العودة   منتدى بريدة > المنتديات الرياضيه > قسم الرياضة المحلية والعالميه

موضوع مغلق
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 26-08-09, 04:48 am   رقم المشاركة : 361
شاطئ الراحة
عضو قدير
 
الصورة الرمزية شاطئ الراحة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

اليوكن ..

الكلام الي صدر مني ..
كلام ما تعرض لشخصيتك ...
و تكلمنا كثير ما وصلنا لهذا التراشق ..!!!

أما بخصوص عبدالواحد ...
ما ابي اقول لك منهو تزعل ...!

خايف يصير الوضع مثل كم جمهوركم ... هه







التوقيع

لن يُفلح إعلامنا الرياضي وهو يُدار بأيدي زرقاء خائنة ..
و لن نستمتع بأنديتنا إعلامياً و بيننا نادي يعشق التسلق على الأوراق
و يُعاني من الطمع و الأنانية ..!
قديم 26-08-09, 05:13 am   رقم المشاركة : 362
اليوكن
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية اليوكن






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : اليوكن غير متواجد حالياً

صار خير ياشاطئ وكلنا اخوان ..

بس ياليت تتكرم ( وتسدح ) أسم عبدالواحد بيننا هنا .






التوقيع


صدقت يأبوشوق
قديم 26-08-09, 02:35 pm   رقم المشاركة : 363
الحاجز
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الحاجز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحاجز غير متواجد حالياً

وأنت بخير ياليوكن ..

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوكن 
   الحاجز .. كل عام وانت بخير


بخصوص صور التمرين أو ( نكتة 3000 ) أنا طلبت تجيب لي صور من القسم الثاني من المدرج وليس جزء بسييييييييييط لا يكاد يرى بالعين المجردة
[/i][/u]
))).[/size][/color]

حتى أكون واضح معك ولأكون راعي هرج << كما أنت فاعل ..

هذا سؤالك عن القسم الثاني من المدرج .. وجايبه من إقتباس حتى أضع الجميع أمام الأمر الواقع ..
اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوكن 
  

هل تحضر لي صورة من التمرين توضح نصف المدرج ياللي على يسار المنصة ؟؟؟؟؟؟؟؟

الصوره الي وضعتها أنا هنا عن القسم ثاني تعطينا نصفه تقريبا .. وواضح ان نصفه ممتلئ ..
يعني بلاش لف ودوران ياليوكن .. وأنا بإنتظارك الي تبي تقوله لي ..


وهذي هي الصوره .. واعتقد انه واضح نصف المدرج .. ولاكنه غير واضح للعميان









التوقيع

لأجل عين تكرم مدينة .. تم تغيير التوقيع .. نظرا لتأثيرة القوي لبعض الأعضاء ..

أفراح أول صعود رائدي ..

قديم 26-08-09, 02:48 pm   رقم المشاركة : 364
الحاجز
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الحاجز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحاجز غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوكن 
   لأنني عاقل .. وأفهم .. لن أرد بخصوص هذه الصور .. [/i][/u] ))).[/color]

نعم لأنك عاقل .. لن ترد على هذه الصور .. لسبب بسيط ..

<< لأنك لن تستطيع ان ترد عليها >>

والمثل يقول :

( لا تخاطب عالما فيهزمك )


فهمت ياليوكن .. والا انك على قولت كاتب القيلوله ..






التوقيع

لأجل عين تكرم مدينة .. تم تغيير التوقيع .. نظرا لتأثيرة القوي لبعض الأعضاء ..

أفراح أول صعود رائدي ..

قديم 26-08-09, 10:04 pm   رقم المشاركة : 365
الحاجز
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الحاجز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحاجز غير متواجد حالياً

الكبير شاطئ الراحه ..

ياخي ما أمداك ترد الا واليوكن على طول بدأ يسدح ردوده واحد يتلو الآخر ..

هل كل هذا معزة بينكم .. والا ان كلامك يجبر الطرف الآخر بالرد << لأنها على قولتهم تضرب الوتر الحساس



تحياتي لك ياشاطئ ..







التوقيع

لأجل عين تكرم مدينة .. تم تغيير التوقيع .. نظرا لتأثيرة القوي لبعض الأعضاء ..

أفراح أول صعود رائدي ..

قديم 27-08-09, 03:17 pm   رقم المشاركة : 366
جوااااااااد
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية جوااااااااد






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جوااااااااد غير متواجد حالياً

هذا هو جمهور سكري القصيم ...


لكن ظروف النادي الحاليه ... حالت دون تواجده بالمدرجات


شكرا حبيبي ...






التوقيع

وما زالت الحياة حلوه

قديم 27-08-09, 03:24 pm   رقم المشاركة : 367
الحاجز
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الحاجز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحاجز غير متواجد حالياً

8 8 8 8

جواد انت داخلن عرض ..

يابن الحلال شف كبار ربعك مكتومين هنا .. ومتلطمين كما هي صورتك الشخصيه .. وماتشوف الا غبارهم ..

نحن نريد صور للتعاون .. في اي مباراة سواء الحين او قبل سنه او قبل عشر سنسن او قبل مليون سنه


وإذا كان لديك قدره .. فأتمنى ان تفك ازمة اخوانك هنا عشاق النادي القوايلي .. وتحضر لهم صورة لمباراة نجران والفاكس اليلي والباص المدرسي ..







التوقيع

لأجل عين تكرم مدينة .. تم تغيير التوقيع .. نظرا لتأثيرة القوي لبعض الأعضاء ..

أفراح أول صعود رائدي ..

قديم 28-08-09, 02:57 am   رقم المشاركة : 368
الحاجز
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية الحاجز





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الحاجز غير متواجد حالياً

اليوكن وش صار علينا .. تبي تكون قد كلامك والا لا .. علمنا







التوقيع

لأجل عين تكرم مدينة .. تم تغيير التوقيع .. نظرا لتأثيرة القوي لبعض الأعضاء ..

أفراح أول صعود رائدي ..

قديم 28-08-09, 03:13 am   رقم المشاركة : 369
شاطئ الراحة
عضو قدير
 
الصورة الرمزية شاطئ الراحة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : شاطئ الراحة غير متواجد حالياً

الحاجز الغالي ..

أختر أحد من العبارتين .. هه

,

اليوكن الغالي ..

ما تزعل لو أقوله ..؟!

هاللي تشوف .. الرياضة صايرة تزعل هاليومين ..!


لأن بعد ما اطرح لك منهو من الأعضاء ..
ممكن أسدحه بموضوع ..!
عرفت ..
لهذا الشيء تماشيت مع رغبتك انت ..!

تحيتي لكم







التوقيع

لن يُفلح إعلامنا الرياضي وهو يُدار بأيدي زرقاء خائنة ..
و لن نستمتع بأنديتنا إعلامياً و بيننا نادي يعشق التسلق على الأوراق
و يُعاني من الطمع و الأنانية ..!
قديم 28-08-09, 03:54 am   رقم المشاركة : 370
فتــــے آلــقـصيـمے
عضو مميز
 
الصورة الرمزية فتــــے آلــقـصيـمے






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : فتــــے آلــقـصيـمے غير متواجد حالياً

الحاجز وشاطىء الراحه 0000


لماذا اليوكن يتنرفز ويطلع من طوره ويجن جنونه



اذا جبنا طاري الجماهير الرائديه؟؟؟

اما اذا قلنا الرائد فاز وخسر عادي يكون نقاش واضح !!!!


الغريبه ان (جحه) قصدي حجه التعاون عبد الواحد ايضاً يتنرفز اذا جت طاري جماهير الرائد؟؟؟؟!!!







التوقيع

أحمـر كالدم.. وابيض كالغمام.. مع سواد يشبه الليل البهيم
قلت رائـد فـز تـاريخك وقـام فارس بريده { سفير للقصيم }


مــيــلان 2007 ســابـقــاً

موضوع مغلق
مواقع النشر
الكلمات الدليلية
الحمر دمي و احلف باليمين , رائد حتى النخاع , شاطئ الراحة .. بطل العالم , قمراي
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::

الساعة الآن 10:08 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة