبيل الزوجة
في رمضان جائز
وعندما سمعت احدهم يتحدث عن ذلك
صعقت وذهلت لدرجه اني بدأت اثرثر
وأسخط حتى تأكدت من امهات الكتب
ليس عيبا ان تكون جاهلاً
ولكن العيب ان تستمر على جهلك
ومازلنا نتعلم

[/center]

يعني من كلامك هذا انك كنت طوال هذا الوقت والجد تريد بة فقط ان نبحث عن الدين
والمعلومات من النت فقط

رغم اني لم ابحث وكان حواري مع الشيعة من مخزني من ديني الذي املكه وحورا العقل الذي غاب عنهم

اليس اولا بك ان توضح للشيعة ان هناك بدع في دينهم قد يكون هدايه احدهم على يدك

ويكون افضل لك من حمر النعم






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 03-02-10, 06:44 pm   رقم المشاركة : 198
بنت منيره
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية بنت منيره






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بنت منيره غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


أنا قلت مؤمن وليس علماني<<اتهام جديد يااااااااااصبر ايوب

انت تقول منب شيعي ولا نا سني ولا انت علماني؟؟
بس تؤمن بوجود الله ؟؟

طيب فهمني انت وشو؟؟؟






التوقيع

ليست الشجاعة أن تقبل الرأي الذي يعجبك , بل الشجاعة أن تتقبل الرأي الآخر

قديم 03-02-10, 06:57 pm   رقم المشاركة : 199
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

بواسطة العباس

اقتباس:
الدليل على وجودهم في عهد الرسول
عليه الصلاة والسلام
يتضح بعد وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام
وقولهم بأن علي احق بالخلافة من ابو بكر
علما بأن علي لم يبايع ابو بكر إلاّ بعد مناقشة
أوردها البخاري في صحيحه


يعني هم انشقوا فقط بسبب الخلافة ابو بكر في نظرهم ان علي رضي الله عنه اولا بالخلافة من ابو بكر رضي الله عنه
لماذا علي بعد المناقشة بايع ابو بكر وهل بعد المبايعة والموافقة يحق للشيعة
سب ابو بكر وعدم الرضي على خلافة ابو بكر وعلي بايع ووافق؟؟؟
...






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 03-02-10, 07:03 pm   رقم المشاركة : 200
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت منيره 
   انت تقول منب شيعي ولا نا سني ولا انت علماني؟؟
بس تؤمن بوجود الله ؟؟

طيب فهمني انت وشو؟؟؟

مؤمن مؤمن مؤمن مؤمن مؤمن
ماعلموك في المدرسة تعريف الايمان






قديم 03-02-10, 07:08 pm   رقم المشاركة : 201
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن الساعة 
   بواسطة العباس



يعني هم انشقوا فقط بسبب الخلافة ابو بكر في نظرهم ان علي رضي الله عنه اولا بالخلافة من ابو بكر رضي الله عنه
لماذا علي بعد المناقشة بايع ابو بكر وهل بعد المبايعة والموافقة يحق للشيعة
سب ابو بكر وعدم الرضي على خلافة ابو بكر وعلي بايع ووافق؟؟؟

...

أنا لازم ابسطلك المسألة
ذحين انت عندك اصدقاء كلهم تعزهم
لكن فيه صديق منهم بالمرة اتعزه عن الثانيين
والمعزة هذي بعض الاحيان تظهر وبعض الاحيان ماتظهر
وفيه يوم قامت مهاوشة بين اصدقائك
وبين صديقك اللي تعزه
حتنصر مين فيهم؟







قديم 03-02-10, 07:11 pm   رقم المشاركة : 202
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

بواسطة العباس

اقتباس:
لم يشتهر لأحد من الصحابة شيعة
سوى علي وعثمان
فقد ورد في صحيح البخاري
في كتاب الجهاد
عن أبي عبد الرحمن وكان عثمانياً
فقال لابن عطية وكان علوياً
إني لأعلم ما الذي جرّأ صاحبك
- يعني علياً –
على الدماء … إلخ
قال الحافظ في الفتح معلقاً
وقوله " وكان عثمانياً "
أي يقدم عثمان على علي في الفضل
وقوله " وكان علوياً "
أي يقدم علياً في الفضل على عثمان
وهو مذهب مشهور لجماعة من أهل السنة بالكوفة
وقد قال ابن تيمية رحمه الله في ذلك
وأما جمهور الناس ففضلوا عثمان
وعليه استقر أمر أهل السنة
وهو مذهب أهل الحديث
ومشايخ الزهد و التصوف
وأئمة الفقهاء كالشافعي وأصحابه
وأحمد وأصحابه
وأبي حنيفة وأصحابه
وإحدى الروايتين عن مالك وأصحابه
قال مالك
لا أجعل من خاض في الدماء كمن لم يخض فيها
وقال الشافعي وغيره
إنه بهذا قصد والي المدينة الهاشمي
ضرب مالك، وجعل طلاق المكره سببا ظاهراُ

كل الذي ذكرتة لا يعطي الحق للشيعة في سب الصحابة
وهم عندنا صحابة رسول الله ومن افضل من علي او عثمان او ابو بكر
قد يختلف من السنة عن الشيعة لكن لا يعطي الشيعة الحق في تكفير ولعن الصحابة
رسول الله صلى الله علية وسلم

واختلافنا ليس من افضل من الصحابة بل اللعن والتكفير والشرك لصحابة رسول الله
..






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 03-02-10, 07:16 pm   رقم المشاركة : 203
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


أنا لازم ابسطلك المسألة
ذحين انت عندك اصدقاء كلهم تعزهم
لكن فيه صديق منهم بالمرة اتعزه عن الثانيين
والمعزة هذي بعض الاحيان تظهر وبعض الاحيان ماتظهر
وفيه يوم قامت مهاوشة بين اصدقائك
وبين صديقك اللي تعزه
حتنصر مين فيهم؟


انا فاهمة كلامك ومقصدك بدون توضيح لكن هل يحق لي ان اسب والعن واكفر الأصدقاء الذين ليس بيني وبينهم كثير من المعزة لمجرد المعزة والتعصب
واحقد عليهم مدى الحياة






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 03-02-10, 07:16 pm   رقم المشاركة : 204
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن الساعة 
   بواسطة العباس




ومن افضل من علي او عثمان او ابو بكر

لماذا قدمت علي على عثمان وأبو بكر وأين عمر؟!
هل تعلم أن هناك من السنة من يتشيعون لعثمان؟






قديم 03-02-10, 07:21 pm   رقم المشاركة : 205
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  


لماذا قدمت علي على عثمان وأبو بكر وأين عمر؟!
هل تعلم أن هناك من السنة من يتشيعون لعثمان؟

كلهم صحابة رسول الله رضوان الله عليهم

لكن شيعة علي اتعلم انهم اشركوا بالله يعني ضررهم كبير علي انفسهم سبب الغلو
..






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 03-02-10, 07:22 pm   رقم المشاركة : 206
الرحـّـال
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الرحـّـال






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الرحـّـال غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
لماذا قدمت علي على عثمان وأبو بكر وأين عمر؟!

هل تعلم أن هناك من السنة من يتشيعون لعثمان؟




بالتأكيد سقوط أسم عمر رضي الله عنه كان سهواً






قديم 03-02-10, 07:23 pm   رقم المشاركة : 207
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن الساعة 
  
انا فاهمة كلامك ومقصدك بدون توضيح لكن هل يحق لي ان اسب والعن واكفر الأصدقاء الذين ليس بيني وبينهم كثير من المعزة لمجرد المعزة والتعصب


