العنوان هو ماوجدته على احد كروت المراجعة في عيادة السكر بمستشفى بريدة المركزي وقد تم وضع رقم هاتف وكذلك رقم تحويله
ولحاجتي إلى تأجيل موعد لأحد الأقارب بسبب تضاربه مع موعد آخر بأحد المستشفيات المتخصصه بالرياض فقد فكرت بتوفير الوقت والأتصال بهم بدلاً من الذهاب إليهم
لكن ..
وبكل أسف ضاع نصف نهار وانا احاول الأتصال والنتيجة ضائعه مابين عدم الرد او قطع الخط او الرد وترك السماعه بلا جواب !!
إذا لم يكن لدى المستشفى القدره على خدمة المراجعين بهذه الطريقة فلماذا التكلف بوضع الرقم ؟
اتمنى من إدارة المستشفى إيجاد الحل المناسب ومحاولة اعطاء المتصلين حقهم بالرد او الأعتذار مسبقاً حتى لايقع المراجع بحرج جراء اعتماده على وجود الرقم
تحياتي وتقديري للجميع ,,,,