أولاً ألاحظ في كتابتك حب الاستفزاز وهي من خصال ابليس لعنه الله
هل هي للفت الإنتباه وإحساسك بالنقص أما ماذا
ثانياً الشيخ المنجد لم يفتى بذلك والضمير في مقالك
وهو ذلك يعود على مقالك
فلا تخادع الناس لغوياً تحسب نفسك ماكراً لأن ماذكرت
في ماقالك وين القروش ادهن السير وغيرها لم ترد في
الفتوى شكلاً ومضموناً
وإنما ذكرها أبن تيمية رحمه الله ونقلها للموقع
الشيخ المنجد وهي يجوز دفع المال لدفع الضرر عن
نفسك ومن دفع المال ليس عليه شي ومن قبض فهو آثم