واحقد عليهم مدى الحياة




انت لاتملك الحق في منع نفسك عن ذلك
لأن بصيرتك لاتشاهد إلاّ معزة صديقك
ومن شدة محبتك له اصبحت تعظمه وتجله
وكل مايقوله صحيحاً
علي رضي الله عنه غضب بسبب زعل زوجته
فاطمة والتصرف الذي تصرف به ابو بكر
حتى ان الحديث مذكور فيه ان فاطمة
هجرت ابو بكر وبعد موتها دفنها علي في الليل
فلك أن تتصور عظم هذه المسألة عند الشيعة
لأن فاطمة رضي الله عنها ابنة الرسول
عليه الصلاة والسلام وفوق ذلك زوجة ابن عمه
وفوق ذلك ام حفيديه
فالشيعة ان سبوا ابو بكر
فهذا حقد دفين في نفسوهم
وعلينا أن نطلب لهم الهداية









قديم 03-02-10, 07:27 pm   رقم المشاركة : 208
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحـّـال 
  




بالتأكيد سقوط أسم عمر رضي الله عنه كان سهواً



هذا يعتمد على حسب ماتحدثك به نفسك
فأنا عندما اريد ان اكتب اسماء الصحابة
في العصر الذهبي لن انسى أياً منهم





تسجيل خروج ولنا لقاء






قديم 03-02-10, 07:31 pm   رقم المشاركة : 209
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحـّـال 
  


بالتأكيد سقوط أسم عمر رضي الله عنه كان سهواً

اكيد سهوا لكن نرجع للب الموضوع واترك الشيء الذي ما له داعي تعلق عليه وش تقصد يا عباس بكلامك اني تركت عمر رضي الله عنه
لالالالا






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 03-02-10, 07:32 pm   رقم المشاركة : 210
عــز الإســلام
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عــز الإســلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عــز الإســلام غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحـّـال 
   ابسط لك السؤال

الم تقل إن الشيعة الروافض كفار ؟ وهم كذلك بالطبع ولانختلف على ذلك



ألم تقل بأكثر من موضع إن العباس الشنقيطي منهم بل تؤكد أنك اقمت عليه الحجة وأنتصرت عليه وتطلب من الإدارة ...؟
إذاً
ألم تكفره ؟ ايها المحاور الذي لا يشق له غبار

الآن اطرح نفس السؤال

هل تؤكد أن العباس الشنقيطي رافضي ؟

هذا دليل على غبائك يا أيها المحترم والهارف بما لا تعرف

ألم أقل إن الحكم بالكفر هو حكم عموم ؟ وليس حكم على الأعيان وكتبت هذا لك ؟ أم أنت أعمى ؟ أم الغباء المتركز بك ؟

الحكم على الشخص بأنه كافر بعينه يجب أن تتوفر الشروط وتنتفي الموانع وهي شروط التكفير وموانع التكفير .

ويا غبي أنا لم أقل أنني أقمت عليه الحجة ففرق بين أن أثبت أنه شيعي وبين أن أقيم عليه الحجة .

والأن أنت إتهمتني أنني أشيع الناس وأكفرهم بمعنى أنني قلت الشنقيطي ونور شيعة وأنني كفرتهم .

فهل تستطيع أن تأتي لي بكلام لي أنني قلت لهم أنكم كفار ؟



ويا أيها المحترم لو كان على نفسك كلامك وأخذت به أن كل شيعي رافضي كافر بعينه وأنت قلت لانتخلف على ذلك ثم طبقتها على الشنقيطي ونور .

إذاً فأنت تقول بأن كل رافضي كافر بعينه بمعنى أنك تكفر القطيفي وحب الحسين وطائر في الهواء فهؤلاء كلهم روافض يا من لاتختلف معي .

فهل عرفت الأن كيف وقعت في التناقض يا أيها الذي ليس لك غبار حتى يشق .

أرجوا مره آخرى أنت تكتب بكلام متزن وبدون تناقض فهل فهمت ؟

أذهب وتعلم الفرق بين حكم العموم بالكفر وحكم الكفر على التعيين .

وأرجوا أن تأتي بطلبي الذي باللون الأحمر أو تعتذر عن هذا الكذب

وأعتذر عن وصفك بالغبي ولكن هذا هو الواقع شخص لايدرك ما يكتب ويرد وهو لم يفهم شئ يكون غبي






التوقيع

طوبى لمن مات في النأنأة
ياليتني كنت من أهل النأنأة

القارئ من يقراء ما بين السطور
موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 12:12 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة