العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

الملاحظات

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 29-12-09, 12:45 pm   رقم المشاركة : 1
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

[align=center]


ولد الكلب ياهو يرضع رضع المجوسي ابن المجوسي [/align]







التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


قديم 29-12-09, 01:16 pm   رقم المشاركة : 2
سمر العبدالله
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية سمر العبدالله






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : سمر العبدالله غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
   [align=center]


ولد الكلب ياهو يرضع رضع المجوسي ابن المجوسي [/align]

في موضوع الاخ الجهني تقول عنهم مو كفار . الحين اقتنعت أو ..........
استغفرالله يارب .






التوقيع



حرمتك قبلة الحياة بحثا عن المساواة المزعومه

قديم 29-12-09, 01:37 pm   رقم المشاركة : 3
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر العبدالله 
   في موضوع الاخ الجهني تقول عنهم مو كفار . الحين اقتنعت أو ..........
استغفرالله يارب .

سبحان الله ياسمر

انا قلت التكفير بالعموم غير صحيح

والرافضة ليسوا كلهم كفار
اتمنى التمعن بردودي قبل التعليق
تحيتي






التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


قديم 29-12-09, 02:02 pm   رقم المشاركة : 4
" TWIX "
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية " TWIX "






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : " TWIX " غير متواجد حالياً

وين عقولهم وهم يشوفون اللي قدامهم .. ؟!!
وإلا يتقربون بعيالهم لآية الله الدحمي ..






التوقيع


تويتر / TWIX077@

قديم 29-12-09, 02:25 pm   رقم المشاركة : 5
الــــــــهرم
شـــاعـــر
مـــشـــرف خــيــمــة الـشـــعـــر





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الــــــــهرم غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
  

سبحان الله ياسمر

انا قلت التكفير بالعموم غير صحيح

والرافضة ليسوا كلهم كفار
اتمنى التمعن بردودي قبل التعليق
تحيتي

إطلاق حكم الكفر على الحي لا يجوز إذا كان المقصود فية

حكم الاخرة اي الى النار مصيرهم

قد يُسلم قبل وفاتة وهنا تتجلى المغفرة والرحمة الإلاهية

وما نقول هو ان عمل هؤلاء عمل اهل الكفر

إن ماتوا علية فهم كفار

~~~~~~
اما ما تقولة يا عزيزي السمنسي

الرافضة ليسوا كلهم كفار فمن تستثني هنا إذا كان حكمنا عملهم عمل الكفر
ونحن نعلم ان الرافضة هم الاثنى عشرية

وبما ان مُعتقد الاثنى عشرية شرك بالله فمن تستثني منهم افدنا

وقد قامت الحُجة عليهم جميعآ

وانا هُنا اُكرر ثانية
اقصد عملهم عمل اهل الكُفر
ان ما توا علية فهم كُفار دون استثناء






التوقيع

http://www.buraydh.com/forum/showthread.php?t=263148

قديم 29-12-09, 06:30 pm   رقم المشاركة : 6
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــــــهرم 
  
إطلاق حكم الكفر على الحي لا يجوز إذا كان المقصود فية

حكم الاخرة اي الى النار مصيرهم

قد يُسلم قبل وفاتة وهنا تتجلى المغفرة والرحمة الإلاهية

وما نقول هو ان عمل هؤلاء عمل اهل الكفر

إن ماتوا علية فهم كفار

~~~~~~
اما ما تقولة يا عزيزي السمنسي

الرافضة ليسوا كلهم كفار فمن تستثني هنا إذا كان حكمنا عملهم عمل الكفر
ونحن نعلم ان الرافضة هم الاثنى عشرية

وبما ان مُعتقد الاثنى عشرية شرك بالله فمن تستثني منهم افدنا

وقد قامت الحُجة عليهم جميعآ

وانا هُنا اُكرر ثانية
اقصد عملهم عمل اهل الكُفر

ان ما توا علية فهم كُفار دون استثناء

كلامك في البداية صحيح

وقلنا ان التكفير بالعموم مرفوض
ومع هذا فلا نستطيع تكفير الشيعة هنا لان منهم مسلمون لتعدد فرقهم

وانت هنا قصرت الشيعة على الاثني عشرية فقط ونسيت الفرق الاخرى منهم والذين منهم الزيدية وهذا فهم خاطئ او حصر خاطئ للشيعة

تحيتي









التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


قديم 29-12-09, 07:23 pm   رقم المشاركة : 7
قلم صريح
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قلم صريح غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
  


كلامك في البداية صحيح

وقلنا ان التكفير بالعموم مرفوض
ومع هذا فلا نستطيع تكفير الشيعة هنا لان منهم مسلمون لتعدد فرقهم

وانت هنا قصرت الشيعة على الاثني عشرية فقط ونسيت الفرق الاخرى منهم والذين منهم الزيدية وهذا فهم خاطئ او حصر خاطئ للشيعة

تحيتي




عجوز سمنسي ,,لايجوز لك إصدار الأحكام جزافا هكذا ودون تثبت ...يبدو أن لديك خلط في أقسام الشيعة .
الروافض عموما هم كفار وينقسمون إلى أقسام ومن أشدهم كرها لأهل السنة والجماعة هم النصيريين والصفويين والإسماعليين والإثني عشريين وماعداهم فهم أقل كرها وعداءا لنا ولكنهم كفار بالإجماع.
فقط إستمع لفتوى العلامه بن باز رحمه الله بصوته لتعرف الحقيقة وحكم أهل العلم في الروافض .
على فكره نقترف نحن خطأ عندما نسميهم (شيعة) فهم (روافض) .
http://www.islamway.com/?Islamway&iw...w&fatwa_id=711






التوقيع

قيمة الإنسان :هي مايضيفه إلى الحياة بين ميلاده وموته

قديم 29-12-09, 07:51 pm   رقم المشاركة : 8
قلم صريح
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قلم صريح غير متواجد حالياً

عجوز ,,أين أنت من حديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم حينما قال : ستفترق أمتي على بضع وسبعون شعبة كلهم في النار إلا فرقة واحدة . ثم سأل الصحابة رسول الله وماهي هذه الفرقة الناجية قال من سارت على ماجاء بكتاب الله وسنتي .
هل النبي صلى الله عليه وسلم يلعن ابوبكر وعمررضوان الله عليهم وهل اتهم عائشة رضي الله عنها بالزنا ؟؟
هل النبي صلوات الله عليه وسلم عبد الصالحون وسجد لغير الله كما يفعل هؤلاء الملاعين حينما يسجدون لأوليائهم وموتاهم ؟؟؟
هل النبي صلوات لله عليه وسلم اباح الزنا واللواط وزواج المتعه ووطء الطفلة الصغيرة ؟؟؟
هل وهل وهل والقائمة تطول .
أفق ياعجوز







التوقيع

قيمة الإنسان :هي مايضيفه إلى الحياة بين ميلاده وموته

قديم 29-12-09, 09:02 pm   رقم المشاركة : 9
عجوز سمنسي
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عجوز سمنسي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عجوز سمنسي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم صريح 
   عجوز سمنسي ,,لايجوز لك إصدار الأحكام جزافا هكذا ودون تثبت ...يبدو أن لديك خلط في أقسام الشيعة .
الروافض عموما هم كفار وينقسمون إلى أقسام ومن أشدهم كرها لأهل السنة والجماعة هم النصيريين والصفويين والإسماعليين والإثني عشريين وماعداهم فهم أقل كرها وعداءا لنا ولكنهم كفار بالإجماع.
فقط إستمع لفتوى العلامه بن باز رحمه الله بصوته لتعرف الحقيقة وحكم أهل العلم في الروافض .
على فكره نقترف نحن خطأ عندما نسميهم (شيعة) فهم (روافض) .http://www.islamway.com/?islamway&iw...w&fatwa_id=711

قلم صريح

اطلاق الحكم على من يشهد الا اله الا الله بالكفر لايجوز

لكن التكفير يطلق على من قامت عليه الحجة في معتقده ويكفر غلاة الشيعة المؤلهة لعلي رضي الله عنه

ولهذا اذا اردنا ان نصدر الحكم المنطقي في هذا اموضوع فيجب ان تفصل طوائف الشيعة فرقة فرقة


فهناك من الشيعة جهلاء كثيرون ولايؤمنون بكثير مما يعتقده اسيادهم
فمثلا تحريف القران ليس كل الرافضة يؤمنون بهذا الكلام

وانما يدور هذا الكلام بين اسيادهم وفي حوزاتهم

اطلاق الحكم على من شهد الشهادتين بالكفر امر غير مقبول اطلاقا

وهذا الامر ينطبق على الخوارج كما ينطبق على الرافضة

فهل كفرهم علي بن ابي طالب ؟ وهل سلب اموالهم وسبا نسائهم ؟

بل قال اخواننا بغوا علينا

انقل لك فتوى ابن تيمية بهذا الشأن

اقتباس:
فيقول - رحمه الله - : ولا يجوز تكفير المسلم بذنب فعله ولا بخطأ أخطأ فيه، كالمسائل التي تنازع فيها أهل القبلة؛ فإن الله تعالى قال : آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ ، وقد ثبت في الصحيح أن الله تعالى أجاب هذا الدعاء وغفر للمؤمنين خطأهم . والخوارج المارقون الذين أمر النبي - صلى الله عليه وسلم - بقتالهم قاتلهم أمير المؤمنين علي بن ابي طالب أحد الخلفاء الراشدين، واتفق على قتالهم أئمة الدين من الصحابة والتابعين من بعدهم ولم يكفرهم علي بن أبي طالب وسعد بن أبي وقاص وغيرهما من الصحابة، بل جعلوهم مسلمين مع قتالهم . ولم يقاتلهم علي حتى سفكوا الدم الحرام، وأغاروا على أموال المسلمين فقاتلهم لدفع ظلمهم وبغيهم لا لأنهم كفار، ولهذا لم يَسْبِ حريمهم ولم يغنم أموالهم . وإذا كان هؤلاء الذين ثبت ضلالهم بالنص والإجماع لم يكفروا مع أمر رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بقتالهم، فكيف بالطوائف المختلفين الذين اشتبه عليهم الحق في مسائل غلط فيها من هو أعلم منهم ؟ فلا يحل لأحد من هذه الطوائف أن تكفر الأخرى ولا تستحل دمها ومالها، وإن كانت فيها بدعة محققة، فكيف إذا كانت المكفّرة لها مبتدعة أيضا ؟ وقد تكون بدعة هؤلاء أغلظ، والغالب أنهم جميعا جهال بحقائق ما يختلفون فيه . والأصل أن دماء المسلمين وأموالهم وأعراضهم محرمة من بعضهم على بعض، لا تحل إلا بإذن الله ورسوله، قال النبي - صلى الله عليه وسلم - لما خطبهم في حجة الوداع : إن دماءكم وأموالكم وأعراضكم عليكم حرام كحرمة يومكم هذا، في بلدكم هذا، في شهركم هذا


ولهذا اخي قلم صريح لو رجعت الى فتاوى العلماء فانهم يسبقون فتواهم بقولهم : من اعتقد او من قال منهم او من امن منهم

فيسبقون فتاويهم بالشرط قبل الحكم

ومسائل التكفير امرها صعب لايمكن الجز بها على اي طائفة من الطوائف الا بعلم ويقين

تحيتي







التوقيع

عــَــآبِث مَــرَّ عَلَى هَذِه الحَيَاة


قديم 30-12-09, 01:29 am   رقم المشاركة : 10
صاحـــي لكـ
موقوف من قبل الأدارة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : صاحـــي لكـ غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
   [align=center]


[/align]


الله يعلن امه
وشوله كذا ؟
وش الهدف طيب !!
وععععع

قرف






قديم 30-12-09, 01:40 am   رقم المشاركة : 11
خالد 98
عضو محترف





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : خالد 98 غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجوز سمنسي 
   [align=center]


ولد الكلب ياهو يرضع رضع المجوسي ابن المجوسي [/align]

رد قذر كما هو صاحبه






التوقيع

توقيع مخالف

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 09:14 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة