العودة   منتدى بريدة > بــــــــــــريدة > منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص

الملاحظات

منتدى بريـــــــــــــــدة الخاص ( قسم يهتم بأخبار مدينة بريدة وتغطياتها الإعلامية وقضايا ومتطلبات وهموم سكان مدينة بريدة وشؤونها...).

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 20-06-09, 12:37 pm   رقم المشاركة : 1
وليد الطريقي
ابوعبدالله
مشرف رحلات العجاجي
 
الصورة الرمزية وليد الطريقي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : وليد الطريقي غير متواجد حالياً
خطة عمل بين أمانة القصيم و هيئة الأمر بالمعروف و الجهات الأمنية للمحافظة على متنزهات


خطة عمل بين أمانة القصيم و هيئة الأمر بالمعروف و الجهات الأمنية للمحافظة على متنزهات بريدة

عقدت وكالة الخدمات بأمانة منطقة القصيم اجتماعاً تنسيقياً مع هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و الجهات الأمنية ذات العلاقة بالمنطقة لبحث إيجاد أسلوب مشترك للمحافظة على البيئة الترفيهية في الحدائق و الساحات البلدية المنتشرة بمدينة بريدة .
و في بداية اللقاء الذي ترأسه المهندس صالح بن أحمد الأحمد وكيل الأمين للخدمات أوضح أن هذا الاجتماع جاء بناء على توجيهات أمين المنطقة لبحث طريقة عملية للمحافظة على الساحات البلدية في المدينة و تهيئة الأجواء المناسبة للمتنزهين و خاصة في موسم الصيف القادم و إيجاد طرق عملية لإيقاف العابثين بالممتلكات العامة و أعراض الناس .
و قد حضر اللقاء الشيخ عبدالله العيادة و الشيخ أحمد الماضي من هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و العميد عوض الدلبحي من شرطة القصيم و النقيب سليمان السويلم من مرور القصيم و مثل الأمانة المهندس محمد المحسن مدير إدارة الحدائق و التجميل و الأستاذ عبدالعزيز المهوس مدير إدارة خدمة المجتمع و الأستاذ محمد الحربي مدير وحدة الطوارئ و العمليات.
و بحث اللقاء الأساليب العملية لخلق بيئة ترفيهية تكفل راحة رواد المتنزهات العامة في عدداَ من الجوانب الأخلاقية و المرورية و الأمنية و المحافظة على الأملاك العامة .
و نتج عن الاجتماع عدداً من التوصيات جاء في أهمها إيجاد مقر إداري في عدداً من الساحات و المتنزهات في المدينة التي تتمتع بكثافة عالية و مساحات كبيرة و ذلك بمنتزه الرفيعة و ساحة الشروق و الساحة البلدية غرب مبنى وكالة الخدمات و حديقة الإسكان للعائلات تقوم بتنفيذه أمانة المنطقة ليكون موقعاً للجهات ذات العلاقة و مرجعاً للمتنزهين عن الحاجة لذلك ، كما تضمنت التوصيات تعزيز رجال الأمن من أمانة منطقة القصيم داخل الساحات البلدية و أيضاً تعزيز رجال هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و ذلك في أوقات الذروة ، و تضمنت التوصيات عدداً من المهام التي تكفلت بها الجهات الحكومية المشاركة و خطة عمل متكاملة بهذا الخصوص يطمح من خلالها الجميع أن تكون الطريق الصحيح لإيجاد البيئة الترفيهية الأمثل للمواطن ، و من المتوقع أن يبدأ تنفيذها في الأيام القليلة القادمة . صرح بذلك لمنتدى بريدة الاستاذ يزيد المحيميد المتحدث الرسمي لأمانة منطقة القصيم








التوقيع

رحلات العجاجي

القصيم الرياض جدة المدينة الدمام حائل

055152111
آخر تعديل وليد الطريقي يوم 20-06-09 في 12:47 pm.
رد مع اقتباس
 
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 09:19 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة