العودة   منتدى بريدة > منتدى المجلس العام > المجــلس

المجــلس النقاش العام والقضايا الإجتماعية

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 28-03-07, 02:55 pm   رقم المشاركة : 61
جلوي العتيبي
----
 
الصورة الرمزية جلوي العتيبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جلوي العتيبي غير متواجد حالياً

اخي لمبة شارع

جميل أن يكون لنا لقاء حول بعض التوجهات في هذا المتصفح

تتكلم عن وضع يتمناه البعض ويرفضه البعض الآخر

بالفعل ماتقبله أخي لمبه شارع لايقبله غيرك ..والطريقه التي تراها مناسبه وتخدم الجميع هي نظره خاصه قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه

اقتباس:
لأننا في حياتنا العادية مش كذا ..يعني مش كلنا طابور صاف مايختلف عن بعضه..!!لاننا في حياتنا العامة مش كذا!! وهذا واقعنا عبرنا عنه في هذا المتصفح او ذاك وجاء واحد مايدري وش السالفة وخاااااااااااطم وقال وهو وينه عند روحه: لاااااااااااااااا


لا ياشباب هذا لاينبغي ..!! نحن نريد كذا وكذا...ومن انت اصلا حتى تريد كذا وكذا؟؟؟؟

انت اخي لمبة شارع سبق وتنازلت عن ردودك الشخصيه وأعلنت أنك كنت على خطأ فهل تستغرب أن أن يكون هذا الحكم من طرف آخر !

لوتركنا الأمر لرؤيتنا الشخصيه لما أخطأئنا إلا في حالات نادره ولعلك مثال لها وللإعتراف بها.

تقول :

اقتباس:
يقول مايصلح كذا!!! يجب علينا ان نكون كذا وكذ وكذا !!! ثم يهذر بقائمة المثاليات والقيم الجميلة حقته اللي حافظها من آخر برنامج اطفال شافه. وصفوا طابور وصيروا اصحاب وحبايب وحلوين..مانبغى احد يطلع عن الطابور!!! الللي له كرش يشفطها !! علشان مانتفشل في الشبكة...!! واللي فيه عرج يعدل مشيته ويظهر كأنه سليم عشان مايختل طابورنا الحلو..!!!.....طيب يا ابن الناس احنا (مــــــــــــــــش) كذا....!!! صح المفروض نكون كذا بس احنا مش كذا!!! صح ودنا نصير كذا بس عاد الشكوى لله ماصرنا...!!

واللي يقول غير الكلام اعلاه يكذب..!! ايه يكذب !!!

حكمت حكم مسبق على صدق مايطرح ومايراه الكثيرين صحيحاً ووصفته بصفات لاتليق !!

تسيء للطرف الآخر اخي لمبة شارع وتنعته بطريقه غريبه ..فهل ترى أن هذا من :

اقتباس:
مش احنا نتاج طبيعتنا..ونتاج تكويينا الثقافي والاخلاقي والايماني .؟؟؟

رأي الزعيم يمثله ولايمثل سواه وراي لمبة شارع يمثله ولايمثل سواه

لكنهما ليسا بالضروره أن يكونا صحيحين

بالنسبه للتسجيل بالمعرفات البديله أعتقد أنه نتاج لأحد أمرين :

إما بعد عن المجامله

أو ردة فعل لتصادمات سابقه

وكلا الأمرين لا أؤيده .

لكل معرف هنا اخي لمبة طريقته التي التي قد تعكس الكثير من واقعه وقد تخالفه تماماً

لكن لايمكن أن نطالب بواقع نأمله نحن على حساب مايريده هو ..

واجبنا أخي لمبه حفظ حق أي عضو من الإساءات وحفظ المتصفحات من التجاوزات وفقاً لقوانين المنتدى

ربما لو حذف موضوع لي شخصياً لقابلت ذلك بردة فعل قويه حتى وإن كنت على خطأ لكنني سأسلك الطريق السليم لهذا الغرض..

سبق ونقلت لك أن التعامل مع المعرفات وعلى المشاركات السابقه أمر وارد وغير منطقي .على الأقل في قواميسنا .

نتعامل مع مشاركات ولانتعامل مع معرفات والحكم على أن هذا المعرف او ذاك بديل أمر غير وارد في قوانين المنتدى ..



دام حظورك

و






التوقيع

الحمدلله... الحمد لله ..الحمد لله

قديم 28-03-07, 04:32 pm   رقم المشاركة : 62
امرؤ القيس
خبوبي بالمهجر
 
الصورة الرمزية امرؤ القيس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : امرؤ القيس غير متواجد حالياً

اقتباس:
ابوعدي مرحبا.....

باختصار يبوعدي نحن نتفق على كل كلامك اعلاه....

لكني لا ازال اذكر ايامي الاولى في هذا القسم عندما كنت انت احد صناع الاثارة والاثراء والتفاعل والخلاف الذي لايفسد للود قضية....لكنك الآن شكلك مالك خلق!!! اربع وعشرين ساعة مسنتر هناك ..!!! ايه هناك في المشرفين..!!
وحنا هنا قاعدين بالحوش نمسح سياراتكم !!!

اخي لمبة 000

دائما ننتظر المواضيع التي تلامس الواقع , ولن اسنتر عند اي موضوع لأن ذلك يجلب الاكتئاب
وشكلك تبينا نتساعد بتغسيل السيارات !!


فائدة الموضوع

ان كل واحد بان على حقيقته !!






التوقيع



حساب تويتر:
alrwdan-0
الفكر طفل وفاقد الام والاب .. تخيلوا عاد كيف المشاعر ؟

قديم 28-03-07, 08:02 pm   رقم المشاركة : 63
مــنــال
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية مــنــال






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : مــنــال غير متواجد حالياً

مرحبا بالجميع و مساء الخير ..

بصراحة الموضوع ماأعرف ليش سار لمسار ا ّخر و لكن مو مشكلة ...

أستغرب مطالبة أبعاد بإنصافها و أنصاف راشد الصليحاني مع أنه لم يتم ذكر أسمها في الموضوع و لم يتم ذكر إسم الأستاذ

راشد إلا من خلالي عندما أردت توضيح أمر ما لأخي لمبة و كذلك لم يذكر إسمه إلا الأخ لمبة عندما أشار أن راشد بدا يفقد

حماس المنتدى و لم يعد كالسابق .

يعني مثلا ً ليش مازعل الزعيم كمان عشان جبت طاريه .. ؟؟ يعني معقولة كمان أكون أقصد شيء من ذكري للزعيم !!

ومن ثم أستغرب قول الأخ / عبدالله 30 في شأن قصمنجيه عندما أساء الظن فيها خصوصا ً أنها لم تقل شيء غير واضح هي قلت رأيها

في أقلام معينة تراهم كذلك لما لا نحترم قولها و نحمل الكلمات مالا تحتمل !!

و أيضا ً أستغرب تعديه بالقول على الأخ لمبة بمجرد أنه قال له " أتق الله " لا يصلح كذا و كذا ... !!

ماذا فعل أخي لمبة ياعبدالله بتلك الإضاءة التوعوية إن راقت لك َ جزاه الله خير و إن لم ترق لك َ ليس هناك داعي لأن نكيل الصاع

صاعين فهذه ليست َ طريقة دفاعية عن النفس !

و أيضا ً أستغرب ماقالته قصمنجيه في شأن الذاهبة و أتمنى أن يكون فهمي خاطيء مع أنني تذكرت بأن البارح قام لمبة بتجاوز

الردود و رد علي رد مستعجل و وضح لي تلك النقطة فأستغربت أيضا ً كيف لقصمنجيه أن تسيء الظن بي و كيف للمبة أيضا ً

أن يسيء الظن بي فلربما هناك خلل في ردي و إلا لما وصل كلاهما لتفسير واحد لمعنى حديثي !!

عموما ً ..

في ذاك التعقيب لم أقصد الإساءة لا للذاهبة و لا للأخ / لمبة شارع و لم أقصد شيئا ً و أردت توصيله من خلال هذا المتصفح !!

فلست ممن يدس السم في العسل ولا تعجبني طريقة المنافقين .

أقتبست جزئية من حديث الأخ / لمبة شارع و قد ذكرها لي سابقا ً في موضوع ولم أرد عليه و كنت أرى من حقي الا ّن أن أوضح

بعض الأمر لطالما هناك مجال و لم أحب أن يبقى شيء في نفسي وهذا هو السبب ليس إلا و الله .

و لربما هذا خطأي في أنه لم يكن الوقت مناسب للتصريح بهذا الشيء .

لمبة شارع يعلم مدى أحترامي له شخصيا ً و لقلمه أيضا ً و ليس بحاجه أن أقول فيه الكثير .

و الذاهبة كذلك ، ليس لها إلا كل أحترام و تقدير و أعتذر منهما أن صدرت مني إساءة غير مقصودة ..

و الله يجزاك خير ياقصمنجيه و لعلك وضحت لي بعض الأمر و لكني كنت أحب منك ِ " خصوصا ً " أن لا تسيء فهمي و لكن .... !

و على فكـِـرة قصمنجيه كنت أتوقع أني قد تخلصت من بعض الحساسية و لكني تفاجأت أني أكتب الرد و قد سابقت دموعي يدي للكيبورد !






التوقيع

[align=center]و هل يـََـــصح في الأفهام شيء ُ ُ

إذا احتاج النـهار ُ إلى دلــيـل .. ؟؟ !!

قديم 28-03-07, 08:16 pm   رقم المشاركة : 64
قصمنجيه
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : قصمنجيه غير متواجد حالياً

( فاصل أعلاني )


لأ .. لأ .. منال يا حبيلتس إلا أنتِ ...

