العودة   منتدى بريدة > المنتديات الأدبية > مدونـــــات الأعضـــــاء

مدونـــــات الأعضـــــاء موقعك الشخصي .. تدون فيه خواطرك وما يدور في بالك ..

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 03-03-09, 06:46 pm   رقم المشاركة : 16
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

( سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم )



استغفر الله عدد خلقة ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته استغفر الله العظيم عدد ماكان وماسيكون عدد الحركات والسكون استغفر الله العظيم عدد مكاييل البحار وعدد مثاقيل الجبال وعدد مااظلم عليه الليل واشرق عليه النهاراستغفر الله العظيم عدد الشجر وعدد الحجر وعدد الجراد اذا انتشر







رد مع اقتباس
قديم 06-03-09, 04:30 pm   رقم المشاركة : 17
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

أول شي أذكرو الله عليه


هذا الله يسلمكم قبل اسبوعين تقريبا رايح طيران لجده
وفيه عندي مقعد فاضي جا لمي واحد قالي الله لايهينك خل البزر ينام عندك >> يحب البزارين

قلت أن ماشالته الطياره يطيح
قصدي تشيله عيوني

وهذي صورته ياحبي له



ماشاء الله ، الله يخليه لعين ترجيه

وهي تقلع الطياره دخت أنا وياه بس هو نام وأنا أتفرج




وبالرجعه جلس بجنبي مصري >> والله ياهي فررق ههههههه






رد مع اقتباس
قديم 07-03-09, 06:19 pm   رقم المشاركة : 18
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً



الكفاح في الحياة





لا تخسر التجربة !

وانهض فوراً مستبشراً ...








الحديث في الهاتف





فإن محدثك على الطرف الآخر سيرى ابتسامتك من خلال نبرات صوتك !







الزواج





فعندما يتقدم بك العمر ستعرف أهمية ذلك ..








الحب





إلا إذا كنت لا تعنى ما تقول فعلا !

لأنه سيعرف الحقيقة بمجرد النظر في عينيك !!





الصداقة





فالصداقة الحقيقية تاج على رؤوس البشر ..

لا يدركه إلا سكان الجدران الخالية والقلوب !





الحياة





خاصة من تعتقد أنهم أقل منك من البسطاء الطيبين ..
فلربما تكون منزلة خادمتك عند الله أسمى وأرفع منك ومن كثير من علياء القوم ..








الحوار







وتحدث قليلا ..

ولا تهمل كل ما تسمعه !!







الاعتذار






و انظر لعينيه وأنت تنطق بكلمات الاعتذار ..






المعامل





فالإنسان لم يختر والديه ...







الحديث



عندما لا تريد الإجابة على سؤال



هل تعتقد أنه فعلا من المهم إن تعرف ذلك ؟













شبابه، وقوته











طبعه ، وشكله







حسن الخلق ، وسماحة النفس





امران يضران الانسان
,
حسد ذوي النعم ، والحقد على أهل المواهب



























وأمران يكرههما كل إنسان
الظلم ، والفساد





























الصوت الحسن ، والبشارة الحسنة












جتني بالأيميل وقلت نرزها هنا






رد مع اقتباس
قديم 07-03-09, 06:51 pm   رقم المشاركة : 19
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

كلامي عن الحش وطبعاً الحش كلنا عارفينه. من منا ما يحش ((تكلم عن نفسك )) بس بغيت أني أوضح بعض الأمور للي ما يعرفون يحشون.

وللحش عدة طرق وكل الطرق تجيدها المرأة وتعرف خباياها أما الرجال ما يجيد منها شيء وحتى لا جا يحش ودك تكفخه بلوح من سوء الترتيب في الحش يعني لا جا يحش ما ودك تسمعه أصلاً ما يعرف كيفية حبك الحشه تحس أنه كذاب عشان كذا أنا باتبع المثل اللي يقول عط الحش حشاشه لو يحش نصه ولا تظنوني أني أقصد بس الحريم في الحش لا وربي حتى البنات ((يا مكحلها )) وأعتقد تعرفون المسميات الثانية للحش؟ الحش يعني القرض ويعني السلق ويعني النميمه والغيبه عند هل الخير الله يحفظهم.

المهم الحش تخصص فيه النسوان بحكم الفراغ والروتين الممل والحش يختلف من بنت لبنت ويقولون إنه أقوى الحش حش الحوامل تحشك وكنها جالسه تشوف برنامج تعليمي يقول سيدتي كيف تجعلين من طفلك حشاش هاوي ويا ويلك لو يجي الحشاشه الطلق وهي جالسه تحش فيك والله ان تطلعك أبو النجا تاجر المخدرات وأمام مسجد الزاوية وقت الفراغ ويا ويلك لو يجتمعون ثلاث حشاشات عليك في الشهر التاسع وربي أن يطلعونك متزوج فيفي عبده عقب ما طلقت سهير زكي ورميت لها العفش بالشارع

يقول نابليون بونابارت لابغيت تزعزع الثقة في خصمك ابعث له نمامه يقصد حشاشه على مستوى فرنسي تنشر بينهم الأكاذيب((أعرف وحده حشاشة وربي لو مستعين أبها نابليون كان أنشرت له الخبر في الولايات المتحدة كلها خلال يومين مع كندا وباريس وسويسرا والصرار والأحساء هدية فوق البيعه<.

والحشاشة فيها ميزة غريبة لا جات تحش تعدل جلستها الظاهر أن الحش مثل السعله (الكحة) عند المتخصصين فيه يعني لا شفت لك حرمه تعدلت في جلستها خل وجهك قبله. ومن ميزات الحشاشات هو اختيار الموعد المناسب للحش يعني عمرها ماتحش وهي تبي منك شيء بالعكس ماترضى عليك لكن من تخلص حاجتها علقتلك الرمانة ((الرمانة ذي حديده كبيره مربوطه بسلاسل شفتها في فيلم لعادل إمام وهم يعلقونها له يبغون يذبحونه ويغطسونه بها في البحر)) لكن مع هذا الحشاشات فيهم حنيه وطيب سبحان الله تناقض رهيب وأذكر وحده عجوز طيبه حنون تحبني كثير يقال لها الخاله موضي تقول يا ولدي بعطيك نصيحه يمك واحفظها تكفى قلت لبيه انصحي قالت عمرك يمك لا تعطي حشاشه قفاك ((ادري ياخالتي ما تشوفيني معطيك وجهي؟)).

وطبعاً ما هوب كل الحريم يحشون لا أنا أعرف بنت حلال يوم تجي مجمعه لها كم حرمه حشاشات أول الليل ومسكوا في وحده من خوياتهم حش وقامت عليهم بنت الحلال اللي تكره الحش وقالت لهم لو سمحتوا كل وحده تحترم نفسها ماله داعي نجيب في طاري البنت أنا ماحب الحش اللي بتحش تحش برا بيتي صحيح انها نذله وبنت كلب ولا فيها خير وشايفه نفسها مدري على إيش لكن مابي أحد يحش فيها ((الله يجزاك خير ليت كل الحشاشات زيك كان ماحتجنا لحش الحوامل)) وازيدكم من الحش بيت لا جوا الحريم اللي عندها يغيرون الموضوع قالت تدرون انكم خذت ذنب في حشكم فيها يعني وذمتكم الحقيرة ذي اللي ماتسوا نعالكم تستاهل الواحد ياخذ فيها ذنب؟؟

الله يقطعهم ذكروني بالنسوان لاجوا لأمي الصبح وتجمعن وبدو مسلسل التشهير تقول كنه كل وحده قبل النوم كاتبه على مراية الزينه حقتها بقلم الروج وش بتحش فيه بكره وربي مسكينه أمي تقول ودي أبهم كل يوم يجوني بس المصيبه خايفه أجمعهم على الشر وآخذ ذنبهم نعنبو دارهم أقرب مالهم حبيب يحشونه وبعض الاحيان تحش مع الشاهي وقطعة البخصم يعني حش مزاجي ويا ويلك من ذيك المره اللي تحشك وربي تقشر في ظهرك كنها تقشر حب شمسي.

والحشاشة سبحان الله لا جلست جلسة حش ادمان مثل مدمن الانترنت يمرالوقت سريع اللهم هي اعنف أشوي ما تحس بالوقت يعني لو تجمع خمس حشاشات في سياره واحده وتسافر فيهم تركيا عن طريق البر من الدمام اول ما يوصلون تركيا يقولون لك مشاء الله كن حنا رايحين للأحساء مسرع وصلنا ((داري يا عيوني وكني أشوفكم مشتاقين للعودة)) وطبعاً في هالطريق زوجوا وطلقوا وسجنوا وكل واحدة لاخلصت من حشها قالت أستغفر الله كني حشيتها ((لا بسيطة خذي نفس)) وغير كذا الحشاشة طريق الدمام رياض دمام ما يوفي معها ولا يقند راسها لأنه الطريق كله ما يمديها تحش في أول رفيقه.

وسبحان الله الحشاشة لا طحت عليها وهي توها خالصه حش تشوف آثار الحش في شفايفها >مسود< تقول توها مخلصة بكت زقاير أبوبس ولا حجرين شيشه.

عاد أنا يوم شفت الحالة زادت الايام هذي قلت بقول للحشاشات وش سمعت عن اللي تحش وهي وكيفها اللهم اني بلغت.

يقول أحد علماء التربية وهو الدكتور لاوس روبن أن أكثر الأطفال عرضة للخطر والإصابات والإهمال هو اللي أمه حشاشة الحرمة تجلس تحش وناسيه ولدها في الحوش يحارش ويبارش لين يصيبه مكروه وهي جالسة تكاكي من الضحك والحش والبزر المسكين ابتلي له بأم لو ترضعه كثر ماتحش كان صارت صحته تنافس داود حسين ونبيل شعيل وفهد الحيان.

وفيه دكتور اسمه لوربينتو فلارميتو يقول إن الحش والانفعال في طريقة الحش تسبب الجلطة وتصلب الشرايين((يارب يطلع فيه دكتور صدق بهالاسم ويسألونه ويكشفون كذبك)).

ويقول بعد أحد كبار العلماء الفيزيائيين وهو الدكتور جورج الخامس أن الحشاشة بعد كل حشة يطلع منها ريحه تشبه ريحة الثوم من جسمها يعني اللي بتحش تحش من الساعة 9 صباحاً لين الساعة 4 العصر لأن مدته سبع ساعات (( يعني على كذا اللي متزوجه لو تحش زوجته بعد الساعه تسع بالليل نام في الفندق ذيك الليله )).

ويقول بعد الدكتور الهامرت لورين يقول إن الحش حالة نفسية عادة ما تصيب أصحابها بالشيخوخة المبكرة ويسبب التجاعيد((على كذا ليلى طاهر عمرها ما حشت وأمينة رزق أكبر حشاشة )

ويقول الدكتور لورنس هاملت((خذ راحتك أكيد تشوف فيلم منتهي وجالسين يعرضون أسامي المخرجين والمصورين والمساعدين وجالس تظهر من ذا الأسامي )) أن الحشاشة إذا حشت أكثر من ساعة في اليوم يعرض قلبها للدق 120 مرة في الدقيقة (يا أنا أعرف لي حشاشة قضى عليها الزمن يدق عندها أربع آلاف مرة في الدقيقة) وأنه يشكل خطورة في الأوعية الدموية ممكن يؤدي للوفاة السريعة (( يارب مدير تعليم البنات يكثر من الحششش ))

طبعاً لا أحد يصدق أمزح أدري أنه قلة قليلة من النسوان اللي تحش ما تتعدى 99% ولا الباقي الله يحفظهم ماغير يتسمعون






رد مع اقتباس
قديم 07-03-09, 11:53 pm   رقم المشاركة : 20
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

اقتباس:
عموري
الفتى الذهبي
ســـلــفــر
امــيـر الحب

يشهد الله اني احبكم في الله
وعزيزين وغالين على قلبي

عطر الليل
كلك ذووق
وأحبك الله الذي أحببتني فيه






رد مع اقتباس
قديم 08-03-09, 12:08 am   رقم المشاركة : 21
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

<< جته رساله طلب اشراف بقسم الشعر

أيه
لا
أيه
لا
أيه
لا

خلاص طباقه الببسي انكسرت عند لا







رد مع اقتباس
قديم 08-03-09, 01:03 am   رقم المشاركة : 22
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

اقتباس:
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0)
‏الفتـ الذهبي ـى , ‏الفلته 9

يالله حييه المهلي مايولي >> القهووووووه ياعيال






رد مع اقتباس
قديم 08-03-09, 02:11 pm   رقم المشاركة : 23
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

يالله ياكريم أنك تتيسر له أموره وتوفقه بكل حياته وتعطيه الي يتمنى دنياء وآخره

الله يكون بعونك ويوفقك وييسر دربك يارب

لحضات الأنتظار صعبه جداً







رد مع اقتباس
قديم 09-03-09, 03:11 pm   رقم المشاركة : 24
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

لازلت أنتظر . . .

ودقات القلوب .. حبه حبه ..
.
.
.
.
.
.
.
ويارب توفيـــــــــــــــقك ..!







رد مع اقتباس
قديم 10-03-09, 01:23 am   رقم المشاركة : 25
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

يقولون من صبر نال

الحمد لله يارب ،، اليوم من أحلى الأيام ربي يدييم السعاده على الجميع

<< مستانس قووه اليووم >> تدوووم يارب على الجميع


هلا وغلا نووووووووووووووووووورت بريده يا [ إيـــــــآد ]

وياسعدنا فييك







آخر تعديل الفتـ الذهبي ـى يوم 10-03-09 في 01:43 am.
رد مع اقتباس
قديم 10-03-09, 04:44 pm   رقم المشاركة : 26
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

وش الغبار ذا

الله يستر بس

<< كل شوي قايم من نومه الغرفه كله غبار مدري منين دخل

أتصل علي تو واحد من مطار الرياض يقول عندكم غبار قلت يسس قال انهم أجلوا الرحله للعصر لما يهدا الجو --->> يعني الغبار بكل المملكه

الله يرحم حالنا







رد مع اقتباس
قديم 11-03-09, 01:58 am   رقم المشاركة : 27
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

هذا موضوع منزل بالأستراحه
اقتباس:

بسم الله الرحمن الرحيم
شكر خاص للعضوين القديرين اصحاب الجمايل
1-عاشق ديرتي بريدة

3-الفتى الذهبي

وارجوالمعذرة عن باقي الاعضاء فهولاء احق بالتكريم

وجهة نضر


مشكور يالغالي
بس ودي ادري وشن جمايلي فيك ؟

ع العموم ثانكيووو على [ الدفعه المعنويه ]






رد مع اقتباس
قديم 11-03-09, 08:19 pm   رقم المشاركة : 28
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

هذا الله يسلمكم كتابه على الجدار شفتها بالصدفه وأنا أدوور بالسياره
عجبتني وطلعت الكام وصورته بس تراه [ سبشل للعآلميين ] ,,
7
7
7
7



ياحبي له الي كاتبه فديت حماااسه






رد مع اقتباس
قديم 14-03-09, 03:32 am   رقم المشاركة : 29
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً

اليوم جايتن قرامه عجيبه قلت يالعيال نبي نطبخ اليوم قالوا قم اطبخ قلت ماعرف زين قالو اجل اركد محلك


قلت بطبخ لكم وبتعلم عليكم انا شبه اعرف بس ماكد جربت ابتعلم عليكم قالوا ورنا واقوم حضرتي واشري اغراض الطبخ [ كشنه - دجاج ] واقعد افرك واشيل واحط واصرخ فلااااااان وين السكينه فلااااااان وين الملعقه وهم يقولون الله ياخذ الساعه الي قلنا لك اطبخ



المهم ياما قمت ياما قعدت ابضبط العشاء لهم -->> مهتوي هو وخشته



يوم كبيت الرز ورجعت اكمل المسلسل معهم وتم ربع ساعه ولا سمعت [ تستسة البلف ] والعيال يقولون وراه مايتستس واروح اتأكد أثاري نسيت أحط البلف--->> عط الخبز خبازه ولو أكل نصه



المهم حطيته وجلست ربع ساعه وفتحه واثاري حب ولد حب أبن حب ولد الحراش هههههههههه
وازوده ماء وأشب عليه -->> انواع المطرسه هع



وأطول على النار واروح اجلس وهم يقولون ماخلص عشاك أنت وخشك قلت أصبرووو علي شوي بتاكلون أصابعكم وراه -->> مالضاهر



المهم قمت وفتحت البلف واشم ريحه حراااااق
ولييييييييييييييييييين وعشره



وبدا يهووش واحد انا قايلك سو تسذا وتسذا وراك ماحطيت ووراك ماشلت وبدا يتفلسف علي قلت المطعم قريب رح لمه ولا تزعجنا -->> يقاله حمق ههههههههه
يوم فتحت الكاتم واثر الحراق بالحكاكه توووه باديه
والرز طعمه بالراااااس صراحه بس وخروا الفلفل عن لأني شريت شطه ولا فتحوها الي بالرز مكفيهم
ولحسوا الصحن لحس -->> هني وعافيه
.,
وتوته توته وخلصت الحتوته [ تبون الصور أوريكم أني أعرف أطبخ ]
والي يبي يتعشا لاينسى يدق علي لأني أخذت درس زين بالطبخ هع






رد مع اقتباس
قديم 14-03-09, 08:41 pm   رقم المشاركة : 30
الفتـ الذهبي ـى
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الفتـ الذهبي ـى






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الفتـ الذهبي ـى غير متواجد حالياً




صقرن لقيته سقوه السم .... مكسور جناحه من اصحابه
طايح على الارض وينزف دم .... يوون من حر ماصابه
حنيت له يوم يتألم .... والدمع قاطر من اهدابه
بعد ماقلتله لا تهتم .... داويت جروح من صابه
كنت له الدواء والمبسم .... والحزن وهموم عذابه
اخذت عنه حمول الهم .... عامين اراعيه واشقابه
يومن سلم طار ماسلم .... قطع وريدي بمخلابه
لابد من يوم يتندم .... يبكي من جروح من صابه



آآآآآآآآآآآخ بس يالقهر

ليش الناااااااااس مابهم شوية دم ؟؟؟؟؟؟؟!!
ليش وجيههم وسيعه للحد هذا ؟؟؟

ودي اكتب واملا الصفحه بس وش يفيد القهررر ؟!؟؟

لكن ماقول الا الحمد لله على كل شي وغلطه كبيييييييييره اني راعيت ناس وقدرتهم وقفت معهم وساعدتهم بأوقات محن كثييييييييييره
وفجأوني بالنكران !!! لكن ناخذ دروس منها للمستقبل

فعلاااا أعمل خير تلقى شر !!!!!

والحمد لله على كل حال

والناس ماترحم والله ماترحم






رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
الكلمات الدليلية
الفتى الذهبي
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::

الساعة الآن 02:18 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة