عرض مشاركة واحدة
قديم 16-07-10, 08:04 pm   رقم المشاركة : 10
الظـــامي
عضو قدير
 
الصورة الرمزية الظـــامي






معلومات إضافية
  النقاط : 10
  المستوى :
  الحالة : الظـــامي غير متواجد حالياً

اقتباس:
 مشاهدة المشاركةالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحجاج 
   اخي الظامي
هل تعلم معنى ( الكــذب ) ..؟؟
هل تعرف موقفي من ( الرجيع ) وهل أنكرت لجوء التعاون اليه ؟؟ولو تلقفهم أو بعضهم هل أنا ( أقرهـ ) وهل كل الرجيع ( نقص )؟؟
اما ( البيز ) و ( القلب المغلق ) فأعلم أنها معرفات وتغييرها يسيء لمن غيرها ( كون ذلك ) ضعفا لدى المغير بحسب علماء وأطباء ( النفس )....
أما ( الحثوووووول ) فله مكان آخر
أقبل مني برحابة صدر
ولا تزعل
واحترم الآخرين يحترموك
وناقش وكأنك أمام من تناقش..
واسألك لو جمعتك بالعضو ( القلب المفتوح ) بشكل مباشر هل ستنبزهـ بهذا الشكل ؟؟
أتمنى أن تجيبني بصراحة
وسأعلق على اجابتك
ان لم تتهرب..!!

الكذب أعرفه جيداً ولا لبس عندي به ورأيته هنا بأم عيني
وأسوء الكذب أن يكذب المرء على نفسه ثم يحاول تمرير الكذب لغيره
عندما تقول إن المطوع إستفاد من تجربة السراح فأنت تكذب لأنك
تعرف جيداً أنه لم يجلس معه ولم يطلب رأيه ولم يأخذ ويعطي معه
وأن اللاعب عرض نفسه على الرائد من قبل وكيله فقبله الرائد ..
وبالتالي فكلامك مجرد من الواقع ولايستند إلى دليل ومن هنا قلت لك
إنك تكذب على نفسك لأنك تعرف جيداً وفي قرارة نفسك عدم صدق ما تقول
جميع اللاعبين ينتقلون من ناد إلى ناد ولا قيل إن النادي الفلاني إستفاد من خبرة فلان
وقريباً سأثبت لك العكس ( فهل ستقول أن السراح إستفاد من فكر المطوع ) ؟

أما الألقاب التي أطلقها فأنا أطلقها على معرفات بالمنتدى لاتحمل الأسم الحقيقي
وأنا مجرد اقتبس من الإسم أو من كلمة قالها لأختصر المسافة وأميزه عن غيره
وقد تقع معي في مرة من المرات عندما تأتي لي بكلمة غريبة تميزك عن غيرك
لكن بحمد الله لم أقل كلمة نابية أو رمي أحداً بتهمة .. وبالذات للأسماء الصريحة فلا أدعوهم بغيرها
ولو كنت أ،ت منصفاً وفعلاً تجادل بحق وصدق فلماذا لم تنصح صاحبك العقرب ( فــزاع )
وذلك عندما أطلق علي وصف ( ذنيب الحصني ) ؟ أو هذا يسرك لأنه ضدي ومن صاحبك ؟
أنا وصفت باوصاف عدة منها ( العطشان ) وغيرها والأمر عندي عادي لأن التعليق على المعرف
لكن يبدو أن الطريق عندما تقف بك تحاول أن تسلك بعض الطرق الفرعية مخافة الإصطياد
المعرفات لاتعني شيئاً عندما نعبر عنها بكلمة مرادفة أو نصف الشخص بميزة تميز بها
الآن لو أقول إن الحجاج شتمني أوقال في كذا وكذا .. ستقول أني شتمت الظامي أوأنا لست الحجاج
كل شيء مقبول عدا التعرض بالشتم أو الكلمات النابية التي لايقبلها الدين ولا المنطق
لافرق بين المفتوح والمغلق .. وعندما أقول مغلق لأنه بالحقيقة مغلق عن قبول الواقع
وعندما أقول البيز إشارة إلى موضوعه ( البيز والبيز خرقه ) لكن ما تفسيرك لذنيب الحصني ؟
حاول ان تكون بعيداً عن مسار أولئك لأني أراك أخيراً تسير في نفس الإتجاه خلاف بدايتك المتعقلة






التوقيع

وكـان اللـه
ولم يكن قبله شـيء
وكـان عـرشـه عـلى المــاء
وكـتب في الـذكـر كـل شـيء
رد مع اقتباس