العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-11-11, 07:26 am   رقم المشاركة : 61
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمووخ اثنى 
  
اعجز عن شكرك
كلام يزن الموضوع كلة ويغطي على كل الردود


من انوع التفكير الخاطي عند علماء النفس

التفكير المشاعري اي تسليم العقل للمشاعر

والمشاعر هي الحب فانت تحكم على الشي بالجوده

والفساد بناء على ما تحب وتكره

وهناء نخرج من الموضوعيه الى ( قلب الاميمه )






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:28 am   رقم المشاركة : 62
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سلطان 
   هو وشى الي صاير بالله عليكم انا اعيش بمجتمع غير مجتمعكم والله اني بديت اقلب كفوفي هو بالظبط انابكوكب غير
هل هو حقد على النساء ام ماذا يجري هل اصبح الرجال مستضعفيين وممن ياساتر
يعني يمديني هالحين اصير شريره
يااخواني والله النساء انهن اضعف مما تتصورون .
اذا كان حقها الشرعي لاتستطيع اخذه .
اقول يازيني ساكته !!!؟؟
لكن ماخبرت الظيم الا لنساء وليس لرجال .!!

اقول الله يرزقني النوم


كسابقه في السطحيه

فكر خارج الصندوق

لاتكن اسير عاداتك ومجتمعك المحيط

الدنيا اوسع من ذاتك






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:29 am   رقم المشاركة : 63
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمووخ اثنى 
   هذا بالله حل

اعان الله اهلك عليك


,


من الاخطاء في عالم الحوارت

الشخصنه وهي نقل الموضوع من حيز الافكار

الى حيز الاشخاص

اختنا هنا قالت اعان الله اهلك عليك

تحولت من الافكار الى الاشخاص

تحتاج الى دوره في فن التفكير






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:32 am   رقم المشاركة : 64
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي نايس 
  

ههههههههههههه ايه المبصر متاكد انك مبصر خاصة مع هالجمله بالذات
والله ماضنتي مارن من عندك الابصار

اقول يالي مالك من اسمك نصيب لايكثر خرطك
وتحلف على شي ماصار ولا رح ايصير وتبلش

بالصيام تكفير لحلوفك !!اجل يحب من اعماق قلبه

ودي اضحك بس بي نوم !!!



في علم النفس هناك ما يسمي

( تعميم التجربه الشخصيه )

ومعناه ان الانسان يحصل له تجارب خاصه

وذاتيه فيحاول تعميمها على المجتمع المحيط

ويسمي هذا ( التفكير الحسي ) وهو تفكير الصغار

حيث يختصر الانسان العالم في ذاته الصغيره

ايضا من الاساليب الصبيانيه المراهقه

مقابله الكلام الجد بالنوم والضحك

ويسمي هذا اخذ استرتيجيات الصغار في محاوره الكبار

امثال هولا يحتاجون الى دوره تأهليه في فن الحوار






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:35 am   رقم المشاركة : 65
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمووخ اثنى 
  
كذاك يوجد

الزوج الذي وقف مع امة واختة ضد زوجتة وهن ضالمات لها سعيا لطلاقها

ويوجد الزوج الذي تزوج زوجة ثانية وترك الاولى وابنائها مهمل لهم وكانة لا يعرفها

ويوجد الزوج الخائن يسافر للنساء خارج وتنتظرة هي في بيتها او عند اهلة
سمعنا الكثير والكثير

لكن الزوج هو الذي بيدة الحل والزوج هو الذي يستطيع العدل مع نفسة وزوجتة او مع
زوجتة واهلة



.


هذا يمسي ( قلب الاتهام باتهام )

بمعني ان يسأل انسان سؤال ليقرر الخصم

ان هناك اشكالا

يأتي بعض المتعاطفين ويجعل هذا اتهام

ويبادل الاتهام بالاتهام

وهذه بعيده عن المنطق






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:46 am   رقم المشاركة : 66
فسقــان
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فسقــان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فسقــان غير متواجد حالياً

اقتباس:




صيغه متأكد المتكرره تدل على حالة شك ووسوساس متأزمه

وهو اضطراب يعتري بعض الناس حين يعيش

اجواء من المخاوف والافكار الوسواسيه فيعمم وساوسه

على المجتمع المحيط

فيقع في المتلازمات الكلاميه

متأكد وهل تتاكد ونحوها

يحتاج امثال هولا الى جص مطحون

مع شي من الاسمنت ويشرب على

الريق صباحا




اولاً الشك والوسوس كلماتن تنفص عن بعضهما كا انفصال البحرين الملح والعذب ...
اولاً التكرر تفيد وتعي ليس تشك وتوسوس انا راح اوضح لك الشك والوسوسه ومعنيهما
اولاً : كما قيل التكرر يعلم الشطار ...
ننظر بصيفه ثانيه عندما يكتب المدرس بورقه الاختبار اول السوال ضع علامه صح او خطا
وبنهاية السوال نفسهما ... هل هذا تعني شك وسوس هههههههه
ثانيا سوال ابن كثير عندما قيل لماذا اتت قول رب الناس اله الناس .. قال هي ادات تاكيد وجزم لايقبل بها النقاش
بما ان تطرقت لشك .. تاتي من طبقة الافكار ... معلومه اول مره تمر عليك
الوسوس تاتي من عمل الشيطان من فرد سومبيا ... ماقلت لك ان تنفصل عن بعضهم زي ماينفصل الولدين لصارو بيد الربيعه ههههههه
بما اني تطرقت عن الشياطين والوسوسه .. تاتي من اعوان وشياطين .. رح افصل لك من هم الشياطين واشكالهم ومتاكد مليون بالميه ان اول مره تمر عليك والمفروض تشكرن عليه
هذا اهل الوسوسه الشياطين اذا اتاء بهية لووونه احمر فاتح فهذا يعني غلام .. يعني بزر
واذا صار في فترة مابعدها يكون لوونه احمر غامق واذا صار شاب بلغ الرشد يكون ازرق على احمر واذا صار شايب يكون لونه رماي { المعلومه اخذت من كتاب الكتاب كا كتاب شمس المعرفه والي مالفه مات بعده بخمس دقايق هههههههههههههه }

الحين تاكد ان تتكلم عن هوى ليس عن علم ...






التوقيع

سبحــااان الله وبحمده ..!! عدد خلقــه ورضاااا نفســه وزنة عــررشــه ومداد كلمــــااااتــه
رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:48 am   رقم المشاركة : 67
سَـاكنة القـلب
من أعمدة المنتدى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سَـاكنة القـلب غير متواجد حالياً






الأخ الكريم :
بدلًا من أن تلجأ إلى معرفات أخرى تعزز وجهة نظرك ، يجب أن يكون عندك من الثقة ما تقنع به الطرف الآخر ، أو من المرونة ما يجعل أفقك يتسع لما يخالفك .. !
للأسف لقد استعنت بأدلة قرآنية في غير موضعها فقط للانتصار لرأيك .. !
وأنت هنا تمثل منطق فرعون [ ما أريكم إلا ما أرى ] .. بينما نحن النساء مثلنا رأي بلقيس [ ما كنتُ قاطعة أمرًا حتى تشهدون ] .. !
وهنا أسألك : هل كل الرجال فرعون ؟! أو كل النساء بلقيس ؟!
طبعًا لا ، والتفاوت في الخير والشر طبيعة البشر إلى قيام الساعة ، فدع عنك تسليط الضوء على الخبيث وزرع العدائية والتوجس والبغضاء واجنح نحو السلم والتفاؤل وازرع بذرة الخير لتنبت لك تعاملًا راقيًا بين جنسين مكملين لبعضهما بعيدًا عن العصي التي تكررها في كل رد .
أيها الفاضل المرأة التي تتعامل معها بسياسة الكبت والضرب وتكميم الأفواه ؛ تكون ردة فعلها التمرد والعناد والانفجار على الفور إن كانت قوية ، وعلى المدى البعيد إن كان العكس.
جرب عصيك مع الحيوانات وليس مع بشر .


عمومًا لم نعدم فائدة من طرح هذا الموضوع ، قرأتُ ردودًا راقية تستحق أوسمة الشكر والتقدير .










التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:57 am   رقم المشاركة : 68
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فسقـــــان 
  



اولاً الشك والوسوس كلماتن تنفص عن بعضهما كا انفصال البحرين الملح والعذب ...
اولاً التكرر تفيد وتعي ليس تشك وتوسوس انا راح اوضح لك الشك والوسوسه ومعنيهما
اولاً : كما قيل التكرر يعلم الشطار ...
ننظر بصيفه ثانيه عندما يكتب المدرس بورقه الاختبار اول السوال ضع علامه صح او خطا
وبنهاية السوال نفسهما ... هل هذا تعني شك وسوس هههههههه
ثانيا سوال ابن كثير عندما قيل لماذا اتت قول رب الناس اله الناس .. قال هي ادات تاكيد وجزم لايقبل بها النقاش
بما ان تطرقت لشك .. تاتي من طبقة الافكار ... معلومه اول مره تمر عليك
الوسوس تاتي من عمل الشيطان من فرد سومبيا ... ماقلت لك ان تنفصل عن بعضهم زي ماينفصل الولدين لصارو بيد الربيعه ههههههه
بما اني تطرقت عن الشياطين والوسوسه .. تاتي من اعوان وشياطين .. رح افصل لك من هم الشياطين واشكالهم ومتاكد مليون بالميه ان اول مره تمر عليك والمفروض تشكرن عليه
هذا اهل الوسوسه الشياطين اذا اتاء بهية لووونه احمر فاتح فهذا يعني غلام .. يعني بزر
واذا صار في فترة مابعدها يكون لوونه احمر غامق واذا صار شاب بلغ الرشد يكون ازرق على احمر واذا صار شايب يكون لونه رماي { المعلومه اخذت من كتاب الكتاب كا كتاب شمس المعرفه والي مالفه مات بعده بخمس دقايق هههههههههههههه }

الحين تاكد ان تتكلم عن هوى ليس عن علم ...



والله يا مشغول لا ادري ماهذه الخلطه الفكريه

والكلام المعبوس المحيوس الذ جمعته لي

يا اخي رتب افكارك حتى اعرف

كررت اولا ثالث مرات وثانيا مرتين وهي من المتلازمات الكلاميه

ويقول يوسف اسعد في كتابه الشخصيه الناجحه ان

من علامات عدم الثقه بالنفس تكرر الكلام

وهي علامه على التردد

وتريد ان تفرق بين الوسوسه والشك ولم تفعل

دخلت في الشياطين ثم ابن كثير

وهكذا صارت الافكار كوكتيل

اريدك اخي ان توضح افكارك بالهداوه وبنقاط محدده

وان تفصل كل فكره عن الاخري

حتى استوعب ما تقول






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 07:59 am   رقم المشاركة : 69
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَـاكنة القـلب 
  





الأخ الكريم :
بدلًا من أن تلجأ إلى معرفات أخرى تعزز وجهة نظرك ، يجب أن يكون عندك من الثقة ما تقنع به الطرف




اطالبك باقامه الدليل على انني الجاء الى معرفات اخري

او انني ارفع شكوي للاداره






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 08:04 am   رقم المشاركة : 70
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سَـاكنة القـلب 
  





الأخ الكريم :
بدلًا من أن تلجأ إلى معرفات أخرى تعزز وجهة نظرك ، يجب أن يكون عندك من الثقة ما تقنع به الطرف الآخر ، أو من المرونة ما يجعل أفقك يتسع لما يخالفك .. !
للأسف لقد استعنت بأدلة قرآنية في غير موضعها فقط للانتصار لرأيك .. !
وأنت هنا تمثل منطق فرعون [ ما أريكم إلا ما أرى ] .. بينما نحن النساء مثلنا رأي بلقيس [ ما كنتُ قاطعة أمرًا حتى تشهدون ] .. !
وهنا أسألك : هل كل الرجال فرعون ؟! أو كل النساء بلقيس ؟!
طبعًا لا ، والتفاوت في الخير والشر طبيعة البشر إلى قيام الساعة ، فدع عنك تسليط الضوء على الخبيث وزرع العدائية والتوجس والبغضاء واجنح نحو السلم والتفاؤل وازرع بذرة الخير لتنبت لك تعاملًا راقيًا بين جنسين مكملين لبعضهما بعيدًا عن العصي التي تكررها في كل رد .
أيها الفاضل المرأة التي تتعامل معها بسياسة الكبت والضرب وتكميم الأفواه ؛ تكون ردة فعلها التمرد والعناد والانفجار على الفور إن كانت قوية ، وعلى المدى البعيد إن كان العكس.
جرب عصيك مع الحيوانات وليس مع بشر .


عمومًا لم نعدم فائدة من طرح هذا الموضوع ، قرأتُ ردودًا راقية تستحق أوسمة الشكر والتقدير .






من الفشل في الحوار ان يلجاء الطرف الاخر

الى الاتهام كما فعلت الاخت حيث اتهمتني انني ادخل في

معرفات اخري لكي اعزز وجة نظري

طريقه الاسقاط تنتشر

تقول الاخت ليكن عند ثقه بان تطرح وجهه نظرك

وانا اقول لقد طرحتها وايدني عليها مجموعه من الافاضل

وتقول ليكن عندك مرونه وسعه افق

وانا اقول ليكن عندك مرونه وسعه افق ان تقبلي

ان هناك نساء شريرات

وكل المداخله ليس فيها شي يدل على الحجه او الاقناع

عباره عن كيل للاتهامات ورمي للتهم بدون دليل

وتلك حجه العاجز حين تستد عليه الابواب






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 08:08 am   رقم المشاركة : 71
فسقــان
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فسقــان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فسقــان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبصر 
   والله يا مشغول لا ادري ماهذه الخلطه الفكريه

والكلام المعبوس المحيوس الذ جمعته لي

يا اخي رتب افكارك حتى اعرف

كررت اولا ثالث مرات وثانيا مرتين وهي من المتلازمات الكلاميه

ويقول يوسف اسعد في كتابه الشخصيه الناجحه ان

من علامات عدم الثقه بالنفس تكرر الكلام

وهي علامه على التردد

وتريد ان تفرق بين الوسوسه والشك ولم تفعل

دخلت في الشياطين ثم ابن كثير

وهكذا صارت الافكار كوكتيل

اريدك اخي ان توضح افكارك بالهداوه وبنقاط محدده

وان تفصل كل فكره عن الاخري

حتى استوعب ما تقول

يقال اذا اشكل عليك قضيه فعليك بطلب علم النفس واذا اردت ان ترتب وتفكك رمز كتابه فعليك بطلب علم النفس ... يعني هنا يقال انك ليس من هالطالب ..
اولا ليس تكرر عندما قلت متاكد ثم قلت متاكد مره ثانيه قلت متاكد ثم سالتك اذا كنت متاكد فقبل
اولاً وضح وضوح الرد وضح الشمس ومفصل ليس متشابك
.. لو تسال احد الاعضاء قال وضح .. لكن ربما ادات تهرب
ههههههههههههههههه < الضحكه يالمبصر مهب عليك حشاك لك من المكانه صدره
بس ضحك يوم كررت زي الخطء الاول عندما قلت تاتي عن شك وسوس
والحين تقول معبوس ومحيوس ههههههه شتان بين الثنين وكلهم لها معنى غير الاخر
وش تعطي دلاله هذي ....!






التوقيع

سبحــااان الله وبحمده ..!! عدد خلقــه ورضاااا نفســه وزنة عــررشــه ومداد كلمــــااااتــه
رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 08:34 am   رقم المشاركة : 72
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فسقـــــان 
  

يقال اذا اشكل عليك قضيه فعليك بطلب علم النفس واذا اردت ان ترتب وتفكك رمز كتابه فعليك بطلب علم النفس ... يعني هنا يقال انك ليس من هالطالب ..
اولا ليس تكرر عندما قلت متاكد ثم قلت متاكد مره ثانيه قلت متاكد ثم سالتك اذا كنت متاكد فقبل
اولاً وضح وضوح الرد وضح الشمس ومفصل ليس متشابك
.. لو تسال احد الاعضاء قال وضح .. لكن ربما ادات تهرب
ههههههههههههههههه < الضحكه يالمبصر مهب عليك حشاك لك من المكانه صدره
بس ضحك يوم كررت زي الخطء الاول عندما قلت تاتي عن شك وسوس
والحين تقول معبوس ومحيوس ههههههه شتان بين الثنين وكلهم لها معنى غير الاخر
وش تعطي دلاله هذي ....!


اسمعني يا فسقان

انت رجل طيب

ولا اريد ان اضيع وقتي او اضيع وقتك

الان ماهو اعتراضك على المقاله

حدد ماهو ونحن نتناقش

بدلا من التهم الجاهزه والمعلبه

والدخول في متاهات

دعنا نحصر اقولنا






رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 08:40 am   رقم المشاركة : 73
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

كل من ناقشني في الموضع جاء التهم الجاهزه والمعلبه

الرجاء من اراد ان يناقش ان ينقل ويحدد من موضوعي

ثم يذكر اعتراضه ؟؟

بدون قلة ادب او تخوين او تكذيب او اتهام

هذا شرطي على كل مداخل

والا فالباب يوسع جمل

ونحن لسنا في حضانه اطفال







رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 09:03 am   رقم المشاركة : 74
فسقــان
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية فسقــان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فسقــان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبصر 
   اسمعني يا فسقان

انت رجل طيب

ولا اريد ان اضيع وقتي او اضيع وقتك

الان ماهو اعتراضك على المقاله

حدد ماهو ونحن نتناقش

بدلا من التهم الجاهزه والمعلبه

والدخول في متاهات

دعنا نحصر اقولنا

يالغالي مبصرنا
انا اعترضت على المقال بانه جارح وفيه كلمات بذيئه
ثم سالتك ان تدرس بعلم النفس ام لا ...!
وبعده قلت تكرر وشك وسواس وضحت لك الشك يختلف عن الوسواس .
وقلت لك ان كل وحده تختلف عن الثانيه با ادله بتفسير قران وابن كثير . ومثال بمدرس ومعلومات عن الشياطين .. ثم جاء ردك قلت ردك يافسقان غير مرتب ومعبوس ومحيوس < ولافيه طالب بعلم النفس يقول شك وسواس ومعبوس ومحيوس في ان واحد
وشلون تجي معبوس ومحيوس ما ادري .. ردودك كل كمله تختلف عن الي تليهـآ ومعناه غير مره ...!
انا مقتنعت بالمقال لانه في كلمات جارحه عشان كذا تركت نقاشه
وسالتك عن علم النفس ثم تجيب كلم كل كلمه تختلف عن الثانيه واذا صحح بالادله وناقشت قلت مافهمت كلمك
لكن اكتفي بهذا لانه وضح من اوله تتهرب
ويعطيك العافيه المبصر ..






التوقيع

سبحــااان الله وبحمده ..!! عدد خلقــه ورضاااا نفســه وزنة عــررشــه ومداد كلمــــااااتــه
رد مع اقتباس
قديم 03-11-11, 09:07 am   رقم المشاركة : 75
المبصر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : المبصر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة فسقـــــان 
  

يالغالي مبصرنا
انا اعترضت على المقال بانه جارح وفيه كلمات بذيئه
ثم سالتك ان تدرس بعلم النفس ام لا ...!
وبعده قلت تكرر وشك وسواس وضحت لك الشك يختلف عن الوسواس .
وقلت لك ان كل وحده تختلف عن الثانيه با ادله بتفسير قران وابن كثير . ومثال بمدرس ومعلومات عن الشياطين .. ثم جاء ردك قلت ردك يافسقان غير مرتب ومعبوس ومحيوس < ولافيه طالب بعلم النفس يقول شك وسواس ومعبوس ومحيوس في ان واحد
وشلون تجي معبوس ومحيوس ما ادري .. ردودك كل كمله تختلف عن الي تليهـآ ومعناه غير مره ...!
انا مقتنعت بالمقال لانه في كلمات جارحه عشان كذا تركت نقاشه
وسالتك عن علم النفس ثم تجيب كلم كل كلمه تختلف عن الثانيه واذا صحح بالادله وناقشت قلت مافهمت كلمك
لكن اكتفي بهذا لانه وضح من اوله تتهرب
ويعطيك العافيه المبصر ..


دعني اسألك

مالفرق بين الوسواس والشك ؟؟

ما الكلام الجارح الذ اورته في موضوعي ؟؟

مالفرق بين معبوس ومحيوس من وجهة نظرك ؟؟

اذكر اعتراضك على الموضوع بكلام من نفس الموضوع

لا بكلام عام ؟؟ حدد اجابتك حتى اتمكن من فهم ما تريد ؟؟






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:07 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة