العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 11-02-10, 03:53 pm   رقم المشاركة : 16
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  

انا عندي بنت رضيعة
وكتبت كتابها على س من الناس
بنتي راح تجلس عندي لحد ما تبلغ
اذا بلغت هي حرة تقبل بهالزوج او لا
فهمتي
فرقي بين عقد النكاح وبين النكاح



وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم ليس له دخل في العقد لماذا


واذا قالت مو موافقة البنت وش الفايدة من العقد

طيب إذا قال العجوز وهو العريس انااريد زوجتي وهي طفلة صغيرة ياخذها
ولا يحق للولي الأعتراض

وهل اليوم الناس مثل الصحابه عشان ينكح الأب ابنته على من يريد

..






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 11-02-10, 03:56 pm   رقم المشاركة : 17
شرشحه
عضو محترف
 
الصورة الرمزية شرشحه





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شرشحه غير متواجد حالياً

هالحين وش المطلوب ياشنقيطي ..

فرق بين عقد نكاح .. وبين تفيظ وتلميظ وتبويظ

على وزنيتك بالضبط ..






التوقيع

لا اجيد التمثيل .. ولا المجاملة ..
قديم 11-02-10, 04:00 pm   رقم المشاركة : 18
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

هذا الكلام لك يادرر مضيئة ويا ثمن الساعة
وقال ابن بطال
يجوز تزويج الصغيرة بالكبير إجماعا
ولو كانت في المهد
لكن لا يمكن منها حتى تصلح للوطء
فرمز بهذا إلى أن لا فائدة للترجمة
لأنه أمر مجمع عليه
قال
ويؤخذ من الحديث أن الأب
يزوج البكر الصغيرة بغير استئذانها
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=7570







قديم 11-02-10, 04:02 pm   رقم المشاركة : 19
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن الساعة 
  
طيب إذا قال العجوز وهو العريس انااريد زوجتي وهي طفلة صغيرة ياخذها
ولا يحق للولي الأعتراض




ماياخذها الا اذا كانت صالحة للنكاح
هذا شرط







قديم 11-02-10, 04:04 pm   رقم المشاركة : 20
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرشحه 
  
هالحين وش المطلوب ياشنقيطي ..


فرق بين عقد نكاح .. وبين تفيظ وتلميظ وتبويظ


على وزنيتك بالضبط ..



المطلوب طال عمرك
هو الجواب على سؤالي
اذا كان اهل السنة يجيزوا عقد القران على الرضيعة
فلماذ لايجوز التمتع بها بدون ايلاج كما يقول الشيعة؟






قديم 11-02-10, 04:07 pm   رقم المشاركة : 21
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
   ماياخذها الا اذا كانت صالحة للنكاح
هذا شرط

[/center]

حلو من هذا المشترط واي شرط






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 11-02-10, 04:07 pm   رقم المشاركة : 22
شرشحه
عضو محترف
 
الصورة الرمزية شرشحه





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شرشحه غير متواجد حالياً

[align=center]8 8

هالاسهم للشنقيطي وخر راسك شوي يا ثمن ..


يمكن لانه هالشيء بيكون في غير وقته ...
ونقدر تقول بان الرسول صلى الله عليه وسلم عقد على عائشه رضي الله عنها ..
ولم يدخل بها الا بعد البلوغ ...
وفعله هذا كمثابة التشريع .
.....

.!![/align]






التوقيع

لا اجيد التمثيل .. ولا المجاملة ..
قديم 11-02-10, 04:17 pm   رقم المشاركة : 23
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمن الساعة 
  
حلو من هذا المشترط واي شرط



الشرط مأخوذ من دخول الرسول عليه الصلاة والسلام
بعائشة بعد البلوغ
راجعي الرابط فوق







قديم 11-02-10, 04:18 pm   رقم المشاركة : 24
لبيه
عضو فضي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لبيه غير متواجد حالياً

المتشددين من المذهبين فشلونا وحومو اتسبدنا







قديم 11-02-10, 04:20 pm   رقم المشاركة : 25
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

يعني يتدخل حديث الرسول صلى الله عليه وسلم عند النكاح

والحين يا العباس عرفت الفرق بين السنه والشيعة هذي الورقه لا تتحقق المطلوب منها إلا بعد موافقتها هي







التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 11-02-10, 04:23 pm   رقم المشاركة : 26
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
   الشرط مأخوذ من دخول الرسول عليه الصلاة والسلام
بعائشة بعد البلوغ
راجعي الرابط فوق

[/center]

والحديث وين موضعة من كل الحدث

اترك الرابط






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 11-02-10, 04:25 pm   رقم المشاركة : 27
درر مضيئة
عضو فضي
 
الصورة الرمزية درر مضيئة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : درر مضيئة غير متواجد حالياً

أخي المحترم الشنقيطي(عشان مايحذف الرد ^_*)
الحين تقبيل أي شخص للصبي في العاشرة بطريقة شاذة عادي والإمام يقبل أي فتاة عادي والرضيعة ومايفعله الشيعة ليس الكلام عن العقد أجل كذا مايحتاج مدارس ولا آباء وأمهات يربون .
بهائم
على كذا لماذا حجاب ولماذا بيوت مغلقة ولماذا ولي أمر وأب ؟
أنت يا أخي الشنقيطي الموقّر لاتعلل ولا تحسّن مايفعله الشيعة وليس هناك مقارنة بين مايفعله الشيعة بالرضيعة والعقد عند السنة إذا كان موجود







قديم 11-02-10, 04:32 pm   رقم المشاركة : 28
العباس الشنقيطي
موقوف من قبل الأدارة





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : العباس الشنقيطي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرشحه 
   [align=center]8 8

هالاسهم للشنقيطي وخر راسك شوي يا ثمن ..

يمكن لانه هالشيء بيكون في غير وقته ...
ونقدر تقول بان الرسول صلى الله عليه وسلم عقد على عائشه رضي الله عنها ..
ولم يدخل بها الا بعد البلوغ ...
وفعله هذا كمثابة التشريع .
.....

.!![/align]

اقرأ السؤال زين
اذا كان اهل السنة يجيزوا عقد القران على الرضيعة

فلماذ لايجوز التمتع بها بدون ايلاج كما يقول الشيعة؟







قديم 11-02-10, 04:34 pm   رقم المشاركة : 29
ثمن الساعة
عضو ذهبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ثمن الساعة غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
   المسألة ليست بالمزاجية
اذا ماجازلي كلام الشيخ اقله تراك مخطئ[/center]

يوجد فرق بين الذي يقول هذا من عند الله خذوه وانا معصوم لا اخطي

وبين اجتهاد شيخ قد يصيب وقد يخطي ولا يقول هذا من عند الله

...






التوقيع

أبحث عن الحقيقة فمن المؤكد انك ستجدها

أو صدق الكذبة إذا كنت تخاف الحقيقة

قديم 11-02-10, 04:38 pm   رقم المشاركة : 30
شرشحه
عضو محترف
 
الصورة الرمزية شرشحه





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شرشحه غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة العباس الشنقيطي 
  
اقرأ السؤال زين


زين والا موبايلي هووع هووع

شف يا الشنقيطي ...

اقتباس:
اذا كان اهل السنة يجيزوا عقد القران على الرضيعة



اجازوه بنائا على عقد الرسول صلى الله عليه وسلم على عائشه رضي الله عنها وهي بنت 6 سنين .. صح

اقتباس:
فلماذ لايجوز التمتع بها بدون ايلاج كما يقول الشيعة؟


اما التمتع بها بإيلاج او بدون ..
فكون النبي صلى الله عليه وسلم تركه ولم يفعله مع عائشه ..
الا بعد بلوغها ففعله كتشريع لمن جاء بعده ..






التوقيع

لا اجيد التمثيل .. ولا المجاملة ..
موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 09:09 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة