[align=center]

 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الصقر
|
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
شكل رصيد العبارات خلص يابوفالح قمت تجتر ماسبق
.
|
|
 |
|
 |
|
قبل أن أجتر ماسبق .. هل أجبت أنت على ما سبق
عموماً .. تعال أبيك بكلمة راس :
تراي أنا وياك نتساجل أمام الجميع .. يعني ماهي رسائل خاصة أو ماسنجر .. ما يشوفنا أحد .
قصدي .. كل الأعضاء والضيوف .. يشوفون هروبك عن إجابات كثرتها مفرطة ..
يعني .. قدامهم على الأقل .. قل أي شئ .. أو قل ما أعرف .. أو عطن تلميحة عشان أعطيك باب طواري
.
.
.
تدري .. ترانا أعيال اليوم .. أبرفع عنك مطارح كثيرة ساهمت في غمتك .. ما غير مطرحة وحدة تحملّه :
أوجد مخرج مناسب لشروحك المصلعة حول عبارة ( المستاذي يرحل ) .
للمرة الرابعة .. أجب يا حبيبي .
.
.
.
.
و
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
المستاذي احسن يرحل
* هذه كناية عن القاعدة التي يسير عليها اهلها الانانيين اقل الاحياء ازدهرت بسبب اهلها لكن اهل الشقة بالذات ناكرين لبلدتهم سابقاً وحديثاً وسوف يستمرون رحلو عنها وتركوها وقد سئلت احد كبار السن وقال ان مساحة معدن الملح فيها كانت ستؤخذ من قبل بعض المتنفذين لولا ان سخر الله لهم احد اعيان بريدة وقف لهم وابقاه لهم. |
|
 |
|
 |
|
عجيييييييب .. أثارية كناية ونا ما دريت .... أرجوووك .. حللن عشان فهمي السابق .. وحسبي الله على أهله الأنانيين .
يا هوووه .. يا متجانس .. يا دخل غير محدود ... والله عيب .. والله عيب .. والله عيب .
أنا أموت ودري .. وشلون طاعك تفكيرك تجعفه ها الجعفة .. الله يحلل الحجاج عند أولده .
لكن ما علينا .. تعال معي ..أبخليك تغرق في الخجل لسذاجة ما جعفت :
عبارة (
المستاذي يرحل ) .. وردت في هذا السياق :
 |
اقتباس: |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
|
{تشيع فيه الجريمة سرقه مخدرات اسر مفككة نقص بالتعليم
عموماً الشقه غير مؤهلة لتطوير خساره فيها ريال واحد
والمستاذي احسن يرحل
يجي غيره قادر على العيش فيها للضرورة وهكذا يستمر الملح} |
|
 |
|
 |
|
لاحظ أن العبارة جاءت في منتصف أوصاف ضاربة في التجني والنيل .. وجميعها من قناعتك كما تقر بذلك
فكيف خرجت ( المستاذي يرحل ) من السياق يا شاطر ؟؟
طيب .. أبرحمك ها المريرة .. لأفترض أنك ناسي توضح أو شئ من ها القبيل ... لكن يا بعدهم .. وشلون نطلع من المشكلة التالية :
العبارة اللي بعدها تقول :
يجي غيره قادر على العيش فيها للضرورة وهكذا يستمر الملح ..
وهذه العبارة من قناعاتك وحرفك .. وقد أبحرت كثيراً في تفسيرها ومحوقتها .. ما علينا ... سؤالي هو :
الضمير في كلمة (
غيرة ) .. من يرجع عليه يا شاطر ؟؟
بداهة .. هو يرجع على المستاذي .. ( فالمستاذي أحسن يرحل عشان يجي غيره قادر على العيش .)
يا حبيبي .. وشلون تكون العبارة الأولى من قناعات غيرك .. والعبارة الثانية من قناعاتك .. وبينهما ضمير رابط ؟؟
يعلم الله كم ودي أضحك على إجابتك .. وقد أحترم ما تخبرنا به ... لكن مهب حروة
أعذب تحية .. لعيووونه البلش 
[/align]