نبض القلم
مداخلة الأخت نقد التعليم وطرحها هو ماكنت ابحث عنه في كلامي بالأضافة إلى ماورد بمداخلتك قبل الأخيره والتي حملت بعض الأقتراحات والتوجيه بجانب الثناء والمسانده وهذا مايحتاج إليه اي مسئول
فالثناء وحدة قد يكون سبب للأغترار او الوقوع بالأخطاء غير المشاهده ومتى ماوجد المسئول نقداً موضوعياً لايتجاهل الأيجابيات بجانب إظهار السلبيات فتأكد بأنه سيهتم به وسيكون حريصاً على التعاطي معه مجبراً لأن النقد يتضح هدفه غالباً من اسلوبه
والدكتوره رقيه الوهيبي لا اعتقد بأنها لاتطمح إلى تحقيق اقصى معدلات النجاح والأخذ بأسباب ذلك متى ماوجدت امامها شيئاً يستحق الأخذ به
مساندتها لاتكون ابداً بالثناء والأنتقاص من مخالفيها بل بتسليط الضوء على جميع الجوانب الأيجابي منها والسلبي
وليس الهدف من اظهار الأيجابيات ان نمتدح او نثني على المسئول وإن كان مستحقاً لذلك بل ليكون على بصيره بماهو صحيح وماهو غير ذلك وهذا الأهم بنظري
المشكلة ان بعض الأخوات هنا حضرت محمله بالأحكام المسبقه فلم تعطي نفسها فرصة التحليل الموضوعي لماحدث في ذلك الأجتماع
فمابين حاضرة للتبجيل والتطبيل وحاضرة للتشفي والتقليل لم نجد مانستفيد منه
تحياتي