العودة   منتدى بريدة > المنتديات العامة > إستراحة المنتدى

إضافة رد
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
قديم 21-11-17, 11:01 pm   رقم المشاركة : 1201
محمد الدحيم
ابــو فهــد
نائب المشرف العام
علاقات وإعلام






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : محمد الدحيم غير متواجد حالياً

شباب لو مجامله ..







التوقيع

التوقيع واقف عظم .............. الخلاطه مبنشره

رد مع اقتباس
قديم 30-11-17, 12:22 pm   رقم المشاركة : 1202
بررررق
Registered User






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بررررق غير متواجد حالياً

كل اللي اعرفهم متواجدين بس كنهم غايبين الله يوفقكم ويحفظكم شاركوا المشاركه بلاش

ماني حزين الا ع ميمي نايس انهززم الهلال ومختفيه من قبل







رد مع اقتباس
قديم 30-11-17, 10:36 pm   رقم المشاركة : 1203
أنغام
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية أنغام





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : أنغام غير متواجد حالياً

الحاضر الغائب
عاااشق الخير 😸😸







رد مع اقتباس
قديم 01-12-17, 07:17 pm   رقم المشاركة : 1204
عاشق الخير
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عاشق الخير






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : عاشق الخير غير متواجد حالياً

موجود بس غايب .. مفقود وقت الرخاء .. ووقت الشدايد حاصر 🤣🤣😍







رد مع اقتباس
قديم 02-12-17, 07:55 am   رقم المشاركة : 1205
ميمي نايس
أوعدك أقسى وعد إني أحبك للأبد
 
الصورة الرمزية ميمي نايس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ميمي نايس غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة بررررق 
   كل اللي اعرفهم متواجدين بس كنهم غايبين الله يوفقكم ويحفظكم شاركوا المشاركه بلاش

ماني حزين الا ع ميمي نايس انهززم الهلال ومختفيه من قبل

لك عين تهرج ي بو 3دوري وصفر اسيا

مساكين الضفادع🐸🐸 ‏تخيل اسافر من جده للرياض عشان اقول "العالمية صعبة قوية ، والقم 2 وارجع جده.🌚 رحمتكم

😂😂😂😂


انا جييييت ماحد فقدن 😎






التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-12-17, 07:57 am   رقم المشاركة : 1206
ميمي نايس
أوعدك أقسى وعد إني أحبك للأبد
 
الصورة الرمزية ميمي نايس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ميمي نايس غير متواجد حالياً

فاقده ميمي نايس







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 02-12-17, 04:34 pm   رقم المشاركة : 1207
ملح ـوس
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ملح ـوس





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ملح ـوس غير متواجد حالياً

أجل كم



يقولك الثقل صنعة

^^

طبعا اللي قال هالمثل يعبر عن زمانه مادري عنه


المهم الثقل صنعة لكن المثالية قاتلة


لذالك من دخل دوامة المثالية صعب يخرج منها بسلام

وترى المثالية موجة قد دخلها الكثير من غير مايشعر


انما فرضته عليه الظروف المحيطة

بالاضافة الى تقدم السن وتقدم التقنية والاتصالات

لذالك جدد حياتك عادي من جديد


حتى الاجهزة فيها شي اسمه فور مات

اعمل رسيتارت لحياتك

وابد ديت لعلاقاتك واقاربك واصحاب ازمانك المتفاوته


ولا تخشى من الذكريات او من قد تواجههم يذكرونك بشيء منها


وانت طبعا ناسيها او متناسيها او قل ماشئت المهم قد تصادف هالنوع


لذالك حاول تتذكر معاهم ولا تسوي تجاهل لان التجاهل يؤدي الى التوحد

وان كل انسان وله ظروفة اللتي املت عليه حالة معينة


لذالك الصلح خير


وفي امان الله



اقوول مطرر وين مفسرين الاحلام


لكن تذكرت على وقت اشاعة تفاسير الاحلام بالقنوات اتصلت وحدة ونسجت رؤيا


لكن صار نسجها يكشف حقيقتها وهذا من باب الاستهزاء بهذا


او من باب استغلال الرؤا عشان انتقامات شخصية


وهذا من عمى الحسد والغيرة وقل ماشئت


لكن مع السلامة



الو







التوقيع

وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا
رد مع اقتباس
قديم 02-12-17, 04:36 pm   رقم المشاركة : 1208
ملح ـوس
عضو فضي
 
الصورة الرمزية ملح ـوس





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ملح ـوس غير متواجد حالياً

ريستارت .^







التوقيع

وَقَضَىٰ رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا
رد مع اقتباس
قديم 03-12-17, 12:37 am   رقم المشاركة : 1209
بررررق
Registered User






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بررررق غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي نايس 
   فاقده ميمي نايس

فاقده اوراوا وانتي صااادقه 😂😂😂😂😂😂 لزززززخكم اوراوا الين صرتي تفقدين نفسسسك






رد مع اقتباس
قديم 03-12-17, 01:14 am   رقم المشاركة : 1210
ميمي نايس
أوعدك أقسى وعد إني أحبك للأبد
 
الصورة الرمزية ميمي نايس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ميمي نايس غير متواجد حالياً

فاقده السومه
خلو جحفلي يرجعه

وحنا لزخنكم ووقفنا ضفدعكم العقيد قال عقيد قال خخخخخخ
عقيد مجحفل
رحمتكم قوووه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-12-17, 01:16 am   رقم المشاركة : 1211
ميمي نايس
أوعدك أقسى وعد إني أحبك للأبد
 
الصورة الرمزية ميمي نايس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ميمي نايس غير متواجد حالياً

بداية المباراة: العالمية صعبة قوية
‏الدقيق:8; يارب مايجي الثالث.
‏🐸🐸🐸 ضفادع طحالب هههههه







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-12-17, 01:16 am   رقم المشاركة : 1212
بررررق
Registered User






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بررررق غير متواجد حالياً

ما ابغى اخررب الموضوع

جحفلي هههههههههه







رد مع اقتباس
قديم 03-12-17, 01:18 am   رقم المشاركة : 1213
ميمي نايس
أوعدك أقسى وعد إني أحبك للأبد
 
الصورة الرمزية ميمي نايس






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ميمي نايس غير متواجد حالياً

اللهم لا شماته

تعرف سالم ولا جحفلي







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-12-17, 01:25 am   رقم المشاركة : 1214
بررررق
Registered User






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : بررررق غير متواجد حالياً

لا اعررف سدني ولا اوراوا 🍌🍌🍌🍌







رد مع اقتباس
قديم 04-12-17, 10:21 am   رقم المشاركة : 1215
ابوغرام
عضو ذهبي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : ابوغرام غير متواجد حالياً

الي فقدن يرسل لي هديه

والي مافقدن برضو يرسلي لي هديه رضاوه







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد
مواقع النشر
الكلمات الدليلية
يعيش الزنون حتى الموت , يعيش الزنون يعيش يعيش
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
:: برعاية حياة هوست ::

الساعة الآن 12:22 am.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
موقع بريدة

المشاركات المنشورة لاتمثل رأي إدارة المنتدى ولايتحمل المنتدى أي مسؤلية حيالها

 

كلمات البحث : منتدى بريدة | بريده | بريدة | موقع بريدة