العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 15-08-06, 05:34 pm   رقم المشاركة : 181
عبدالله30
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله30 غير متواجد حالياً

السلام عليكم00

بعد قرأتي المتأنية للموضوع وجدت ان الاخ الفاضل00تلومني الدنيا على صواب لكن نحن لم ننتبه لذالك0

ففعلا الاخ راشد اخطأ في اتهام هذه القرى وتجنى عليهم بما ليس فيهم00

وهذه التهم ربما تسبب في انقراض هذه القرى لانها بعد الصاق هذه التهم قد يهجرها الناس ويخاصمون اهلها وتبقى هذه

القرى اطلالا تشهد بظلم الانسان لارضه واتهامها واهلها ظلما وبهتانا0

ومن اجل المحافظة على هذه القرى نشدد على ردع كتابات الاخ راشد الصليحاني وردها لانها كتابات هدم ومسح لتلك القرى0

فياليت يتكرم اخينا راشد لمساعدتنا من اجل بقاء هذه القرى تنبض بالحياة 0

لا احد يقول انني غيرت نظرتي فالانسان عندما يرى الحق يتغير00ومن اجل الا ينفض الاخرين من هذه القرى واهلها نضحي

بما كنا نردد من اجل بقاء هذه القرى 0

تحياتي لكم0







قديم 15-08-06, 07:09 pm   رقم المشاركة : 182
عذوق
عضو مميز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عذوق غير متواجد حالياً

يقولون القواله ان فيه واحد من عاصمة المنطقه ينزل شماغه وينظر الى موطيء قدمه حتى لا يصيب من امامه ويسدحهم ....انا لا ادري ما الهدف من طرح موضوع يجعل الشامتين بنا يرموننا بالشفاحه والحسد







قديم 15-08-06, 09:28 pm   رقم المشاركة : 183
تلومني الدنيا
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : تلومني الدنيا غير متواجد حالياً

احمد الروضان

قبل ما ارد عليك ابرد على هالساذج اللي مايفهم أبد !!

اقتباس:
مدح وثناء اخي احمد الروضان لي اقدره واحترمه جدا00اما انا كنت ولا زلت ارى نفسي ذالك الفقير الى الله

الانسان الطيب الصافي الصادق ولا اجيد لامكرا ولا دهاءا لايذاء الاخرين ولله الحمد0 فمت بغيضك والحمدلله اصدقائي

يحبونني ويخلصون لي كالصديق العزيز احمد الروضان وأشد0 لانهم يعرفون مواقفي ويثقون بي ويستعذبون مجلسي

وما تراه من اخي احمد قليل من كثير00لايفهمه ولا يستوعبه الجبناء وعشاق التخفي ممن لايملكون ذرة من الثقة

والمواجهة الصادقة 0فمت بغيضك0

ضحكت بسبب قوله أنك داهيه فقط أما أنت فطيب وحبوب فكل يمشيك على كيفه !!
وشخص بسيط جدا جدا !!
فمن يقول أن لك الحرية بوصف من تشاء بكل قبيح !!!!!!!!!
لايحسد أبدا أبدا !!!

ومن يمدح نفسه إنسان بسيط جدا جدا وعلى نياته
فبعذرهم لو حبوك لبساطتك !!

اقتباس:
يا اخي اكتب اللي تبي مادام انها لا تخالف سياسة المنتدى

او تدري عطنا سبب مقنع بأن هذا الموضوع خالف الشروط المتفق عليها وانا امسحه على الفور 0

الحين وراك ماتقول إيه اكتب عن خب روضان بأنهم أغبياء وامعات !!
وشوله الاجابة الدبلوماسيه ذي اكتب مادام انها ماتخالف سياسة المنتدى !!

لإن الاجابة اللي قلتها تخلين ما اكتب مثل موضوع راشد ... لاني مقتنع أنها إساءة !!
أما بالنسبة للأسباب فماذا كنا نقول ونفعل في الردود ....
ياشيخ والله صادق ابو فالح ماقدامك قبيل !!!!
اللي مايدري إلى هاللحين الاسباب اللي شرحنا فيها أنه خالف الشروط !!

اقتباس:
يعني القصد من كلامك ان ندس انوفنا بالتراب ولا نتكلم عن اية ظاهرة او مشكلة اجتماعية !

وعموما 00 تهمة تلك القرى لا تقدم ولا تؤخر ولن تنقص من قدرهم عند الجميع بالرغم ان الموضوع طرح في بدايته كتساؤل فقط00

اما مثالك عن خب روضان فهي نكتة الموسم ونستطيع القول بأنك ملك الامثلة

0

من قال لك دس أنفك بالتراب !!!!
تكلم بيديك ورجليك لكن لاتتعرض للأشخاص أو للقرى باطلاق تهم واشاعات يتناقلها دهماء الناس وأغبيائهم !!!

وتظل مثل صاحبك لاتفرق بين الامثلة الافتراضية والحقيقية !!!

اقتباس:
مازلت تجهل الفرق بمحدودية تفكيرك ولم تزن كعادتك في وزن الجمل كما تفعل بالثاني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماهو الفرق اتهام أهل بريده وأهل الخبوب واتهام أهل القرى البصر والشقه ... الخ !

ماذا تقصد بالثاني اليوزر !!!
وهذا يثبت للجميع صحة مانقوله أن الدهماء والبسطاء من الناس تصدق التهم بمجرد أن أحد الفساق تداولها
واشاعها !!
وأصبحت بعدئذ حقيقه لاتقبل الجدال عند أولئك الأغبياء والسذج !!!!

اقتباس:
هذا مقتبس من رد تلومني الدنيا وطبعا الاخ جاي يعطينا توجيهاته السديدة وكأنه وصي علينا ويقول ماقلت احذف بس قال شف شغلك اقول والله سواليف 00

الذي اقتبسته ياذهين من صالحي وليست مشكلتي أن تكون قليل الادراك والفهم وأن قناعاتك تتغير
بمجرد أن تعطى منصب !!!!

اقتباس:
ابوعدي شف شغلك بالموضوع ترى الرجال ماينعطى وجه بكرا تبي تشوف موضوع عن خب روضان !!
لانشوف الصفحه الرابعه !!
ترانا جاهزين بمواضيع تتناقله ألسنة الناس ومايتداوله المجتمع ا حول عادات بعض القبائل النازحة لجزيرة العرب !!
تبي تترك الموضوع هذا اتركه ولكن اترك مواضيعنا الجديدة التي عبارة عن استفسارات وأسئلة حائرة حول
البعض من تصرفات وعادات الشعوب النازحه من خلف البحر الأحمر !!


مودتي لك يابو روضان

هذا كلامي لإني بنيت على ماضيك وهو رفضك لمثل هذه المواضيع التي تسيء لاهل بريده واهل الطوالع !!!
ولكن تغيرت قناعاتك .. ماذا نفعل ؟!
ومع ذلك قلت لك اترك الموضوع ودعنا نكتب مثل ماكتب صاحب الموضوع !!
وحتى هذه اللحظة لم تعطينا الضوء الأخضر بذلك !!
فأنت أقل وأجبن أن تعطينا وجهة نظرك وتقول اطرحوا مثل تلك المواضيع
وتتشبث أيها الجبان بهذا الكلام : أنكم تستطيعون أن تكتبوا ماتشاؤون إذا لم تخالفوا قوانين المنتدى !!

اقتباس:
طبع زعل وزمجر ليش اقوله مفلس ولا اظنه يجهل كلمة مفلس او ماسبب ورودها هنا !!

القصد يا الذي تدعي المعرفة بكل شيء انك مفلس الحجج والادلة وهذا اتضح من خلال ردودك على الجميع

تثبت في كل رد أنك لست ببعيد من خويك ... فسوء الفهم والادراك عامل مشترك بينكم !!

مفلس كلمة فيها إساءة يامشرف يافاهم
وأنت تذهب لتحرر ردودنا بزعمك أنها إساءة !!
فهذا تناقض وقلة حياء منك يا فاهم !!
فكيف تحرر من ردود من يختلف معك وأنت تسيء إليهم وتتجاهل ردود من يتفق معك وهي كلها إساءة !!

فأنا لم أزعل من تلك الكلمة أزعل من الذي لايستحي بتحرير رد من لايعجبه وهو يسيء إليهم !!!

همسة في اذنك اخي تلومني الدنيا 00

اقتباس:
ربما لو رجعت الى احدى الردود في اوائل المشاركات لوجدت بيننا نقطة التقاء ولكن ربما واقول ربما رأيي خالف توقعاتك جعل تلك النقطة تندثر !! رغم انني لا زلت اقدرك واحترمك بكل ماتحمله الكلمة من معنى

نعم رأيك خالف توقعاتي وخالف توقعات من يعرف العلقم سابقا !!!!
فهنا أحد من تسميهم شلة المرح توقع ردك يكون ملجما ومخالفا لصحاب الموضوع !!

أما نقطة الإلتقاء فلا أظن أنك تبحث عنها بهروبك الساذج والجبان عن الاجابة على مانريده منك !!
وهي الأمران التاليان :

أن تحرر القرى التي كتبت في الموضوع !!

أو

أن تفسح لنا المجال باتهام أي فئة أو قرية معينة ولتكن مثلا تهمة موجهه لأهل روضان بأنهم أغبياء وامعات !!

ولكن كانت اجابتك دبلوماسية غبية وساذجة لاتمشي إلا على عقل خويك عبدالله !!
والاجابة كانت : أن لكم المجال أن تكتبوا ماتريدون مالم يخالف القوانين !!

اختار إحدى الأمرين ... فليس مهما أن نتفق بالقناعات ولكن اجباري أن تقول رأيك في الأمرين كلاهما !!

بمعنى أيها الفاهم والذهين ( بعذر ابو فالح يوم يقول مالكم قبيل ) تمسكنا سالفة نروح نكتب عن خب روضان
أو تقول لا ياتلومني الدنيا هذي إساءة لأهل روضان !!
مهب تجي تقول رح اكتب ماتشاء مالم يخالف قوانين المنتدى
فهذه الاجابة يستطيع أن يقولها خويك عبدالله .. ماتبي واحد ذهين !!

00000000

الشماسي

اقتباس:
تلومني الدنيا
المعذر فقط لهذا التطفل
أشوفك تنفخ في ((دزربه منشقه))

والله إنك صادق ... لعنبوا إبليسه احمد الروضان عجز يقول لنا روحوا اكتبوا عن خب روضان بأنهم أغبياء وامعات ودلوخه !

إقاله ذهين يقول اكتبوا ماتشاؤن مالم يخالف القوانين فنحن لانكمم الأفواه !!

مودتي لك






قديم 15-08-06, 09:48 pm   رقم المشاركة : 184
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً
Talking ينظلك حبة حبة !!!


[align=center]

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الصليحاني 
  
هلااااااااااااااااااااااااابك نــقد التــعليــم !!

( ااااااااا ) << وراك حاط ( حائط صدّ ) بيني وبينك ؟
تراي ( وشحليلي ) منيب ( اعض ) !!


الحمدالله على سلامتك إن كنت مسافر أو حااااضر !

ابتدينا بالسلام !!

مثلك يثري الموضوع !!

فزعتك أحيت الملااام !!

وذكـّرتنا بما سبق ( بيننا ) من حوار وكلام ....
القبيلي الكافر !!
تذكرها ياراشد ؟؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وبعدين ( فزعتي ) لمين ؟؟
عسى بس منتب تتعطاها ؟<< اللي هي أنتِ يالفزعة ( صارت منشطات ) !!

عفواً ( ياراشد ) لم اتعود ( بعد ) على طريقة ( تبادل ) الخانات ( الشللي ) لأفزع مع أحد !!
ولكن منكم نستفيد يااستاذ ايه هماي من ( البسطاء ) !!


عزيز ي نقد التعليم !!

كل الشكر لتحليلك لموضوعي جملة جملة !

فقد أستمتعت كثيراَ في نقدك يانقد التعليم !!

واصل يابعدي أستمر بالنقد فقد أثريت الموضوع !

بأسلوب رائع !!

( مايحتاج إنك تطلب فضل مشاركتي وإحسان ردودي )
ولايهمك سأواصل ( اثرائي ) لموضوعك ( الفارغ ) والذي لاتتعدى سطوره ( الركيكة ) ثقافة ( الأحجيات ) و ( الأساطير الفلكلورية ) و ( الرمي في الهواء ) بمخزون ضئيل بل وتافه ( من التوثيق ) ..
....... الحكاية كلها .............. سمعت ويتردد !!


الله لايضرك !!

ولايضر ( شدقك ) المتكدس بذائقة ( السباحين ) و ( طق الحنك )

,,,,,,,,,

أبرز إبداعااااات الناقد البسيط (نقد التعليم ) !!



دقة في أختيار العبارة !!

تناسب ( دقتك ) في اختيار مواضيعك ( المُغرقة ) بثقافة ( السماع ) على ( منهج ) الموروثات العاميـّة مثل ( الله يحلل الحجاج عند ولده ) ......
ليه هو فيه أحد من عيال الحجاج تولى ( ولاية ) بعد أبوه ؟!!


لاتهتم سوف أحقق امانيك !! بس لاتطول الغيبة !

لالالا حولكم أنا ...
بس أهم شي ( غرد ) حول ( الحوم ) لاتتعدى ( السرب ) حتى ماتروح ( ضحية ) قنص !!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عزيزي نقد ! تقول وتعترف أمااااام الجميع أنك بسيط !

أعتقد أن البسطاء والسذج عليهم الإستفادة والتعلم ومن الأساتذة وليس ذنبي أن تكون من القراء البسطاء !

كما أنه ليس من ذنب القراء ( البسطاء ) تحمـّل ( قذى ) سباحين ( اساتذة العوام )
الذين لاهم لهم إلا ( الطيران في العجة ) وترويج ( قيل وقال ) وسندهم في ذلك ( متاهات سمعنا ) ..
كفى بالمرء ( كذباً ) أن يحدث بكل ماسمع !!

وليس من ذنب ( البسطاء الطيبون ) أن تكون ( دمايجهم ) مرتعاً ( للأساتذة الخبثاء ) ليحدوا ( شفرات ) امواس ( نعراتهم المقدسة ) فوق رؤوسهم .. ظناً منهم أنهم يتامى لاوالي لهم ؟!

هل تود أن اعطيك نبذة عن ( الأساتذة ) الذين تطالبني بالإستفادة والتعلم منهم ؟!

اولئك ( الأساتذة ) الذين لايفرقون بين ( الكتابة ) في ( المنتديات ) وبين نقل ( قرقهم ) في جلسات ( الإستراحات ) او طلعات ( الدائري ) مع شللهم وخاصتهم .. ليس كل مايعلم يقال !!

اولئك ( الأساتذة ) الذين يتناولون ( المواضيع ) بطريقة تضيع فيها ( الطاسة ) بين ماهية ( الفكر النقدي ) و ( الجدل الهمجي ) !!

اولئك ( الأساتذة ) الذين يجيدون ( تمثيل ) دور ( البطولة الإجتماعية ) متترسين بــ ( شراكتهم ) للناس في عيشهم وواقعهم .. لتتناسل ( مواضيعهم ) الضاربة في ( الخبث ) و ( التعاير ) و ( الفرقة ) و ( المشاحنات ) بدعوى ( انهم يتحرون رشداً ) !!

مستغلين بذلك مساحة ( التعددية في الطرح ) على ضفاف المنتديات .. ومتلفعين برداء ( المكاشفة ) تحت غطاء ( ادب الإعتراف بالأخطاء ) !!

فأي ( تشخيص ) أخطاء وأي نيلة ( مكاشفة ) من وراء ( بث ) مثل هذه ( الملاحم التلقينية ) الفارغة التي لاتسد ( جوعة ) إلا من به مرض ( القيل والقال ) في عوالم ( الماورائيات ) !!

فماذا بوسعنا أن نفعل إذا كان أهل تلك البلدة أو القبيلة مشهورين ( قدحاً ) بأنهم ( نحوتين ) أم ( مهبّل ) أم ( حواطى ) أم ( انذال ) أم ( سروقين ) أم ( طروش بحر ) ... الخ الخ

هل هذا يعتبر ( خلل منهجي ) يمنعنا من ( التعايش ) معهم .. ؟!
أم أن هذا ( العيب الذي نعيّرهم به ) يلحق ضرره ( شؤوننا الحياتية ) ويحتاج أن نشبعه طرحا ونقاشاً ونعمل على تشخيص ( واقعهم ) ونبحث عن السبل البديلة لنتقي شرورهم ؟!

بالفعل يالصليحاني ... ماهو الغرض من طرحك للموضوع ؟!

هل يحتاج الأمر - مثلاً - لإصدار فرمان ملكي ( للحجر ) على أهل الشماسية وتلبيسهم بالقوة ( نظارات لحام ) أو ( تبخيق ) عيونهم اول مايولدون اتقاءً لأعينهم الفولاذية ؟!
أم تستدعي الضرورة ( زراعة ) عدسات ( ضبابية ) في عيون أهل الشقة أو الطرفية تخليهم يشوفون ( الآوادم ) خشب مسندة - حتى ماينظلونهم - !!


أم أن أمر هذا الموضوع ( برمته ) لايعدو كونه إثارة ( احكام افتراضية ) اطلقها ( اجدادنا ) ايام ( الفقر والغلدمة ) وتمّ تحويله بطريقة ( دراماتيكية ) لــ ( تساؤل برئ ) ينضوي تحت عباءة البحث عن ( الحقيقة ) ........ حقيقة ماذا ؟!!
أن ( اهل الشماسية والشقة والطرفية والبصر ) نظولين أو لا ؟!

ياخي بعد مهب معقولة الواحد كل ( ماطن ) براسه شي جاء يقوله ويشخبطه بالمنتديات !!

على هالحال يبي يقلب المنتدى ( ابو ريالين ) !!

( واما العين فدوائها الورد .. وانتهينا !! )




لذلك ياعزيز أيها الناقد (البسيط ) لاتكن اهوج وحاول أن تتعلم حتى تخرج من عااااالم البسطاء !

اخاف اخرج من عالم ( البسطاء ) إلى عالم ( الخبثاء )
خلني ببساطتي اصرف !!


وللمعلومية لولم تكن قاريء بسيط لعرفت أن هناااك عناوين إثارة تجبر البسطاء على الإطلااااع والقرأة !!

القرأه = القراءه ( يااستاز )
( شكلك شهقت وانت تكتبها ونشبت الهمزة بالألف )
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قال عناوين إثارة قال !!!
لهالدرجة أنت ( مفلس ) ياحضرة ( الكاتب ) الجهبذ فريد عصرك ووحيد زمانك يومك تستجدي ( الترويج ) لمواضيعك بطريقة العناوين المناوشة !!

السؤال الأهم .........

طيب هالإثارة ....... على حساب من ؟!!!!!!

هل ( بضاعتها ) قائمة استفزار ( المشاعر ) والدوس على ( العواطف ) في قضية ( هلامية ) لايعرف لها ساحل ولامينا ؟!!
أم أن ( عروض ) اثارتها تكمن في كونك تتجرأ وتنسب ( المعايب للناس ) بطريقة ( العناوين ) البطالة التي تؤدي إلى ( توهان ) الرؤيه و ( ذوبان ) المقصد من الطرح !!
أم أن ( النحاتة ) أمر ( مادي ) وخطأ ( ملموس ) لتقنعنا بأن ماطرحته بخصوصه إنما هو للتداول ( نقداً وتصحيحاً ) !!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ولبساطتك ياعزيزي تستكثر طرح التساؤل حول التهم الموجهه للأماكن المذكورة !

افاااااااااااا صارت بمثابة ( التهم ) ياراشد ؟!
بأمارة وشو أطلقت عليها ( تهم ) ؟!
مابقى إلا تقلبها ( طلايب ) وتجرجرهم بالمحاكم ( يقولون إنكم نحوتين !! )


تأتي لتؤكد أن في نجــــد أهل عيارة وطنازة !!

ووووووووه تكفون ( ياناس ) يازينها من عيوب والله ..
اموت على نجد وعلى عيارة أهل نجد .. احبهم بعيوبهم قبل مزاياهم
<< قلبتها اتوجراف بنات بالمتوسط


عندما تقول !



رغم أنني لا أنكر أن عندبعضهم هذه الصفات !!

إلا انك يابسيط تنهى عن خلق وتأتي بمثله !

لقد أتهمت نجـــــد بأكملها !! وكأن العيارة والطنازة والذب لاتوجد إلا عند اهل نجـــد !!

اللي مضيق صدرك وشو بس .؟
كوني اتهمت نجد ؟ والا اخرجت غير نجد ؟ ( تراها تفرق )


صحصح يابسيط وكل ما أتمناه أن تستفيد وتتعلم حتى تصبح ناقد للتعليم بدون بساطة (سذاجة ) !

تصدق عاد إني أرد ( بطوق نجاة ) حتى ماأغوص بــ ( عمق ) طرحك ياعميق !!
عاد النوبة الثانية باجيب معي ( صنارة ) حتى اصيد ( افكار ) مدك وجزرك !!


للحديث بقية ,,,, أنا معزوووم

لاتصير بس تسممت من هالعزيمة ..
كمل باقي الرد .. خاصة اللي لونه أبو فالح بالأزرق !!


صدقني أحب البسطاء لأنهم طيبين !

منتب عاقل يافيكتور هوجو !!


*


*



لي برايفتات .. بس ( اجمعها ) وابحطها برد ( ثاني )







دمت بخير ,,,

[/align]






قديم 15-08-06, 10:48 pm   رقم المشاركة : 185
عبدالله30
عضو قدير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله30 غير متواجد حالياً

اهلا بالعزيز00تلومني الدنيا00

هل تعلم انك اضحكتني!!وهل تعلم انني حليم جدا معك ؟!!!

هل يزعجك اكتشاف المعرفات!!؟؟

اشوفك مبسوط وليس امامك الان سوى عبدالله30 واحمد الروضان لجلدهم لعقدة اصابتك بمقتل منهم!!!

لا عليك 00ليس امامك سوى هذا المكان وهذه الطريقة للهجوم ورد اعتبارك مع انني لم اخطيء عليك0

لكن00قلت ما تشاء 00وتراك بحل0

وصدقني مهما كانت ردودك قوية وقاسية فيكفي انني اشعر انك صاحب القلم المتزن دائما0

تحياتي لك0







قديم 16-08-06, 12:33 am   رقم المشاركة : 186
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

احمد الروضان عبدالله30 راشد

كما تلاحظون كل الردود (إن كانت ردود) تشبه الصكوك بطول 3متر و72 سنتي تقص مأساةحزينة (قالت لطيفة قومي جيبي الشاهي !! وش قصده؟؟ انا خدامتن عنده!! قالت امه انثبري بس !! وراه انثبر؟؟ ... وما الى هنالك من الحنة والونة..) وبعضها يشبه حفلات اطلاق الالعاب النارية ..الون زاهية.. ضجيج ومفرقعات ..انفجارات لاتشكل خطرا ... وهي في النهاية شيء من (البهرجة) كما يفعل (المبهرجون) في مواسم السياحة والاعياد لاستجداء فضول المصطافين ...

الخلاصة

هذه نوعية اهل اللطم عندما تدعوهم الى حلحلة لطمهم وتحثهم على استنشاق الهواء ... بربرة وطرطرة وضجيج سوبر ديلوكس

كل سطر تقرأه تأسف على الضمير الحي الذي يغيب عندما يجب ان يكون في الموعد

كل مافي الامر هو ((تبون نخلي فلان شين؟؟؟ _ يالله قوه مانبحل )

التعامل مع الردود كل على حدة ماهو الا مضيعة للوقت وهدر لطاقة تحميل المنتدى

الذي انا على يقين منه هو ان كل مناوئي هذا الطرح لايؤمنون بمايقولون .. فقط استعملوه كـ ساحة لتصفية الحسابات ضد راشد وعبدالله واحمد الروضان وعيون الصقر ... كذا بس

تحية طيبة لكل من احترم هنا







التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 16-08-06, 12:41 am   رقم المشاركة : 187
عيون الصقر
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عيون الصقر غير متواجد حالياً

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمبة شارع 
  
كل سطر تقرأه تأسف على الضمير الحي الذي يغيب عندما يجب ان يكون في الموعد

شكرا اخي لمبة شارع






قديم 16-08-06, 12:54 am   رقم المشاركة : 188
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً
Talking


[align=center]

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله30 
   هلا نقد التعليم00

تصحيح معلومة00

يقولون انت خبل ولا من اهل القرعاء00وليست الرس0

عاد لا دققون ترى الدعوى كله سباحين 00000

تحياتي0

عبدالله تراني متأكدة إن المثل ( محطوط ) بأهل الرس .. وش اللي حشر اهل القرعا به ؟

وش رايك ننزل موضوع ننشد به هو المثل لأهل ( الرس ) وإلا أهل ( القرعا ) !!
<<<<< من القراء البسطاء

أي بالله صدقت ..... الدعوى كلها سباحين !

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوفالح 
   [align=center]

رسائل عاجلة

نقد التعليم .. توسد أكبر وسادة ونم .. ترى مالك قبيل .

والعاقل من يتجاوز ردك السابق ليخرج باقل رصيد من الهدارة . [/align]


بدل مااتوسد اكبر وسادة ....
ورى ماتخلينا ( نستغل ) فضوتنا بهالموضوع ( يوم تشاوفنا ) وقلـّي :

موضوعك ( حق الأنشودة ) وينه ؟ من اللي نتفه وأخفى شمسه ؟
<< عسى ماتطيحين بشي ( فضيحة ) !

من شين ( حظك ) يابو فالح إني تماكنته ذاك اليوم ( وحمـّلت الملف )
ماتبين بس ( امحط ) برأيي ( هنا ) لادام الدعوى من ( سباحين ام العنزين ) وأنت جاي ؟


اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلومني الدنيا 
  

اهلا بنقد التعليم ومداخلاتك التي تلجم من لايلجم


على طاري ( تلجم ) تصدق إني عجزت القى ( عنان ) مناسب لهالموضوع إلا حق ( حصان القايلة ) << هو بالأصل ( حمار ) بس لدواعي امنية قلبناه لحصان ( برضه اساطير الأولين ) !

وبما إن كلــ(ن) يرى الناس بعين طبعه .. فعلطول ( يوم رديت ) حطوني ( فزعة لك ) !!
طواعين هو انا اعرفك منين حتى افزع لك ؟!

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله30 
   ياقدمك00مثل هذا الكلام يقال يوم طلعت الحبلين عظم!!!!!!!!!!

هذا الشحط يقال للدابة السليمة اللي من بيتهم للمدرسة للمسجد لا سمع هالكلام بدأ يمشي على كفر!!

ياحبيبي اللي عندك هنا نا ملكعه وفاهمه هم اللي اخترعوا الشحط واللعانه00

وكلامك وشحطك ذا مانفعك مع احمد الروضان جاي اتمشيه على اهله بعد!!!

يوه ياقدمك 00يالله من يروح يجب لي ماء يالله منهو الاول اللي زي الريشه!!!!!!!!!!


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لعنبو ابليسك انت تحتسي عن كوندا ليزا رايس وإلا نقد التعليم

يركدوووووون ترى منيب ( خالة لأحد )


اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمبة شارع 
   الجميع بمافيهم نقد وابو فالح تحية طيبة ....يمتنع من التحية الملوم لأني احتقره كما اعلمته من قبل!!!

لمبة / متأكد إن كلمتك ذي ( مضبوطة ) ولابها شي كذا وإلا كذا ؟ << قلب راسها ( أبو فالح )

ومااقول إلا مثل قولك ( الجميع بمافيهم لمبة شارع تحية طيبة ) << كذا نكون خالصين


اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمبة شارع 
   المداخلات لنقد التعليم وابي فالح استطيع توظيفها ضدهم بكل بساطة ((هي تحتوي على مادة دسمة جدا لتحقيق هذا الغرض )) + ((القليل من البربقاندا وتحوير الانتباه والسير بهما (اي المداخلتين) بالاتجاه الذي اريد )) معتمدا في ذلك على طبيعة اغلبية قراء المنتديات التي تتجاهل الصناديق السابقة وتغسل ادمغتها الصناديق الحالية ... !!!

قل اللي بخاطرك كلللللللله يالمبة ترى البساط احمدي .. حتى تريح وتستريح
لأن شغل التلميح والضرب من تحت الحزام منيب أحبه ( هات اللي عندك كاش ) !


وبعدين وش سالفة الصناديق ؟ علمون اقشقش معكم قبل يقضن عني << تحسبهن شرهات

ووش قصة ( الإيقونات ) اللي بهن سخرية ومدري وشو ؟!


اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الصليحاني 
  
أما بالنسبة للأخ العزيز نقد التعليم

فقد قال أنه بسيط يعني (ســاذج ) طبعاَ حسب كلامه !

يعني أعترف أنه مافهم الموضوع وبعدين وشي أفحاماته ؟؟ فهمني الله يخليك !!

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

توني اشوف هالرد عقب مارديت ردي الأخير

والساذج ( ماله رب ) ياراشد ؟!

اسلوب ( العطه يابطه ) قديم ومكشوف وشف غيره

ليس الغبيّ بسيد في قومه .. لكن سيّد قومه المتغابي !!

تعرف تصرّف والله

ياحليلك ياراشد لقد اصبحت - بالنسبة لنا - كتابا مقروءا من الفه الى يائه !!

ويابلادي واصلي والله معاكِ








[/align]






قديم 16-08-06, 02:26 am   رقم المشاركة : 189
راشد الصليحان
عضو قدير
 
الصورة الرمزية راشد الصليحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : راشد الصليحان غير متواجد حالياً

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمبة شارع 
   احمد الروضان عبدالله30 راشد

كما تلاحظون كل الردود (إن كانت ردود) تشبه الصكوك بطول 3متر و72 سنتي تقص مأساةحزينة (قالت لطيفة قومي جيبي الشاهي !! وش قصده؟؟ انا خدامتن عنده!! قالت امه انثبري بس !! وراه انثبر؟؟ ... وما الى هنالك من الحنة والونة..) وبعضها يشبه حفلات اطلاق الالعاب النارية ..الون زاهية.. ضجيج ومفرقعات ..انفجارات لاتشكل خطرا ... وهي في النهاية شيء من (البهرجة) كما يفعل (المبهرجون) في مواسم السياحة والاعياد لاستجداء فضول المصطافين ...

الخلاصة

هذه نوعية اهل اللطم عندما تدعوهم الى حلحلة لطمهم وتحثهم على استنشاق الهواء ... بربرة وطرطرة وضجيج سوبر ديلوكس

كل سطر تقرأه تأسف على الضمير الحي الذي يغيب عندما يجب ان يكون في الموعد

كل مافي الامر هو ((تبون نخلي فلان شين؟؟؟ _ يالله قوه مانبحل )

التعامل مع الردود كل على حدة ماهو الا مضيعة للوقت وهدر لطاقة تحميل المنتدى

الذي انا على يقين منه هو ان كل مناوئي هذا الطرح لايؤمنون بمايقولون .. فقط استعملوه كـ ساحة لتصفية الحسابات ضد راشد وعبدالله واحمد الروضان وعيون الصقر ... كذا بس

تحية طيبة لكل من احترم هنا

السلاااااااااااااااااااام عليكم

الأخ لمبة !!

رهيبة منك أهـــل اللطم !!

تصدق عاااد فعلا أهم شيء الخرفشة والبربرة وطريقتهم أ همق وخرفش وانا أبصدقك !!

لاتواخذهم أهــل البســاطة !!

ضمايرهم طاقه إلطم من الفشيلة !!

دمت بعز ,,






التوقيع

ما هو ذنبي إن كنت أزرع الوفاء وامد يد النقاء ..ثم تقطع هذه اليــد وترمى بالعراء ..؟؟


راشـــــد

قديم 16-08-06, 02:38 am   رقم المشاركة : 190
راشد الصليحان
عضو قدير
 
الصورة الرمزية راشد الصليحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : راشد الصليحان غير متواجد حالياً

الأخت الفاضلة نقد التعليم !!

تصدقين كل كلااامك كثير شكلك مهذاااره متعودة على الهمق عند الكرااااث !!