صدقيني لم أكن أقصد أحدًا و بذات أنتِ , أنما قصدت بلأخ الصليحاني , خجلت حقيقة أن أتحدث عنه كذا..فأستغللت حديث أبعاد و لمبة لأجعله مدخلاً لي .. لأني وجدته مواتي لضرب المثل ..

أما بخصوص الذاهبة فأني ضربت بها المثل من مبدأ (الميانة) كوني أدرك كيف ستتفهم الذاهبة ..
خشيت أن أضرب مثلاً بغيرها فيساء فهمي .. و الذاهبة أدرك جيدًا من هي ..


منال...
يا شيخة أحبتس و لا عاد تتعودين لها و تفهميني غلط ...

قلوب منذا إلى مكــة

.



.

يا الله عاد أرجعوا لمحور حديثكم ...







التوقيع

.وَ أعْرِضْ عَنِ الجَاهلينْ .

.

قديم 28-03-07, 09:04 pm   رقم المشاركة : 65
:: ابعـاد ::
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية :: ابعـاد ::






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : :: ابعـاد :: غير متواجد حالياً

.

.

منال يالغاليهـ

انا ماطالبت بشيء لنفسي انا طالبت لراشد فقط وربما عدم فصلي لـ (( وانا )) سبب لكم اشكاليهـ في فهم المقصود

فأنا كتبتها على النحو التالي :

اولاً وقبل التداخل هنا واسمحلي اخوي لمبة

كم تمنيت ان ينْصَف الأخ راشد وانا من خلال هذا المتصفح اطالب الإدارهـ بذلكـ ....

لذلكـ ذهبت وعدلتها لتكون بالشكل التالي :

اولاً وقبل التداخل هنا واسمحلي اخوي لمبة

كم تمنيت ان ينْصَف الأخ راشد

وانا من خلال هذا المتصفح اطالب الإدارهـ بذلكـ ....

الأنا هذهـ لم تكن مطالبة بشيء ذاتي انما انا ياابعــاد اطالب بكذا ... لعلها وصلت ...

ثم اني طالبت بـ إنصاف راشد اقصد من قبل الإدارهـ بلوحة تميز او بشكر في القسم العام

نظير حروفهـ .... وقد طالبت بهذا بعد هذين السطرين لـ لمبة شارع ... لأننا لانريد ان نخسر اقلاماً

تعودنا منها على جديد الطرح وسمو القلم ولاشكـ ...


اقتباس:
كتبت هذه السطور بعد ان قال لي راشد قبل بضعة أيام أنه اصبح لايتواجد هنا بعد تسجيله في الموقع الجديد اياه...جلست أتأمل فاكتشفت انني امارس نفس فعله دون ان انتبه...

ولم يكن لكـ يامنال اي شأن في قولي اعلاهـ والله على مااقول شهيد

وطبيعي يالغاليه الفهم الخاطئ كلنا والله مرينا بهذا الشي وتعبنا منه بس لازم نساير كذا المنتديات

يامنال غادرت هذا المنتدى في فترهـ سابقهـ وعندما اردت الرجوع نسيت كلمة السر نظراً لطول المدهـ

لماذا غادرت ؟ لأني حساسهـ كما انتي ثم رجعت ولازالت معي نفس الحالهـ وكم مرهـ نزلت دموعي

لأنه فيهـ اشياء فعلاً تقهر وتحز بالنفس ومو بس هنا في كل المنتديات يحدث ذلكـ

بس نحاول نتجاوزها ...

.

.






التوقيع

.

.

الحمدلله اللذي هو لم يزال ولم يزل
.

.
قديم 28-03-07, 09:08 pm   رقم المشاركة : 66
الذاهبة
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الذاهبة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الذاهبة غير متواجد حالياً

ماشاء الله عليكم
ّّّّّ

صرت انا مضرب المثل .. !!

أسوأ ردود = الذاهبة

أبجح ردود = الذاهبة

ألعن ردود = الذاهبة

إلخ إلخ = الذاهبة


و بالاخير تكتبون ( انا اعلم من تكون الذاهبة و من باب الميانة قلت فيها كذا )

اسمعوا عاد !!

قسماً برب العباد لأقلب الدعوة ............ زعل !

على كيفكم كل علّة منعلة تحطونها بي ؟!


خووووش ..






* ترى امزح .. ياشيخين خوذوا راحتكم ..

رحم الله آبو آبو آبو من جمعكم *




ماشاء الله الردود كثير .. بسهر عليها الليلة إن شاء الله ..



برايفت منال // ياحبوبتي بلاش حساسية ..

تعودي على الصلابة ..

عادي ياشيخة .. خذي راحتك .. ولو !؟







قديم 29-03-07, 12:26 am   رقم المشاركة : 67
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

آسف ياجماعة هذي ردود لتداخلات غالية سابقة من امس....

مرحبا فارس الميدان....

اقتباس:
ايوه ايوه .. هذا الحكي الي يبرد الخاطر

تعال تعال خل بقولك شي يالمبة

انا بدافع عن ناس وبكون ضدهم في نفس الوقت
اخوي لمبة ابشرك انا الحين عندي تعهدين بسبب الردود يعني الظاهر بقيلي واحد وتشوف غباري من قوة الخقله ..

المشرفين والمثاليه لم تخرج علينا الى بعد نزول الاسماء بشكل رسمي ومعرفة اصحاب المعرفات حتى لو لم يظهروا بأسماءهم وهذا بعد مقابلة الامير لهم مما جعل للمعرف ورسميه ومثاليه ، لذلك لا تلمهم فأنهم على وجه المدفع واصبحوا يتقيدون بالمنتدى والسمعته من الخارج والمقصود من خارج المنتدى ..
وما اريد ان اقول في ضدهم
طريقة المشرفين المفترض ان تقتصر على انفسهم فقط فأن معرفاتهم لهم وتخصهم لشخصهم .. اما على غيرهم فلا يجبرونهم على المثاليه والرسميه ويجعلونها من باب المحافظه على بعض الاعضاء .. هذه الطريقه ومع الاسف فأن كانت تكسب عضو فأنها تخسر ثلاث عضاء يرمز لمعرفاتهم بالردود القويه والمتابعه من قبل الاعضاء ..
في احد مواضيعي تطرقة لمشكله ومع الاسف كان هناك رد من احد الاعضاء في نفس الموضوع كان معارض وبشده ويطالب باتوقف وفي نفس الوقت جائتني رساله خاصه منه على ان المشكله في محلها وانه متفق معي ... والله قهر .. طيب وانا من قال اني بقول شي عشان الردود تجيني بالسر .. حنا نبغى صراحه نبغى ناس تكتب بدون تردد او مثاليه او رسميه نبغى حماس نبغى ندخل نستفيد ونشوف ونبسط ونتعرف على اشياء و على ثقافات ومواقف ..

لو ابي المثاليه رحت اقراء كتاب مليان مثاليه ومصطلحات علميه ملينا منها ..

انا بفس الوقت لا الوم الي يجري في منتدانا الان ولا اطالب في اشياء لني اكثر من تظرر ولكن الوم اسم المنتدى (بريده) الذي اجبرنا على ان نتقيد بالمثاليه والرسميه .. ومع الاسف فأن الاسم هو من جعلنا نتقيد بدون ان تعلم .

انا يالمبة شارع حدث لي مواقف جعلتي اتوقف والتزم غصب علي

بعد ان علمت من خلال تغيير معرفي الى معرف اخر فيما سبق ان هناك شوشره لي وللغير .. حتى اني اذكر في احد الردود من يسأل (وين فارس وهل له صله في فتحي الشقاقي ) فكتبت رد بأسم فتحي الشقاقي ( فارس الميدان بالسجن )
بس جاء راشد ومسح المكتوب وقال لاتتفاول على الرجال .. قلت في نفسي والله يارشد انه بالسجن على ذي الحاله
بعد ما حصل معي فقد اعتبرت ان فارس ادخل السجن الاجباري المقيد بدون قيود .. وحين ماراسلتك وقلت لي بنفسك (فارس ارجع الى معرفك فقد تعودنا عليك هكذا ) علمت انك تدرك سبب تغييري وعلمت انك تطالب بما تقول في هذا الموضوع وهذا ماتسعى ايه .. وبما اني في صفك ومن اجلك ولا يهونون الموجودين رجعت الى المعرف الذي كان بالسجن واطلق صراحه بعد توقيع تعهدات بالاتزام .. والله قهر حتى الاشياء الخاصه بي ،، ان تطرقت لها في بعض الاحيان تجد من يجبرني على التحفظ .. طيب انا حر ياخي طز في العالم وطز في الي يزعل ان لم يعي معنى المنتدى ..

لمبة شارع ارجو ان لاتلم احد .. فل يقع الوم على اسم المنتدى ((( بريده ))) فأن الاسم هو من جعل من الاسماء هذا القائم ..

ولكن ارجو من الجميع ان يسعى في المحافظه على العضاء وعدم التفريط في احد حتى لو كان على خطاء في نظريه او عنجهيه في امر ماء ..

على العموم حتى وانا اكتب هذا الكلام فأني اعتبر نفسي ملتزم وكأني منخنق ولكن لعل الامر في تحسن فيما بعد ولعل الامر مجرد وعكه وستزول ..

بالنسبه للمثال الذي تطرقت اليه عن الشخص الي كاتب 4000 مشاركه وماتقيد فيها من الباب الثاني ..
اتذكرت سالفه كنت اقولها في مجلس مشرف مع بعض الاخوه يوم الاحد ..
كنت اقول اني مره وقفت في بقاله وكان معي واحد من العيال ماسك زقاره وجالس يدخن .. المهم اني وانا بنزل البقاله قلتله وش تبي اجيبلك معي من البقاله ؟؟؟
قال جب مثل الي تجيبلك ..
قلت اوكي انا بجيب ببسي .. اجيبلك معي ؟؟؟
قال لالالا
قلت ليش ؟
قال والله الببسي يسبب السرطان ومضاره كثيره ويقولون انه يفتت الكبد وجلس يعطيني محاضره طويله ..
لما خلص ..
قلتله طيب والزقاره الي في يدك تدخنها هذي ماتدري انها اسرع طريق الى السرطان والامراض الي قلت ؟؟؟

والله الناس تضحك .. تارك الببسي وماسك زقاره هههههههههههه >> قال ايش قال سرطان .. الله يرحم حالك يابوي


مرحبا فارس الميدان الغالي...

شوف فارس... رغم انك احيانا تحوم كبدي وأنا احوم كبدك... لكن يبقى في داخلك قلب لايمكن ان يحتفظ بالضغينة.... تدري ليش... ؟ لأنك صادق..انت يافارس نموذج للعضو الذي ننشد... صح قد نختلف ونحمق من بعض واحيانا اقول للمشرفين شوفوا فارس مخربط هنا والا هنا لكن تبقى يافارس عملة نادرة في عدم النسخ الكربوني ممن سواك من اهل الطابور اللي صافين فيه حلوين طيبين وهم شافطين كروشهم وموارين عرجهم عشان تطلع الصورة حلوة....
فارس
يوم تسجل في معرف فتحي الشقاقي حطيت توقيعك استيكرات تخصني..وكنت اعتقدت للوهلة الاولى انها من واحد طيب حبيب ضعيف هنا... فبلغت الادارة بشكوى ضد معرفك فقامت الادارة بإزالة اسمي من توقيعك...وبعد دخولك على المجلس الاجتماعي وجلدك فينا هناك.. قلت هذا فارس!!
لكن يا مهبول منين جبت هذا الاسم فتحي الشقاقي؟؟؟ انا رحت ادور في قوقل لقيته اسم مؤسس حركة الجهاد في فلسطين...!!

بس صراحة له رنة ونغمة وكاريزما خاصة....

فارس..هذا المتصفح وجه آخر لمتصفك الذي في الاجتماعي (سحقا لك)






التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 12:29 am   رقم المشاركة : 68
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

اقتباس:
لمبة شارع .. مرحبا

مرحبا شمس ومساك الله بالخير...

اقتباس:
اسعد الله صباحك بكل خير

عادي يالمبة صف الطابور دليل على النظام

لكن ياشمس عندما لايكون هناك روح نظام حقيقية يصير هذا الطابور مثل طابور الخبز الشيوعي ايام الاتحاد السوفييتي!!! يعني طابور كذاب وممل ورتيب ومقرف..والحصيلة خبز رديء الجودة يابس لا يسمن ولايغني من جوع كرم الله النعمة...

اقتباس:
نحن نتواصل ونتحاورعبر =" اذا الامر يسير في اتجاهين المرسل والمتلقي

عندما يكون هناك حوار صريح يناقش قضية معينة ويختلف معك المتلقي

هذا الامر طبيعي لانه اختلاف في وجهات النظر وهذا الاختلاف

يفيد الطرح لاننا سوف نستفيد من جميع الاراء المطروحة

ولكن عندما يتحول الامر الا موضوع شخصي هنا يفقد التواصل والحوار هدفه

ومن حق الطرف الاخر الدفاع عن نفسة لان الهدف واضح هو الاساءة له ولغيره

هذا مانهدف اليه اختي...ان يمتلك العضو القدرة على الاختلاف وان يشعر في نفس الوقت ان الاختلاف لايفسد للود قضية....لكن انت انظري التشنج والقابلية للانفجار والشحن الدائم بسبب عدم التعود على ذلك المناخ الشفاف...

اقتباس:
يالمبة هناك من اسميه بالجبان الذي يتخفى بمعرف اخرى لتصفية حسبات خاصة

ياشمس هذا ضحية بيئة المنتدى السيئة شفافيا اصلا..ثم اعتياده على الكذب والتجمل لانه وجد المناخ كذا...ووجد انه سيخسر اصدقاءه ان هو صارحهم او هاجم غيرهم بمعرفه الاساسي ولذلك بقدر ماهو حقير بقدر ماهو ضحية

اقتباس:
اما بخصوص المواضيع التي تحذف بكل تاْكيد كل مشرف له وجهة نظر

طبعا وقد ذكر ذلك اخينا عبدالله الحلوة الله يمسيه بالخير...
اقتباس:
ولكن انا شخصيا لااقوم بحذف الا ماهو مخل بالدين والادب والاخلاق

اما غير ذلك ممكن اقوم بنقله للقسم المناسب له

الله يحفظك شمس ويبارك فيك وآسف جدا للاساءات التي تعرض لها معرفك بسبب صراحتي مع بعض الاوغاد هنا...

اقتباس:
لمبة شارع

احترم كثيرا قلمك الصريح

دمت بود وتقدير

شكرا شمس لأنك تشجعيني دائما.. الله يعينك على طاعته اختي...






التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 12:33 am   رقم المشاركة : 69
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

مرحبا اختنا رتاج


اقتباس:
لمبة الشارع انتا ينطبق عليك المثل اللي يقول حلو لسان قليل احسان

انتا اول واحد تكمكم الافواه و ما تحترم اللي يختلف معاك لا تزعل
هذه كلمة حق

اللي يختلف معاك تستهزىء منو وتجرحه صح يا لمبه ؟؟؟؟

اخي الفاضل لمبة حلو يكون في الحوارات والمناقشات نوع بسيط من الدعابة والتعليق المرح

لمبه نحنا عندنا مواضيع نحب نناقشها ونتحاور معاكم لكن يالمبه انتا بذات ما تحترم رأي الاخر

تبغى الناس زي تفكيرك
نحنا ما نكتب مواضيع هنا بسببك وبسبب اللي يطبلوا معاك

هذا المنتدى بصراحة والله العظيم تحس فيه المشاكل كثيره حتى المشكله ما لها داعي
لدرجة اني شكيت انه في جوائز للعضو كثير المشاكل .

وهذا المنتدى ما اطول فيه بالكثيره ساعة الا ربع انا ادخل عشان ناس عزيزين على قلبي


واخيراً يا لمبه سمحت الفرصة اني اتكلم معاك واقول جزء بسيط كان ودي اقوله من زماااااااان


ليش يارتاج ماسمحت الفرصة إلا اخيرا؟؟؟ من الذي منعك من قول كل مافي خاطرك اختي؟؟

وليش ماقلتي الاجزء بسيط؟؟؟

هل هم عودوك هنا على المجاملة المزيفة والسكوت على ماتعتقدين انه خطأ؟؟؟

هيا اتفرج ياعبد الله الحلوة...من حرم هذه العضوة من ممارسة حقها في الانتداء وفق ماتعتقد؟؟؟؟

من الذي جعلها لم تجد الفرصة الا اخيراً باعترافها رغم إن خيار اضافة الرد امها كل وقت...

أنا اقول لك ياعبدالله من الذي منعها...

الذي منهعا هو الذي يساهم في محاربة ثقافة الاختلاف والتدرب عليه وشغال علينا كل يوم صيروا حلوين وطيبين وترويج ثقافة المجاملات وكتم الحقيقة التي يؤمن بها الاعضاء ولذلك لايلبث بعضهم الا ساعة الا ربع وليس من اجل المنتدى بل من اجل اعضاء يعزون عليه ..هيا اتفرج على منتداك...


رتاج...
هل قالوا لك قفي في الطابور ولا تعبري عن رأيك الصريح تجاه اي واحد عشان ماتطلعي معبسة في صورة المنتدى الحلوة اللي على الشبكة؟؟؟...

يا اختي تشوفي لمبة مايحترم رأي غيره ويبغى الناس زي تفكيره قوليها له بالفم المليان وخشي في عينه وسوقي الادلة والبراهين... مش المنتدى معطيكي حق اضافة رد؟؟؟

ومش فيه مشرف راح يعدل اي شيء يشعر (وفق تقديره) انه اساءة؟؟؟

خلاص أعطيه النار ولاتخلي فيه حجر فوق حجر... ولاتكتمي في نفسك وتطلعي من المنتدى بعد الساعة الا ربع وانتي في خاطرك شي...

من يكون لمبة هذا اللي حارمك من استعمال حقك القانوني في الرد؟؟؟ حتة عضو لا راح ولاجاء..وانتي وغيرك على راسي من فوق واذا موعاجبني اطق راسي بالحيط... وراح ارد عليك..واذا ماعجبك لا تطقي رسك في الحيط يا أختي محشومة...

هذا اللي نبغى يارتاج... الوضوح والصراحة الكاملة...معي ضدي لايهم.ا.المهم ان تنتدين وفق ماتمليه قناعاتك وايمانك بالله ..

تقبلي رتاج احترامي الكبير بعد هذا الكلام في الافتباس وقبله وهذا الدليل الساحق على صحة ما اقول منذ الامس....






التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 12:36 am   رقم المشاركة : 70
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

اقتباس:
هلا لمبة شارع0

كعادتك ترى بعين واحده! لقد كذبت وخالفت الكثير من أقوالك0

لاتزعل يالمبة فمن سوء حظي الاعجاب بامثالك0

وللحق ابو فالح أكن له كل احترام وتقدير ولاتهون نقد حيث انه لم يحصل بيني وبينهم أي خلاف وهذا

لايمنع أن غير قد يرى عكس ذلك مثلما أنت ترى المهاجر ونزف أصيل وتشكك فيهم وأنا أراهم قمة

هذا المنتدى

....

ياعبدالله اذا كان استنتاجي السابق حول قولك ان المعرفات البديلة هاهي تتلقى الثناء وفي فهمي انك تقصد ثناء الاخت قصمنجية على ابوفالح ونقد اقول اذا كان فهمي خاطيء فأنا اعتذر عن سوء هذا الفهم الذي سببه عدم وضوحك!! فمالذي منعك من التصريح صراحة بماتقصد بدل من ترك ذلك معولا على فهم القارئ؟؟ألي هذا مانحن فيه منذ الامس؟؟ لماذا لانكون واضحين فيما نريد

أماأنا فمن حسن حظي وتوفيقي انك تتواجد هنا ياعبدالله..واقول ذلك بمنتهى الشفافية وكماذكرت فأبو فالح ونقد يستحقان الاحترام حتى لوكانت نقد تسخر بي كل ماتداخلت معي لكنها نموذج ممتاز للحرف الشفاف الذي يعبر عن مافي خاطره حتى لوكان خطأ فحق الرد مكفول.ولو كانت تمصخها بالاستهتار ولكن ليس شرطا ان تكون نسخة من غيرها..فهذا منتدى وليس طابور..

اما بقية كلامك فأرجو ان لاتزايد على مواطنتي فولله الحمد انا مواطن سعودي اعتز بكل ابناء بلدي ومواطن خليجي اعتز بكل دول الخليج ..وحفر الباطن والجهراء وجميعانة كلها سواسية عندي بفضل مانؤمن به من قيم اصيلة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين وبابا صباح الله يحفظه...

ولا ادري لماذا تستشهد بذكر اخي الغالي المهاجر الله يمسيه بالخير فكما تعلم انا من اشد الاعضاء اعجابا به وتشجيعا وتفاعلا مع متصفحاته ورفعاً لها مثله مثل غيره من اعضاء منتدانا الغالي






التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 12:48 am   رقم المشاركة : 71
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحلوه 
   لمبة شارع

جميل ان تسقط كلامك على مواقف بعينها ولي عودة إلى تلك الأسقاطات لكن دعني اقف اولاً عند قولك :



الاترى معي بأن من الممكن ان يأتي من يقولك عن هذا الكلام :




او يأتي من يقول عنه :




او يأتي من يقول :








اعود الآن إلى اسقاطاتك ..


بالنسبة لموضوع السيد نجل فأعتقد انكم منحتم المساحه الكافيه لتتكافئ الكفتان وهذا دليل على ان التقدير ليس عبثي بل مرهون بنوع الحوار والمتحاورين

لكن في موضوع احمد المهوس فالأمر مختلف جداً ..

اولاً ماحدث في موضوع احمد المهوس اعتقد بأنه صوره جميله لكيفية تعاملنا مع المشاركات فالأخ عيون الصقر اجتهد ورأى بضرورة حذف الموضوع وتم بعد ذلك نقاش الأمر معه وتقبل وجهة نظرنا وقام بإعادة الموضوع بعد تنقيحه وهذا هو مانعمل به ونأمل ان يستمر

الأمر الثاني ..

احمد المهوس يختلف عن السيد نجل فالسيد نجل عبر عن قدرته على تقبل مثل هذا الحوار من خلال استخدامه اسلوب مشابه بينما احمد المهوس لم يكن كذلك فكان الواجب يحتم علينا التدخل لحفظ حقه بحوار راقي حول مضمون الموضوع بعيداً عن شخصه




لمبة شارع

اتعلم اين مشكلتك ؟


انت تحكم على الأمور من خلال التركيز على المعرفات بينما نحن كمشرفين نحاول الحكم عليها من خلال المشاركات بعيداً عن من يكون خلفها

عد إلى ارائك حول الكثير من الامور وستجدها متفاوته تبعاً للمتحدث عنه وليس استناداً إلى قناعه ثابته بل كلها قناعات طارئه وفقاً لسير الأحداث

حتى هذا الطرح لم يخلو من ذلك !!



تقبل تحياتي ,,,,

عبدالله تحية طيبة....

ردي على هذه المداخلة يصلك عبر الخاص...فبعد ان كتبته للانزال هنا ترردت في انزاله لانه خالجني شعور بأنه قديحتوي على امور لا ترى انت مناسبتها للنشر هنا..

أما من يقول من حقنا الاطلاع عليها فأقول له ارجو ان تحسن تقدير وضع الاخ عبدالله الحلوة الحساس كمدير لهذا المنتدى وملزم بكسب الجميع ....والغرض هو المصلحة العامة وليس احراج احد






التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 12:57 am   رقم المشاركة : 72
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم 
  
اخي لمبة شارع

جميل أن يكون لنا لقاء حول بعض التوجهات في هذا المتصفح

تتكلم عن وضع يتمناه البعض ويرفضه البعض الآخر

بالفعل ماتقبله أخي لمبه شارع لايقبله غيرك ..والطريقه التي تراها مناسبه وتخدم الجميع هي نظره خاصه قد تكون صحيحه وقد تكون خاطئه



انت اخي لمبة شارع سبق وتنازلت عن ردودك الشخصيه وأعلنت أنك كنت على خطأ فهل تستغرب أن أن يكون هذا الحكم من طرف آخر !

