ماهكذا تورد الإبل......ياغالينا قلت مانصه (الجرثمي ماهو المحظور الشرعي
اي عقل يقول ان هناك محظور شرعي) اهـ
فان كنت لا تعلم ان هناك مظور شرعي فلا يعني هذا انه ليس ثمة محظور ؟؟؟؟؟
المحظور الشرعي هنا : موافقة اجازتنا الأسبوعية لعطلة اليهود ( يوم السبت ) وقد امرنا نبينا عليه الصلاة والسلام بمخالفتهم .
هذا هو المحظور ....وانا اقول : ان الأمر لابد ان يكون مرده الى علماء الشرع ليفتونا رحمهم الله بالقبول او عدمه.
## قلت اخنا مانصه : (وتخلفنا هو مناقشة مثل هذه الامور بهذا الشكل وان نضع محظور شرعي وهو لايوجد اصلا) اهـ
بهذه الجملة توقع انه ليس هناك محظور شرعي ..؟؟؟ مع اننا نقول : ان مرد ذلك الى المتخصصين في مثل هذه الأمور .......فلماذا الجزم من انه لا محظور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
واكدت ان من اسباب تخلفنا مناقشتنا لك فيما تطرح او تعلق عليه ...؟؟؟؟؟
وجملتك هذه توكد اخي السكب اننا لا زلنا نتخبط في امور قد نظمها من سبقنا بسنوات فنتركها بزعم انه لامحظور .!!!!!!!!!!!!!
ان سبب تخلفنا الحقيقي اخي السكب هو شعور كل واحد منا للأسف وحبنا للإدارة التسلطية التي ليس لديها من علوم الإدارة الا اسمها ..............اذ نموت في اي امر نتسلط من خلاله على الناس............
لا اخانا الكريم ......ان امثال هذه الحوارات يجب ان تكون من اولى اولوياتنا في الحياة ( المرتبطة بالشرع الموقر ) وان لا ننسحب منها بسبب اامزجتنا .....!!!!!!!!!!!!!
ولك كل التقدير والإحترام.