برأيي المتواضع الإبداع لايحتاج إلى مكان ولازمان ولاأدوات ليكون موجود!!فلقد حضرت لمعلمات استخدمن الآت عرض في دروسهن لمجموعة من الشرائح لمواضيعهن ودروسهن واستخدم غيرهن أشياءأخرى،ولكنهن لم يملكن من الإبداع شيئا!!في الفصل الدراسي الأول حضرت لمعلمة للصف الأول متوسط منتهى الإبداع في حركاتها في تعاملها حتي في حوارها وطريقة استجواب الطالبات واستنتاج الملخص السبوري وقفت شامخة كالجبل!لم يكن بينها وبين طالبتها فجوة ولم تكن متعالية!لله درها تلك المعلمة!ولم تستخدم وسيلة واحدة!! أليس هذا إبداعا؟!
صحيح
الإبداع أنواع
فمن يملك الإبداع في التعامل والتحاور وإيصال المعلومة
فهو رائع
لكن الأروع أن يكون مستخدم للتقنية ليكون أمتع وأروع
استأذنك بسومة في سؤال: طبعا موجه للجميع بدون استثناء!مارأيكم في المناهج المطورة للمراحل الثلاث؟ اتمنى التفاعل من الجميع!بما أننا بصدد الحديث عن الإبداع والمبدعين!
التوقيع
ياأعدل الناس إلا في معاملتي فيك الخصام وأنت الخصم والحكم
استأذنك بسومة في سؤال: طبعا موجه للجميع بدون استثناء!مارأيكم في المناهج المطورة للمراحل الثلاث؟ اتمنى التفاعل من الجميع!بما أننا بصدد الحديث عن الإبداع والمبدعين!
اطرح رأيي بتواضع <<<<< مب عادتك !
التغيير إيجابي يكفي أننا نعلن أن حسنا التربوي لم يمت !
استأذنك بسومة في سؤال: طبعا موجه للجميع بدون استثناء!مارأيكم في المناهج المطورة للمراحل الثلاث؟ اتمنى التفاعل من الجميع!بما أننا بصدد الحديث عن الإبداع والمبدعين!
بصراحه لم اطلع عليها...<<بهالقريه ماتدري عن الدنيا
لكن مماسمعت من المعلمات انها تتطلب الكثير من المجهود واعتقد