العودة   منتدى بريدة > المنــــــــــــــــاسبات > منتدى رمضان

الملاحظات

منتدى رمضان منتدى خاص بشهر رمضان وكل مايتعلق بهذا الشهر من مواضيع

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 06-09-10, 09:25 pm   رقم المشاركة : 1
لامساومةع الاسلام
عضو جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : لامساومةع الاسلام غير متواجد حالياً
Cool معا لمنع حجب المواقع االاسلامية !!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
*
*
*
ألا أبْلِغْ بَنِي عِلمان عنّا *** وقد عُدَّ العميلُ من الجُنَاةِ!!
أراكمْ ترقصونَ على أَسانا *** وتَسْتَحْلون مَيْلَ الغانياتِ!!
وإن مسَّ العدوَ مَسيسُ قَرحٍ *** رفعتمْ بيننا صوتَ النُّعاةِ!!
وإنْ عَبستْ لكم "لوسي"* خَنَعْتمْ *** خُنوع َ المُوفضينَ إلى مَناةِ!!
وإن ما هَاجتْ الشُبُهاتُ خُضْتمْ *** بألسنةٍ شِحاح ٍ فاجراتِ!!
رُمِيتُمْ بالغلو دُعاة ديني *** فهل من حُجّةٍ نحو الغُلاة؟!!
أكُرّارٌ على قومي كُماةٌ *** وفي عينِ المصيبةِ كالبناتِ؟!!
ومن يرجو بني علمان عوناً *** كراجي الروح ِ في الجسدِ الرُّفات!!
رسولَ الحُبِّ في ذكراك قُربى *** وتحتَ لواكَ أطواقُ النجاةِ
عليك صلاةُ ربِّكَ ما تجلّى *** ضياءٌ واعتلى صوتُ الهُداةِ
يحارُ اللفظُ في نجواكَ عجزا *** وفي القلب اتقادُ المورياتِ
ولو سُفكتْ دمانا ما قضينا *** وفاءك والحقوقَ الواجباتِ
*
*
*

*
*
كلنا يعلم عندما اعتمدت الدولة وفقها الله لما يحب ويرضى نظام حجب المواقع
كان الهدف هو حصانة المواطنين من الارهاب بوجهيه الضلال والانحلال
*
*
*
وكان الصفحة التي تعودنا ان نراها
*
*
*

*
*
*
ولكن للاسف اصبحت
*
*
*

*
*
*
انعكست الآية واصبح هناك (خفافيش الظلام )من يستغلها لتدمير الدولة والشعب وحجب مواقع اهل السنة وغض النظر عن
مواقع الدعارة والعهر لتدمير ابناءنا وبناتنا مثل مواقع عرض الكامات وكم تم التبليغ ولكن دون جدوى وبدلا
من تطبيق النظام اخذو يخدمون التغريب بحجب مواقع كبار العلماء والمشايخ دون رادع وكما قال المثل من أمن العقوبة أساء الأدب
*
*
*
الحل ..... ؟
*
*
*
بكل ادب واحترام اشتكينا ولكن لاحياة لمن تنادي فهل هذا استغباء للمواطن ام استغلال الثقة فكان آخر العلاج الكي كما يقول المثل
وداوها بالتي هي الداء
*
*
*
الحل كسر الحجب بكل قوة فقد اصبح لافائدة منه لانه لم يؤدي الغرض منه
*
*
*
حيث نهدي لكم هذا البرنامج الذي من مزاياه
*
*
كسر التصفح
*
*
تغيير الايبي
*
*
*
فاحرص الا تستخدمه الا فيما يرضي الله تعالى
*
*

http://www.herosh.com/download/59169..._____.zip.html

*
*
*
طبعا الملف بسيط جدا وهو هدية لهم قبل ان يكون لكم حتى نتصفح مواقع مشايخنا وعلماؤنا رغم انف هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الذين اتضح انهم مجرد كلاب حراسة للغرب و القادم اكثر .
*
*
*
شعارنا --- لامساومة على الاسلام







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 06:51 pm.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة