
*
اسعد الله مسائكم
زوووم عدستي اليوم إرتكز على زاوية مهمه في نظري تستحق
النقاش... والوقوف عندها لمعرفة الأسباب
وسوف اعرض لكم الصوره بشكل صريح وب الأسماء الصريحة
*
منال / معلمة طيبة مسالمة على قولة المثل ( لاتهش ولاتنش)
تقول لها إذهبي يمين تذهب
وتأمرها أن تجلس تجلس بلا حراك ولا إستفسار
شخصيه نقيه صافيه ... ولكن يتعبك طريقتها في التعامل الذي جعلها
لقمه سهلة امام إستغلال الإدارة او بقية المعلمات في كثير من
المواقف
حتى إنها تتحمل بعض المهام المتعبه دون إعتراض ... ويسعفها بعض
المعلمات الصالحات الذين يرفضون طريقتها في الحياة
وللأسف تجد الغلط كثيراً من قبل الإدارة لإيمانها انها لاتأخذ حقها
وانها جبانه لفعل هذا الأمر
حتى انها ظلمت في أدائها الوظيفي برغم من جبال المهام المرميه
على عاتقها ... ورغم هذا كمان لاتهش ولاتنش
شخصية متهمة ب السذاجة ... وقليل من الغباء في بعض تقبلها
لبعض المواقف التي تضرها
تفتقد المساعد المهم الذي ربما سوف يساهم بإنتشالها من هذا
الحال فــي حال دربته على الدفاع عن حالها
*
خلود / معلمة بنفس تخصص منال ... تؤمن ب المثل الذي يقول (أنا
ومن بعدي الطوفان ) لايهمها الا مصالحها .... وكثيرة الإعتراض
على بعض المهام التي تصدرها الإدارة إن لم ترق لمزاجيتها
لها هيبة ويهابها اغلب المعلمات هذا اذا لم تكن الإدارة من ضمنها
سليطة اللسان إن تجرأ احد واخذ شيء من حقها....
ورغم هذا حصلت على الأداء الوظيفي 100 % دوون منافس
شخصية قوية لها وقعها في أرجاء المكان ... ولها مساعد
دائماً ينصرها وينصفها ويضع حد لكل من يتجاوز حقوقها
*
هنا ماهو هذا الشيء الذي غاب عن منال وحصلت عليه خلود
,
نداوي
,