اجل الجبن بعلبت المجوهرات ههههههههههههههههههههههههههاي
تحسبين ايهم اكبر تســـ .... او خلاص ابقول تســ ... قصدي قصتي
انا مرة لقيت طاقيتي بالفلاجه ويوم جيت البسه اثر به زيتون وبعد مازالت معه مويته وقلت للشغاله وراتس تسذا
قالت خداا زيتون ون خندرد قالي وانا فاكر خذا تاقيه انتى باديه
يعني الزيتون غالي وتحسب طاقيتي باديه هما طاقيتي به زري ههههههه
(باللغه الافغانيه)
ترا شغالتنا افغانيه من البشتون
كيف تحولت علبة مجوهراتي إلى علبه لحفظ الجبن ..><..!!
نــظرت إلى الخادمـــه نظرة ناريـــه .. وقلت لها ..
ماشاء الــــــــــــــله !!
وش جاب علبتي لك..؟!
نظرت إلى وهي تضحك ضــحكة ( التوهق )
يقالتس بنت فتيحي او قزاز على المجوهرات خخخخخخخخخخخ
كلهن مجولين وخاتم وتعليقه من شارع الصناعه ههههههههههههه
ويقولون عندتس شغاب وحده طايحن الفص حقه
واخبرتس تحطينهن بقوطي سيريلاك منين جت علبة المجوهرات ياتن تن؟؟
اقول اعقلي بس وشلون كاس الجبن يصير قوطي سيريلاك ههههههههه[/align]
أنتم عارفين أنو أنا ولد عز ومزيون وشعري أشقر فاراح اقولكم مواقفي مع ذالخدم ..
كان ياماكان كان عندنا خدامتين وحده مصريه والثانيه سوريه ..
المصريه كان لها عضلات من بلع الفول ..
لاكن السوريه ياعيني عليها حلوه بس أول ماوصلت كانت هيكل عظمي بعد شهرين صارت تجلس يم كيس الرز وما افرق بينهم
المهم المصريه تاركه تنظيف غرف أخواني كل أبوووووووهم وجايه لغرفتي أنا ..
بعد كم يوم صرت افقد بعض طرابيشي ياالله وين راحو أخواني مااشوفهم لابسين طرابيش
وحتى ابوي وامي مااشوفهم لابسينها و أكتشفت بعدين أنو مسويتها حافظه لباقي الكشري
اللي تسويه صايره أقتصاديه على حساب طرابيشي ...
ولما سألتها جلست تهايط وترفع صوتها وتقول أيه فيه يله .. أنا بصراحه تخرعت منها وتركتها
موناقص على آخر عمري تطقني حرمه
أما السوريه سالفتها سالفه ,,
صرت افقد الباجورات وبعض العلب في غرفتي ..!!
وبعد كم يوم أكتشفت أنو تزرع في حديقة البيت ورود مسويه رومنسيه ..
وكل هذا على احساب أثاث غورفتي
على بالها عايشه في الزبداني ولا بلودان ...
ولما سألتها قالت عشان مافيه جنُيُنُه عنكن في البيت وحبيت أعملها لك مفاجأه ..!!!
بدك ورده ..
أنا بصراحه أخق فمثل ذالمواقف تخيل ورده وتعطيك ورده ..
شبتسوي ..
وتركتها تكمل باقي زريعة الورد ,,
هع أمزح عليك ..
والله من أنولدت ماقد شفت خدامه في الهاوس بتاعنا ..
وأنشاءالله ماراح أشوف ..,
خدامه وعععععع ..
اجل الجبن بعلبت المجوهرات ههههههههههههههههههههههههههاي
تحسبين ايهم اكبر تســـ .... او خلاص ابقول تســ ... قصدي قصتي
انا مرة لقيت طاقيتي بالفلاجه ويوم جيت البسه اثر به زيتون وبعد مازالت معه مويته وقلت للشغاله وراتس تسذا
قالت خداا زيتون ون خندرد قالي وانا فاكر خذا تاقيه انتى باديه
يعني الزيتون غالي وتحسب طاقيتي باديه هما طاقيتي به زري ههههههه
(باللغه الافغانيه)
ترا شغالتنا افغانيه من البشتون
هههههههههههههههه
مت ضحك على كلمة فلاجة ..تذكرت أخوي إذا استهبل
حتى الشغالة صارت تتابع الأخبار الإقتصادية ....؟؟
ماشاء الله عليك مدري وشلون قدرت تنقل كلام الأفغانيه ..!
(ولا شايفنا ماندبر شي بكلامهم وقعدت تحوس علينا بالحروف )
عليها لهجة ..أبو أم الضحك...
الكلام بالأسود ..مافهمتـهووووش
اقتباس:
يقالتس بنت فتيحي او قزاز على المجوهرات خخخخخخخخخخخ
كلهن مجولين وخاتم وتعليقه من شارع الصناعه ههههههههههههه
ويقولون عندتس شغاب وحده طايحن الفص حقه
واخبرتس تحطينهن بقوطي سيريلاك منين جت علبة المجوهرات ياتن تن؟؟
اقول اعقلي بس وشلون كاس الجبن يصير قوطي سيريلاك ههههههههه
هههههههههههههههه
وزود عليهن سلسال شفاف وسوارة خيوط..
