[align=center]اول شي السلام عليكم
ثاني شي لاتقوقون احتس عربي فصحى ابكتب بلهجتي الدارجه عشان اقدر اعبر زين واوصل المعلومه والي مايفهم يقول لي احط معاني مفردات ولاتضحكون هماه
بسم الله نبدا الحكاية على بركة الله
لكل الاعضاء والعضوات والزوار والزوارات قصدي الزايرات هذي قصة حصلت بالعثيم مول ببريده بيوم الاربعاء 14\9 الساعه وحده ونص بالليل يعني ليلة الخميس دخلت العثيم ابشري فواحه واثر به عالم وانا احسب المحلات مسكرات هالحزه ودخلت عادي جدا ومشخص لابس نعال ابيض الله يكرمكم والسامعين قصدي المشاهدين مانقص الا الغتره واصير طباشيره
تعال ياولد وين زهور الريف قال ابتل منا لانه راح للمبنى الثاني رحت وشريت هاك الفواحه الرهيبه واطلع وانا تقل راكبن بصندوق سياره متمسك لان السيراميك يزلق وعليه غبار والنعال الله يكرمكم والسامعين مدري المشاهدين جدد ويزلقن تكمل عاد
طلعت من المحل وقدامي بنتين وحده مطيرتن عيونه بي واطيرعيوني به قلت وش قل هالحيا انا تستحي وهي وجهه وسيع والله ما اصد عنه وترا اول مره اتجراء اناظر بنت بس عناد وانا الصراحه خايف ومستحي بنفس الوقت ومامدان ابعد عنه الا تصير الباقعه شششششششششطخ على ظهري ههههههههههاي
الفواحه صارت رماد والعقال وصل مكتبة جرير من قوة الطيحه ههههههههههههههههاي
ابلف بسرعه ومسطت على ظهري وهي وخويته شكلهن فطسن ضحك علي الا كل من شافن فطس مب بس هن وانكسرت الفواحه وانا بديت احبي حبيان عن درب المسلمين مع ان مابه الا كم مره من حر مااوجس ومير تجي لمي يقاله اخلاق وقالت قل بسم الله لاينط بك جني قلت منب قايل خليه ينط بي انتي حاسدتوه ينط وانا راضي وش عليتس منه قالت تبي ادق على الاسعاف يوديك للمستشفى مابي شي بس القهر الفواحه انكسرت والسبب عينتس عساه تنبخق قبل تطلع الشمس قالت استغفر ورح للمستشفى لايصير بك شي ماتدري عنه قلت ماهمن الكسور الي هامن هالفواحه الي انكسرت من عيونتس الله لايوفقتس
راحت تاخذت الكيسه احسبه تتحلته بالزباله شوي ورجعت تعطين الكيسه قلت احلتيه وش ابي به >>> يقالي حمز للاخر وانا ودي اضحك على روحي حطته عندي وراحت هي وخويته وهن يضحكن وانا بين بلشن بروحي وبين لاتجي الهيئه ويكمل الناقص عاد يحسبون بيننا شي
ويمرهاك الرجال ودي اقول له تعال زمن ماقدرت امشي ولك الي تبي بس انه قصير شوي
وقعدت اتونون بالربعه لين تخف الاوجاع وتروح الروعه فتحت الكيسه ابشوف هالفواحه اكمل صياح لانه انكسرت واثر به فواحتي المنكسره وفواحه جديده نفس حقتي عاد يوم شفت فواحه جديده راحن الاوجاع وقمت مثل الحصان هههههههههههههههاي عادي الكسور والثوب ينشق بس الفواحه ماتنكسر
يارجال حلم والا علم ومير ارجع للمحل هاه وش العلم يامدير
قال هزا يااستاز اجو تنتين وورجوني اياها وانطيتهم وحده زيها
ومير استوعب الموقف هالحين
الصراحه انحرجت قوه لاتصير تعرفن والا مصوراتن واغدي ملطشه بالبلوتوثات
هل تتوقعون انه بسبب عينه القويه او عشان السيراميك او انا ارفل وماعرف امشي؟
الرجاء الانتباه من سيراميك العثيم يالاخوان والاخوات لايصير صالة تزلج وانتبهو من الي يطيرن عيونهن تراهن شهبان نحوتات[/align]
ههههههههههههه
الله يرجك يالعربجي
اي والله حنا مادمرنا الا الشهبان هم وعيونهم الناس ماكرهوا بريده الا بسبتهم << يبي يذبحونه اليوم خخخخخخ
بعدين الله يرجك صدز سراميك العثيم يزلق ..؟؟ << ماعمره دخله ابد حده السوق الداخلي وقبة رشيد وانت جاي خخخخخخخخ
صراحه تبي الصدز سجل عندك موضوع مفيد لك على قولتك
اقتباس:
انت الزائر رقم لمواضيعي العلمية والمفيدة >>> تراوه صادز مفيده
ياخي علمتنا علشان اذا جيت اروح للعثيم << جازلووه علشان بوه بنات
لازم يانروح حافيين او نلبس زنوبا الله يكرمك
الا ياخي وينهن ذولي ابروح اشري جوال ان 95 واطيح عندهن بس منب صايرن ارفل مثلك اكسره
لا ابطلعه من كرتونه واغبيه بالسيارة واقعد اتوجع علشان يشرن لي واحد ثاني خخخخخخخخ << تراي مستشار هتلر بس هماه هو طردن خسر الحرب قلعته ابن الكلب هو وشنبه قايلن لووه حلقه ويقول مالك دخل
ههههههههههههههههههاي الله يرجك والله يانا ضحكت على روحي تو وانت السبب لاتضحك تراي الي الحين مستحي
منب عربجي بس ماتعودت على العثيم وما العثيم انا من شارع الصناعه لباوارث لشارع الخبيب وكل عمري اعطر غرفتي ببخاخ البخور ابو خمست اريل اعرف اني احياننا ابخ ريد مادريت ههههههههههههههههاي
بس يقالي ابصير من المثقفين اشري فواحه
بس يقولون جنت على نفسها براقش
تخيل تصير وحده من حقات المنتدى وتدري انوه انا والله لااصير ملطشه
الغريب البنات مع انهن يلبسن كعب ماتسد شفتهن زالقات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه. ..
تصدق اني شايفتك يوم تطيح ... أمزح أصلاً صار لي سنة مارحت للعثيم ..
بس صدق وأنا أقرأ مت من الضحك وخواتي يابعدي يقولن وش به أختنا الكبيرة انهبلت ...
بس صراحة ان هالبنتين وسيعات وجه ... أجل راحن يشرن لك فواحة وقالن تبينا ندق على الاسعاف ..؟؟
أما ورانا مانطيح فهذا من مهاراتنا بالتعامل مع الكعب .. بس تراي ماألبس كعب بالسوق لأن الواحد يصير يبي يطير طيران مب فاضي يتمشى ..عاد أنا اذا أمي تبي تروح للسوق وهي موسعة صدره ماتاخذن معه لأني أكره السوق وأبي بسرعه آخذ اللي أبي وأطلع ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي
هههههههههههههههههههههههههه>>مازالت تضحك
الله يرجك يالتعبان
ههههههههههههههههه
يعدين انت اول مره تمشي على سراميك
بس ولو ذاالبنتين حبوبات راحوا وجابوا لك بدالها
عارفين انها علاجك
>>>تبي تروح يوم الاربعاء للعثيم يمكن يجي يشري فواحه ثانيه
ويطيح ونضحك عليه
الحمد الله على سلامتك وماتشوف شر
والمره الثانيه امسك عيونك يعني اذا هن بجيحات خلاك انت الاخلاق
اما تطلع وحده منهن عضوه هينا بالمنتدى اقصد
ابروح اسالهن بخاص لها
من شاف الحنتريش يوم يطيح
هههه
هههههههههههههههههههههااااي
ككككككككككككككككككاااااي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااي
<< تجرب ضحكتها كح
الله يفشلك فشلتنا وين عنووونك وانت تمشي لو ابي احلف انك تنااظر وراء وانت تمشي هعهع
العيب مو من البناات صار صار منك انت وخشتك >> تحسوون انها حاقده عليكم
بص يالبى قلبهن راحن يشترلك لو انا منهن والله لااصوورك واضحك عليك اما ابشري لك
مع اني مااحب احرج الواحد اجلس اضحك عليه بص لو انت اولاه هع << شرررررر
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا ما اصدق انت الي طحت قدامي انا وختي لا ما صدق شف وشلون اصدف بس اصراحه انك وسيم
الحمدالله ما انكسرت يا العربجي
وبعدين انا الي مطيره اعيوني عليك لئن شكلك ونت طالع تقل اول مره تدخل سوق وبصراحه اعجبتن وسامتك
اكذب عليك لا شفتك ولا ادري من انت بس ابي اشوف وش تسوي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مقلب حلو صح
وووهـ يابطني والله انك منطلق خخخخخخخخخخخخخخ
آآآه ياعيني من الضحك >>بداءت تسذب
حنتريشووا خل عنك الطفاقه واركد بالمشي ..تلقاك انت الي يوم شفتهن ماتدري وينت بوه من الشهابه ومير تطيح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سلامتك الف سلامه<<<< يمدحون جللللللوف
التوقيع
أتمنى ان أكون صاَلحة بما يكفي لادخل الجنهَ
واطل من شرفتهاَ على باَب الدنياَ وابتسمَ
وأقول :أهذا الأمر أوجعني؟
أهذا الشئ احزني؟!
لااعاد الله أيام دنياياَ
واغلق الشرفه …!