اخي الرمادي ..
لقد طمأنتني بأنك لا زلت تكن لي كل إحترام
وتقدير بالرغم من اختلاف مواقفنا وآرائنا
حول هذه القضيه وبشكل حاد ...
حيث ان ذلك قد يصعب على الكثيرين حتى
وان كان الشخص فعلا جديرا بالتقدير
والاجلال مثل الشيخ سلمان العوده الذي
تغير عليه طلبته وكثيرا من محبيه بعدما
اعتمد منهجا لايعجبهم هم .. وكأنهم
هم ادرى منه واعرف ..
على كل حال اخي الفاضل .. كلامنا واضح
للجميع ... وبما انك اخي الفاضل اعتمدت
ان ما بني على إجماع يمكن نقضه
بإجماع ولكن ليس بشذوذ !
يكفيني ذلك منك .. لما فيه من توضيح
ان ذلك اصلا منبي على اجماع ومن الممكن
اعادة النظر فيه .... وللايام فقط ان توضح لنا
مكمن وموضع الشذوذ في الدوافع والظروف
التي ادت الى اجماع افراد هذا المجتمع
من العلماء وذوي البصيره ..
علما بانني لم اتطرق لهذه القضيه من خلال
منظور ديني .. ولكن من منظور اجتماعي
وانت فقط من تشدني للناحيه
الدينيه كما لو كنت تريد ان تتمتع بحصانتها ..
ختاما احترم رأيك الذي اعتمده وامارسه الان
ولا يمكن ان اخالفه مادام قائما كونه هو
الحكم المعمول به الآن .. وايضا
احترم واقدر شخصك الكريم ..
اخي الكريم شعف .. يهمنا رأيك في الموضوع
نفسه يااخي الفاضل .. فلا تبخل علينا ان كان
لديك شئ يخدم هذه الناحيه ..
تحياتي لكم جميعا ...