صحيح خربوطات من محلات الإكسسوار ( موب سوق الصناعة )...بس بالنسبة لي أعتبرهن مجوهرات...
أنتم عارفين أنو أنا ولد عز ومزيون وشعري أشقر فاراح اقولكم مواقفي مع ذالخدم ..
كان ياماكان كان عندنا خدامتين وحده مصريه والثانيه سوريه ..
المصريه كان لها عضلات من بلع الفول ..
لاكن السوريه ياعيني عليها حلوه بس أول ماوصلت كانت هيكل عظمي بعد شهرين صارت تجلس يم كيس الرز وما افرق بينهم
المهم المصريه تاركه تنظيف غرف أخواني كل أبوووووووهم وجايه لغرفتي أنا ..
بعد كم يوم صرت افقد بعض طرابيشي ياالله وين راحو أخواني مااشوفهم لابسين طرابيش
وحتى ابوي وامي مااشوفهم لابسينها و أكتشفت بعدين أنو مسويتها حافظه لباقي الكشري
اللي تسويه صايره أقتصاديه على حساب طرابيشي ...
ولما سألتها جلست تهايط وترفع صوتها وتقول أيه فيه يله .. أنا بصراحه تخرعت منها وتركتها
موناقص على آخر عمري تطقني حرمه
أما السوريه سالفتها سالفه ,,
صرت افقد الباجورات وبعض العلب في غرفتي ..!!
وبعد كم يوم أكتشفت أنو تزرع في حديقة البيت ورود مسويه رومنسيه ..
وكل هذا على احساب أثاث غورفتي
على بالها عايشه في الزبداني ولا بلودان ...
ولما سألتها قالت عشان مافيه جنُيُنُه عنكن في البيت وحبيت أعملها لك مفاجأه ..!!!
بدك ورده ..
أنا بصراحه أخق فمثل ذالمواقف تخيل ورده وتعطيك ورده ..
شبتسوي ..
وتركتها تكمل باقي زريعة الورد ,,
هع أمزح عليك ..
والله من أنولدت ماقد شفت خدامه في الهاوس بتاعنا ..
وأنشاءالله ماراح أشوف ..,
خدامه وعععععع ..
اورفوار مسز تنتن ..
[/align]
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<< يتمنى ..ولا يحصل !
دامه خيال في خيال ..وراك ماتخيلت وحدة فرنسية والثانية أسبانية مثلاً ؟
مصرية وسورية وببيت واحد!! وشلون كفّاكم ؟
وأكيد لازم لكل وحدة مخزن خاص عشان البلع ..
لا صدق ..تخيل فرنسية خدامتكم ..<<< عن نفسي والله ما أخليها تشتغل بخليها صديقتي
اقتباس:
أنتم عارفين أنو أنا ولد عز ومزيون وشعري أشقر فاراح اقولكم مواقفي مع ذالخدم ..
بالعكس ..دايم اللي بهذي المواصفات حظهم شين,,
اقتباس:
كان ياماكان كان عندنا خدامتين وحده مصريه والثانيه سوريه ..
وزززززززززززززززززززززززززززززززززز...
طع.........!
اقتباس:
المصريه كان لها عضلات من بلع الفول ..
لاكن السوريه ياعيني عليها حلوه بس أول ماوصلت كانت هيكل عظمي بعد شهرين صارت تجلس يم كيس الرز وما افرق بينهم
الله ...واجتمعوا الحلوين مع بعض
اقتباس:
بعد كم يوم صرت افقد بعض طرابيشي ياالله وين راحو أخواني مااشوفهم لابسين طرابيش
بأه أخي الله يرضى عليـــك ، وكّل الله !!
اقتباس:
ولما صوتها وتقولسألتها جلست تهايط وترفع أيه فيه يله .. أنا بصراحه تخرعت منها وتركتها
حتى أنا خفت
اقتباس:
أنا بصراحه أخق فمثل ذالمواقف تخيل ورده وتعطيك ورده ..
يا ملحها أحس إنها أمورة ^_^ بس ليتها مب مثل كيس الرز
اقتباس:
هع أمزح عليك ..
والله من أنولدت ماقد شفت خدامه في الهاوس بتاعنا ..
وأنشاءالله ماراح أشوف ..,
خدامه وعععععع ..
ولا حتى فرنسية ...!
اقتباس:
اورفوار مسز تنتن ..
وش معنى أورفوار..........؟
إريقاتووو قوزيماااس أسير الحب على المرووور [/align]
التوقيع
[align=center]
..|| تـــحيــتي .. تـــــن تــــن
||..[/align]
[align=left]أنـا اســمي تِن تِن موب عشرة عشرة >< [/align]