والله أني من خلال هذا الطرح أني لا أقصد أنتقاصاً لأجد منهم.... ولكن أريد أن تسير الأمور على ما يجب...
الجميع يشاهد صلاة التراويح في مكة والمدينة...
الجميع معجب في الغالب بصلاة السديس والشريم ....أئمة الحرم المكي...
الأغلب فيما أعتقد مستاء من طريقة اختيار أئمة المسجد النبوي.....
الجميع يعلم أن الحرمين الشريفين هما لعموم المسلمين....
الحرمين لايجوز أن يختار بناءً على ذوق خاص.... أو واسطات... أو لأنه ابن العائلة الفلانية..... أو أو او
ما العيب إذا أتي بإمام وتغير صوته أن يكرم فيعفى من الصلاة ويؤتى بغيره..... والكبير يحال إلى التقاعد.....
الحذيفي تلاحظ فيه كبر سنه وتعبه أثناء القراءة...... وكثرة أخطائه... وتنفسه الكثير بين الآيات... وقد وفى وأوفى فلماذا يرهق وقد كبر سنه...
الثبيتي لايخفى على الجميع ما يعانيه من تعب أثناء القراءة ... وهو واضح جداً.....
حسين آل الشيخ: قراءة لاتناسب إطلاقاً لإمامة الحرم
صلاح البدير : ينقل في رمضان إلى مكة....
ويبقى الشيخ عبدالمحسن القاسم مقبولاً إلى حدٍ جيييييد....
هل هؤلاء هم قراء المملكة العربية السعودية
حتى في مكة مالداعي لتعيين أسامة خياط... علماً أنه يرفض إمامة التراويح فجزاه الله خيراً وأكثر من أمثاله...
وآل طالب : لماذ يعين ... ثم يعفى من صلاة التراويح ويحضر بدلاً منه بأئمة المسجد النبوي؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا يعين من الأساس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسئلة كثيرة تؤذيني تبحث عن إجابة......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