لوتركنا الأمر لرؤيتنا الشخصيه لما أخطأئنا إلا في حالات نادره ولعلك مثال لها وللإعتراف بها.

تقول :



حكمت حكم مسبق على صدق مايطرح ومايراه الكثيرين صحيحاً ووصفته بصفات لاتليق !!

تسيء للطرف الآخر اخي لمبة شارع وتنعته بطريقه غريبه ..فهل ترى أن هذا من :



رأي الزعيم يمثله ولايمثل سواه وراي لمبة شارع يمثله ولايمثل سواه

لكنهما ليسا بالضروره أن يكونا صحيحين

بالنسبه للتسجيل بالمعرفات البديله أعتقد أنه نتاج لأحد أمرين :

إما بعد عن المجامله

أو ردة فعل لتصادمات سابقه

وكلا الأمرين لا أؤيده .

لكل معرف هنا اخي لمبة طريقته التي التي قد تعكس الكثير من واقعه وقد تخالفه تماماً

لكن لايمكن أن نطالب بواقع نأمله نحن على حساب مايريده هو ..

واجبنا أخي لمبه حفظ حق أي عضو من الإساءات وحفظ المتصفحات من التجاوزات وفقاً لقوانين المنتدى

ربما لو حذف موضوع لي شخصياً لقابلت ذلك بردة فعل قويه حتى وإن كنت على خطأ لكنني سأسلك الطريق السليم لهذا الغرض..

سبق ونقلت لك أن التعامل مع المعرفات وعلى المشاركات السابقه أمر وارد وغير منطقي .على الأقل في قواميسنا .

نتعامل مع مشاركات ولانتعامل مع معرفات والحكم على أن هذا المعرف او ذاك بديل أمر غير وارد في قوانين المنتدى ..



دام حظورك

و

ودام حظورك اخي ابوشهد....






التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 01:03 am   رقم المشاركة : 73
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

اختنا منال الله يحفظك....

لم نسيء فهمك الله يحفظك وحتى لو حدث ذلك فلك من المساحة التقديرية والاخلتاف الذي لايفسد للود قضية مالا يمكن ان ينفذ....

كل مافي الامر اني اسأنا فهم اختنا ابعاد بسبب عدم الفصل بين اسم راشد وبين قولها (وأنا) فبدت وكأنها عطف رغم انها صيغة اسئناف بجملة جديدة... وهاهي ابعاد الله يحفظها اوضحت مقصدها النبيل تجاه تقدير اخوي راشد الله يحفظه...







التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 01:08 am   رقم المشاركة : 74
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

سقط هذا الرد من تسلسل الردود سهوا ولذلك اعتذر لاخينا من هناك على هذا السهو


اقتباس:
سبحان الله تموتون على المناقر والعنطزه الفاضيه الحين ورى ماكل واحد يشوف نفسه ويهذبه
تسلم يالحلوه ايه والله تسلم فيه بعض الناس الشتيمه عنده مثل السلطه عادي انه ينشتم
طيب بعض الناس عنده دم وتحس وماتبي تنشتم


شكرا لهذا النموذج الرائع عن التعبير الشفاف الواضح بلارتوش فذلك ماكنا نبغي....(المشاركة التي تمثل العضو فعلا وليس شرطا ان تتفق معنا او تختلف فحق الاختلاف طبيعي ومكفول...اهنئك اخي من هناك على هذا الحس الانتدائي الجميل....)
اقول ذلك بكل صدق وليس عملية استخفاف والعياذ بالله لانك تخالفني...لا لا..اؤكد لك على شكري...






التوقيع

لا إله إلا الله

قديم 29-03-07, 01:42 am   رقم المشاركة : 75
لمبة شارع
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية لمبة شارع





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لمبة شارع غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بسووومه@ 
  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحلوه
لمبة شارع

لا اعتقد بأن هناك تعارض بين الحوار وبين تهذيب الألفاظ والأساليب فكما ان الحوار مطلب فالرقي به مطلب آخر



اما المثاليات فهي شأن يخص اصحابها ولاضير بأن يحاول الشخص اظهار الجانب الجميل في شخصيته بل هو امر مطلوب فالمجاهرة بالعيب عيب بحد ذاته


لمبة

إن منحك الله الصبر على تقبل الشتم والسب فلاتطلب من غيرك ان يتحمل ذلك ولاتلومنا إن حرصنا على حماية الأخرين مما لايطيقونه فهذا حق لهم علينا


تحياتي

قال تعالى { يؤتي الحكمة من يشاء ومن يؤتى الحكمة فقد اوتي خيرا كثيرا }

شكرا اختنا بسومة لاثراء هذا المتصفح بهذه الآية الكريمة






التوقيع

لا إله إلا الله

موضوع مغلق
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::

الساعة الآن 04:05 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة