العودة   منتدى بريدة > المنتديات الادارية > صحيفة اخبار بريدة

الملاحظات

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 07-08-09, 04:26 pm   رقم المشاركة : 1
محمد المعتق
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد المعتق غير متواجد حالياً
ما الذي حدث ..؟؟


مازلت متفاجئا من الصمت الرهيب حول الصحيفة ..
و أتساءل بكثير من القلق :
ما الذي حدث ..؟
و لماذا توقفنا ..؟
و لم لزمنا الصمت ..؟
و أين الطموحات و الآمال ..؟
و التخطيط ..؟


هل كانت تلك عصفا حركيا لا أكثر ..؟؟
أم أن اسما قوّض كل طوحاتنا و أفكارنا و قدراتنا ..؟؟







رد مع اقتباس
قديم 09-08-09, 04:52 am   رقم المشاركة : 2
ابونورة
مؤسس المنتدى
 
الصورة الرمزية ابونورة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابونورة غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلين ابو فهد واشكرك على هذا الموضوع الذي سيعيد بعض الحماس والذي افتقدناه جميعا لسبب واحد لا يخفى على الجميــع وهو بداية الإجازة الصيفية (فهي بلاشك افسدت كل شيء - انا اتكلم عن نفسي - ) وبإذن الله ستكون العودة قوية للصحيفة والاستعداد لها ، بعد هذه الفترة من الأستجمام ، وأن كان البعض لم تنتهي إجازته ..
أم عن الأســم فلا ارى أنه قد يقوض المشروع ، علما أن المسمى أرى أنه من حقنا ولا زال فالأخوة في بريدة نت يحاولون دائما اقتباس كل شيء من هذا المنتــدى والدليل على ذلك أنهم نزلو الصحيفة فقط لأجل الاستباق وإلا لم يعملوا بها شيئا علما أنك لو بحثت عنها في قوقل فلن تجدها !!

كل التحية لك ،،







رد مع اقتباس
قديم 09-08-09, 05:09 am   رقم المشاركة : 3
ابونورة
مؤسس المنتدى
 
الصورة الرمزية ابونورة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابونورة غير متواجد حالياً

وللمعلومية فان مسمى صحيفة بريدة نت الحالي هو "صحيفة بريدة"
http://www.brydah.net/







رد مع اقتباس
قديم 09-08-09, 08:31 am   رقم المشاركة : 4
معاهدات
مستشار المنتــدى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : معاهدات غير متواجد حالياً

اتصور ان الأسم وإن كان هدفاً تسويقياً إلا أنه لا يعني توقف المشروع

اتصور ان العمل جار إلى نهايته ..
ومن ثم يبقى الأسم عمل أحترافي ينجز في لحظات بالاتفاق مع الجميع







رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 01:45 am   رقم المشاركة : 5
محمد المعتق
عضو قدير





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد المعتق غير متواجد حالياً

صدقتم جميعا ..


ولكن .. يعجبني جدا المثل اللي يقول :

( يازين الطرير لو هو بحلقك )







رد مع اقتباس
قديم 23-08-09, 06:14 am   رقم المشاركة : 6
جلوي العتيبي
----
 
الصورة الرمزية جلوي العتيبي





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : جلوي العتيبي غير متواجد حالياً

كان إتفاقنا أن الصحيفه ستنطلق مع بداية العوده للمدارس بعد عيد الفطر إن شاء الله .

ولايزال في الوقت متسع ولله الحمد







رد مع اقتباس
قديم 23-08-09, 07:56 am   رقم المشاركة : 7
عبدالله الحلوه
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية عبدالله الحلوه






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عبدالله الحلوه غير متواجد حالياً

ربما نحتاج لاجتماع قريب خلال الايام القادمة لنحدد كيف ستكون الانطلاقه


تحياتي







رد مع اقتباس
قديم 23-08-09, 09:10 pm   رقم المشاركة : 8
ابونورة
مؤسس المنتدى
 
الصورة الرمزية ابونورة






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابونورة غير متواجد حالياً

نعم ضروري هذا الاجتمااااااااااع وباسرع وقت ممكن ،،







رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::
sitemap
الساعة الآن 01:28 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة