هههههه
يا حليلك يا أبو الأدبار
وهذي هي الشكوى ؟ ماعندك سالفه تصدق لو رح قدمت شكوى راح أثبت أنني ظلمت الحمار لأنني شبهته بك .
جاوبت على سؤالك يا خبل
فلو كنت رافضي فلا يحق أنك أكفرك تعينن إلا أن تنتفي الموانع وتتوفر الشروط أما تكفير العموم فهو تكفير على المعتقد ومن أعتقد به من دون تعين .
مثل أن أقول من كفر الصحابة فقد خرج من الملة والرافضة يقولون بذلك فهم كفار على العموم
ولكن
إذا وجدت رافضي يكفر الصحابة أبين أنه وأقيم عليه الحجة فإن لم يرجع أكفره .
هل فهمت الأن وعرفت أن كلامك فقط هذر لافائدة منه .
لاتظن أنني أعيد الكلام حتى أفهمك لأنني أعرف أنك تعرف ذلك ولكنك تتغابى .
ولكن أبينه للقراء فقط لا غير .
( إبتسامة )