يمآآه :$
أنت سآحر :$
تون قاعدة أتكلم ب سالفة مغايرة تمامن عن الجواري وهكا وإلا أنت حاط ماضوع عنهن..:'
صبآح يوم الخميس جالسة آسولف وأهرى على أخيتي ..
وكانت سالفتي لها عن الجواري ...بس مش نفس محتوى طرحك..
كنت أقرى رواية وكانت أحد أبطالها
تعد تحت حكم الجارية...ممن خلان ادور أكثر عما هي الجارية و وش حكمه و ما وضعه
طبعن مع وجود هئيات ومنظمات حقوق الإنسان اتوقع انتهى زمن الرقيق و العبيد و فلان يستعبد علان...أو فلانة..
برضه من ألاشيا الي كنت اقوله ل أختي :
أنه الجاريات لا يغطين رؤسهن وقت الصلاة
عاد نطت أختي ب استفهام زاعط و قالت
دام كلامتس صحيح وشنوح ماكانو
يكتبون استثناء في مناهجنا عند م الواجب تغطيته
المرأة في صلآتها..>إلا الأمة فإنه
لا تغطي رأسها>
قلت : يمكن لأنه حنا ماعندنا شئ أسمه رقيق وعبيد و جواري،،ويمكنهم بعد م يبون يفتحون بيبان مصككة :$$
ايضن مما هو عجيب
أنه ممنوع عليهم الحجاب في الطرقات
وحديث عمر بن الخطاب ...عندما كان يدور على رعيته وإذا به يرى مجموعة من إلايماء مغطيات روسهن ...فقام وضربهن ب درته
وقال ''م خطبكن وأنتن تتحجبن..أتتشبهن ب الحرآئر ..''
ف طبعن للتسيهيل :منع الغطا عليهن لإجل يسهل بيعهن و تفحصهن و المساومة عليهن والمكاسرة عليهن ومن ثم شرآئهن
من أوساط الاسواق ..
فمن
سيقارن الحرآئر ب ملك اليمين من الجواري
ومن سيقارن ابنا الحرائر باأبنا الجواري
و يصل لنتيجة متساوية
ف صرأحة من الان أنا أبارك له الجواري التشاديات وإلا الجاويات الي بيشتريهم:$