بصراحة توني اعرف إنك حرمة مسترجلة !! طبعاَ من خلااال أسلوبك يانقد !!

أجل تقولين !!

اقتباس:
والساذج ( ماله رب ) ياراشد ؟!

اسلوب ( العطه يابطه ) قديم ومكشوف وشف غيره

ليس الغبيّ بسيد في قومه .. لكن سيّد قومه المتغابي !!

تعرف تصرّف والله

ياحليلك ياراشد لقد اصبحت - بالنسبة لنا - كتابا مقروءا من الفه الى يائه !!

ويابلادي واصلي والله معاكِ

بالعكس الساذج أوالساذجة حبوبة وعلى نياتها !! وترحم !!وماتواخذ

واللي على بقلبه على ألسانه !! وانتي من هالنوع !!

تحبين البربرة والهمق الله يعين زوجك !!

,,,,,,,,,,,,,,,

اما أني أصبحت كاتب تقرين له من ألفه إلى يائه !

هذا شيء طيب عشااااان تستفيدين وتعلمين !!

ربي يعين على هذرك ,,,!!






التوقيع

ما هو ذنبي إن كنت أزرع الوفاء وامد يد النقاء ..ثم تقطع هذه اليــد وترمى بالعراء ..؟؟


راشـــــد

قديم 16-08-06, 11:52 am   رقم المشاركة : 191
امرؤ القيس
خبوبي بالمهجر
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : امرؤ القيس غير متواجد حالياً

اقتباس:
تثبت في كل رد أنك لست ببعيد من خويك ... فسوء الفهم والادراك عامل مشترك بينكم !!


تلومني الدنيا 00 لم اغلط عليك ولا بكلمة ولا اسمح لك بالغلط على شخصي وتأكد ان محفظتي مليئة بالكلمات ولن اعجز في وصفك بأي كلمة ولكن فقط تربيتي لا تسمح بالغلط ولا بتقبل الغلط لذا انتبه






التوقيع

[marq="3;up;3;alternate"]

حساب تويتر:
alrwdan-0
الفكر طفل وفاقد الام والاب .. تخيلوا عاد كيف المشاعر ؟
[/marq]

قديم 16-08-06, 01:17 pm   رقم المشاركة : 192
راشد الصليحان
عضو قدير
 
الصورة الرمزية راشد الصليحان






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : راشد الصليحان غير متواجد حالياً

الأخت نقد التعليم

لوسمحتي أقتباااسك التالي

اقتباس:
وذكـّرتنا بما سبق ( بيننا ) من حوار وكلام ....
القبيلي الكافر !!
تذكرها ياراشد ؟؟؟؟

ليش تبترين النص ؟؟ الله يصلحك !!
وبعدين وش المناسبة يا أختي الفاضلة تتحدثين عن موضوع ماله
أي صله بموضوع النحاتة ؟
أو أهم شي البربرة والهذر الله يهديك !!!






التوقيع

ما هو ذنبي إن كنت أزرع الوفاء وامد يد النقاء ..ثم تقطع هذه اليــد وترمى بالعراء ..؟؟


راشـــــد

قديم 16-08-06, 05:51 pm   رقم المشاركة : 193
أبوفالح
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أبوفالح






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أبوفالح غير متواجد حالياً

[align=center]


والله أحس أن الموضوع صار كشته والتعليقات صارت وناسة .. يا حليلكم أحليلاه كل واحد أمعنط بشوشة الثاني .. لكن حلوه سباحينكم


أولاً : مع حبيب عمري وقرة عيني رشّودا << عاد أجحد الدلع


اقتباس:
أفـــلحـــت !!

مدري ليش إذا عارضكم أحد قلتوا وراااك تغيرت ؟؟

ليش دخلت في جلبااااب الصليحااان !!


أهب يا وجهه .. وش طولة ها اللسان يا راشد .. ما هقيته تجي منك لالالا ما هقيته


يا حبيبي السالفة وما فيها .. حين تم مرمطك جانا الغلي لمبه على كفرين وهو ماله دخل بالسالفة ولا جبنا طاريه .

طبعاً من غير شعور كتب عبارة فيها مفهوم التقمص لشخصك الكريم .. فهمت يا بعد كوفي عنان >> بدون تكفير .


اقتباس:
ياعزيز أيها الفالح تعود أن يكون هناك من يختلف مع وجهة نظرك !


وشلون أتعلم يا حبيبي ونت أموقف التسجيل في دورة فن الحوار بتاعك .. هااااه




اقتباس:
ابوفالح ,,, مع احترامي الكبير لشخصك وقلمك !

معقولة مافهمت((( معنى الطرح الذي أجبرك في ها الظهرية يوم شفت هذا الموضوع أمصادر في الخيمة العامة ..
ففتحت الموضوع وقد طفح بك الكيل وأردت إدراج تعليق لأشياء تخترش في داخلك )))) طبعاَ هذا كلامك أنت !!!!


طيب .. وش المطلوب طال عمرك



اقتباس:
قمة التناقضاااات مرة تهريج ومرة أفحامات ومرة حاجااات تخترش !!عجائب


أسمع ونا خالك .. التهريج ما تكتبه أنت .. والإفحام ما كتبه نقد التعليم

وما يخترش في داخلي كتبت بعضه في ردي السابق والبعض الآخر كفاني نقد الكتابة .

إلاّ تعال .. تراه مشكله كبيره إذا كان هذا أبتلشت في فهمه ... لا تروح بعيد تعال أبيك


ممممموه يا طعمه رشّودا .. والله أنه يدنن [/align]






التوقيع

[align=center][/align]

قديم 16-08-06, 05:58 pm   رقم المشاركة : 194
نقد التعليم
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نقد التعليم





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : نقد التعليم غير متواجد حالياً

[align=center]

اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الصليحاني 
   الأخت الفاضلة نقد التعليم !!

تصدقين كل كلااامك كثير شكلك مهذاااره متعودة على الهمق عند الكرااااث !!

الشبيكة تعيّر المنخل !!

بصراحة توني اعرف إنك حرمة مسترجلة !! طبعاَ من خلااال أسلوبك يانقد !!

عرفت وإلا ماعرفت .؟ .. همن عاد ؟!
اصلاً وش لك في هالشي ؟!

تعلم تتحاور مع ( فكر ) وليس ( شخص ) !!
ولاتحاول تجيـّر ( خلاف الرأي ) إلى ( خلاف شخصي )

هذاكم تخاطبوني بصيغة ( المذكر ) .. ولاحتى فكرت أصحح لكم ..
لاني ظننت أن ( ماوراء ) اليوزرات لايعني ( أي شئ ) في عالم الأنترنت !

وبالنسبة للأسلوب لاأظنه يخفاك أن ( الإنسان ) يستطيع لقط ( مصطلحاته ) مما حوله في المنزل والشارع والعمل ..... وأضف عليها الأنترنت ( وفي النهاية كلها لكاعة ) !!



أجل تقولين !!



بالعكس الساذج أوالساذجة حبوبة وعلى نياتها !! وترحم !!وماتواخذ

واللي على بقلبه على ألسانه !! وانتي من هالنوع !!

مابقى إلا تقول جيبوا لها ( دكتور نفسية ) !!
أنت الحين تمدح وإلا تسب وإلا تذب وإلا وشو .. !!



تحبين البربرة والهمق الله يعين زوجك !!

يوووووه جينا للكلام ( الماصل ) اللي مالأمينه داعي !!
فعلا ( ناس احشمها .. وناس احشم نفسك عنها ) !



,,,,,,,,,,,,,,,

اما أني أصبحت كاتب تقرين له من ألفه إلى يائه !

هذا شيء طيب عشااااان تستفيدين وتعلمين !!

اتعلم وشو ؟!
الخرط الفاضي ، والقيل والقال ، وبث الإرجاف ، وترويج الشائعات ، وتنقيل سواليف المجالس !

برغم إني من ( الذع ) الناس نقداً .. ولاأحد له ( عصمة ) تبرير الخطأ ( العام ) في قاموسي !!
بس ( قيل وقال ) ماتوكل عيش عندي لأنها تأتي ( محروقة ) قبل تناولها !!



ربي يعين على هذرك ,,,!!

قل اعوذ برب الفلق !!
ترى ردودي ( ماهنا ذاك الزود ) بس التنسيق وتكبير الخط وترك سطر وسطر يخليكم تشوفونها كثيرة << دلـّـت ( تدرى ) النحاتة !

ايييييه كلها ايام وليالي وييدأ ( الدوام ) ولاعاد تشوفوني << جتها الصيحة يوم تذكرت الدوام




اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الصليحاني 
   الأخت نقد التعليم

لوسمحتي أقتباااسك التالي



ليش تبترين النص ؟؟ الله يصلحك !!

وش أبتر ؟ والله لو إنك تحاتسي ( ممرضة ) بالتخصصي

وبعدين وش المناسبة يا أختي الفاضلة تتحدثين عن موضوع ماله
أي صله بموضوع النحاتة ؟

( القبيلي الكافر ) كانت مجرد ( لفتة ) للتذكير بما سبق بيننا من ( عيش و ملح ) في موضوع ( سابق )

وبما إن الشئ بالشئ يذكر .. فأحب اوجه تحياتي للمناضلين ( القدامى ) فيذاك الموضوع :
مزاجي والمتزن ونبض القلم والرمادي والظاهر بنت الديرة مدري بريدة ( ذيك اللي وقفوا الخاص عني بسبتها )
وكل من ( أيدني ) أو ( خالفني )



أو أهم شي البربرة والهذر الله يهديك !!!

حبس حاااابس وشهاب قااااااابس
شكلك ( ناظلني ناظلني ) الله لايعوق بشرّ



راشد لازلت عند استفساري ( الجاد ) اللي مااحد ( عبّره ) أو عطاه وجه !!


اقتباس:
 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقد التعليم 
   [align=center] نعم العين حق .. لكن هل هي بالضرورة ناجمة عن الحسد .. ؟!

بمعنى هل يستلزم ان يكون ( العائن ) حاسداً لــ تصيب عينه ( مقتلاً ) في أخيه .. ؟!

و كيف نربط بين كون ( النحاته تجيء من الحسد ) ، وبين كوننا نرى بأن هناك تحديات ( من قبل بعض العائنين ) في إنهم يجدعون واحد أو يعطلون سيارته ... أو .. أو ؟! ... وبعضها على سبيل المزاح والتحدي ؟!
[/align]

[/align]


[align=center]جاوبوني بس على هالتساؤال عشان أحس إن الموضوع ( له سنع ) !!









[/align]






قديم 16-08-06, 06:10 pm   رقم المشاركة : 195
مباشر
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مباشر غير متواجد حالياً

والله أخشى عليكم من أتهامكم للرسول صلى الله عليه وسلم بالجهل (( يعني أهل بريده أعلم من الرسول با أهل النحاته ))


لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله

لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله
لاحول ولاقوة الابالله







موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 11:22 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة